سي ان ان -—استشهد الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الجمعة، بمقطع فيديو على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، يظهر ما يقول إنه استهزاء الإعلاميين المصريين بـ”شهداء” غزة نتيجة العمليات الإسرائيلية الجارية.

ونشر السويدان رابط المقطع في تغريدته حيث قال: “استهزاء الاعلاميين المصريين بشهداء غزة ووصفهم لحرب اسرائيل على غزة بالمسرحية .”

وتابع السويدان الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، قائلا: “بدأ الحراك الشعبي بقوة في الكويت لدعم الصمود العظيم في غزة العزة، وأخذ عدة صور سياسية ومالية وقانونية وإعلامية وغيرها وأتمنى أن يعم الأمة.”

وأضاف: “الكيان الصهيوني ظن أن الاعتداء على غزة نزهة وهاهم أسود فلسطين يجعلون جبناء بني صهيون يرتجفون في مخابئهم، دعم غزة واجب شرعي وأخلاقي.. اللهم انصر المجاهدين في فلسطين وَبَارِكْ الصمود في غزة وانتفاضة الشباب في كل فلسطين الذين هبوا أمام عدوان بني صهيون المجرمين.”

وقال: “قالوا: لا طاقة لنا اليوم بجالوت وجنوده. قال الذين يظنون أنهم ملاقو الله: كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله والله مع الصابرين.”PALESTINIAN-ISRAEL-CONFLICT-GAZA

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. عمرى كما عجز هذه المرة ، وسبب هذه الحيرة أنني أردت أن أكتب عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فلم أدرى من أين أبدأ ؟ وإلى أين أنتهى؟.
    هل أكتب عن كيفية نشأت هذه الحركة المباركة عام 1987 بعد حادث الشاحنة الصهيونية؟ وما هي تفصيلات الاجتماع الذى تم آنذاك وضم كلاً من الشيخ أحمد ياسين، ومحمود الزهار، وإبراهيم اليازوري، ومحمد شمعة، وعبد العزيز الرنتيسى، وعبد الفتاح دخان وعيسى النشار، وصلاح شحادة، ومحمد الضيف، لبحث إعلان تدشين حركة حماس؟.
    أم أكتب عن الشيخ القعيد أحمد ياسين، وكيف نشأ وتربى في أحضان جماعة الإخوان المسلمين داخل مصر؟.
    أم أكتب عن أن رجلاً قعيداً غير مسار أمة، وأقام الحجة على كل سليم البنية قعيد الهمة؟، وكيف عجزت إسرائيل عن مواجهة رجل على كرسي متحرك إلا من خلال القصف بالطائرات؟.
    أم أكتب عن الشيخ عز الدين القسام الذى أطلقت حركة حماس اسمه على الجناح العسكري لها؟، وكيف تربى هذا الشيخ الجليل في مصر ودرس في الأزهر، وعلى يد من تتلمذ؟، وكيف استشهد قبل أن تنشأ حركة حماس؟.
    أم أكتب عن الدكتور عبد العزيز الرنتيسى الذى علم الأمة أن ( العدو الصهيوني لا يعرف سوى لغة الحراب)؟، ولماذا وكيف نفى إلى مرج الزهور في جنوب لبنان؟، وكيف كان بطلاً في منفاه؟، وما هي ملابسات استشهاده الذى تمناه وجاء كما تمنى؟.
    أم أكتب عن كابوس الصهاينة المهندس يحيى عياش؟، وكيف أن فرداً أصبح مصدر رعب للكيان الصهيوني؟، ولماذا استحق يحيى عياش الشهادة عن جدارة عام 995 ؟.
    أم أكتب عن صلاح شحادة وكيف أسس الجناح العسكري لحركة حماس ؟، وما هي ظروف استشهاده عام 2002؟، أم أكتب عن محمد الضيف القائد العام لكتائب عز الدين القسام؟. كيف اعتقل في سجون الاحتلال؟، وكيف أثار الذعر في نفوس الصهاينة بعدما خرج من الاعتقال؟.
    أم أكتب عن الشهيد عماد عقل الذى كان شوكة مؤلمة في حلق الصهاينة؟ ما قصته؟، وكيف أوجع العدو الصهيوني؟، وكيف استشهد ؟.
    أم أحدثكم عن الأستاذ خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، والحاصل على إجازة القرآن برواية حفص عن عاصم؟ وكيف جرى السم في عروقه بعد أن سمه الصهاينة؟، وكيف أنجاه الله من هذا السم؟، ومتى انضم للإخوان المسلمين؟، وكيف أصبح رئيساً للمكتب السياسي لحركة حماس؟، أم أكتب عن أبو الشهداء الدكتور محمود الزهار؟، وكيف علم الناس أن الأوطان أغلى من الأبناء؟، وكيف كان قوياً في أشد لحظات المحنة، وليناً وهو في أزهى مراحل التمكين؟.
    أم أكتب عن رئيس وزراء فلسطين الشرعي إسماعيل هنية؟، ولماذا سجنته قوات الاحتلال؟، وكيف أبعد إلى مرج الزهور؟، وما هي محاولات اغتياله؟، وكيف أن كلمته (لن نعترف بإسرائيل) سجلها التاريخ بأحرفٍ من نور؟، وكيف قاد قطاع غزة في ظل حصار خانق بحكمة، واقتدار، وفراسه تستحق الدراسة؟.
    أم أكتب عن دور نساء الإخوان المسلمين في تكوين حركة حماس؟، وكيف أن هؤلاء النساء هن الذين ربين الرجال الذين يحملون السلاح الأن في وجه العدو الصهيوني؟، ومن هي أم نضال وما هي قصتها، وإن شئت فقل عنها خنساء فلسطين؟، ومن هي أم الشهيد محمد فرحات، وكيف ودعته، وهو ذاهب للقيام بعملية استشهادية؟.
    أم أكتب عن العمليات الاستشهادية التي نفذتها الحركة في قلب الكيان الصهيوني؟، وكيف أن شباب الحركة قدم أرواحه رخيصة في سبيل الله ودفاعاً عن هذا الدين؟.
    أم أحدثكم كيف أن هذه الحركة المباركة طورت من فكر المقاومة في زمن قياسي، وفى ظل ظروف يستحيل معها أن تتحقق هذه النتائج؟، فمن رمى العدو بالحجارة إلى طعنه بالسكين إلى القنص بالرصاص إلى العبوات الناسفة إلى العمليات الاستشهادية في قلب الكيان الصهيوني إلى الصواريخ قصيرة المدى إلى الصواريخ بعيدة المدى إلى مهاجمة الوحدات العسكرية الإسرائيلية إلى أن جعلت شعب إسرائيل فى المخابئ!!!.
    أم أكتب عن الحكام العرب الذين تأمروا عليهم؟. أم أحدثكم عن الحكام الشرفاء الذين دعموهم؟.
    أم أحدثكم كيف نكست كل الدول العربية والإسلامية رايات المقاومة أمام الكيان الصهيوني؟، وكيف بقيت حركة حماس رايتها خفاقة عالية في وجه هذا الكيان؟، أم أكتب عن عجز كافة قيادات الكيان الصهيوني من أن يَفُتوا في عضد حركة حماس؟، أم أكتب عن الأبطال، وكيف يقودون المعركة الأن في الميدان؟.
    أم أكتب عن بطولات أخرين لا يعلمهم الكثيرون، ولا يتسع المقام لمجرد ذكر أسمائهم.
    أدركت وأنا أفكر في عناصر هذا المقال أنني لست بصدد كتابة مقال عن حركة المقاومة الإسلامية حماس، ولكنى بصدد تاريخ يجب أن يكتب حتى يتعلم الأبناء والأحفاد، كيف كان الآباء والأجداد.
    فهذه الحكايات لو رويت نحتاج فيها إلى عدة كتب عن كل شخصية ، ومواقف لو سردت نحتاج إلى مجلدات لكى نروى عظمة أصحابها ، أما عن المقال فإني كلما هممت على أن أكتب عن أحد هذه الشخصيات شعرت بأن الآخر أولى بالكتابة عنه، وكلما شرعت في أن أكتب عن أحد المواقف ظننت أن الأخر أروع منه، وأمام هذا الكم من الشخصيات الفريدة والمواقف الرائعة تشتت أفكاري وعجز قلمي عن أن يكتب أي شيء ، فأعذروني لم أتمكن من كتابة المقال

  2. الشعب المصري شعب قومي واصيل اما الاعلام المصري المُ نحط هو من شوه وفبرك احداث سج بها الشعب المصري بمُهاترات مع دول شقيقه كثيره

  3. لا حول و لا قوة الا بالله اللهم ارحم شهداء غزة
    اعلام منافق و ضال و ليس بالجديد سب و قذف الشهداء أو حتى الاستهزاء بهم ما سبق و سبو شهداء الجزائر و حتى اولاد بلدهم ما رحموهومش شهداء الثورة و رابعة
    الهم ارنا فيهم يوم أبواق إبليس و النفاق اللهم اجعل كيدهم في نحورهم سحرة فرعون

  4. اما انا فبنفسي
    أريد اكتب أو اقرأ المزيد عن كيف يفطر اهل غزة على الصواريخ الاسراءيلية بينما جماعة الإخوان المسلمين وشيخهم القرضاوي الذي كفر نصف الأمة وإباح دماء أبناءها يفطرون على القطايف في قصور ال ثاني في قطر ؟؟؟….
    نعم احترم الرنتيسي احمد ياسين وغيرهم كثر إلا ان تلك أمة خلت ! أو كما يقال بالعراقي راح الشباب السماقي وبقى من بالعصا أو ( بالبترو دولار ) ينساقي !.

  5. فعلا …
    اعلام منافق لا خيرة فيه … و التاريخ يشهد لهم كم المهازل و المهاترات و المشاكل التي اقحمو فيها الشعب المصري مع غيرهم من الشعوب …. انهم كالورم الخبيث يجب استئصاله ابتداءا برأس الفتنة عمرو اللامؤدب و زوجته حمالة الحطب و عكشة الاهبل …. صدق من سماهم هم و الفنانين ابواق الشر و الفتنة …

  6. أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (( مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلَا يُؤْذِ جَارَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ )) أخرجه البخاري ومسلم . وانا بحكي للمذيعة الي حكت عن يلي بصير بفلسطين انه مسرحيه اسكتي احسنلك ازا ما عندك شي منيح تحكيه فاسكتي , لانه الفلسطينين مو مستنين رأي المصريين بيلي بصير بغزة لانه رأيهم زي رأي غيرهم ما رح يقدم ولا يأخر .

  7. لا عجب من إعلام يحارب اﻹسلام ليلا ونهارا أن يقفوا بجانب اليهود إخوان القردة والخنازير، ويعادون رسول الله صلى الله عليه وسلم ويشمتون بقتل المسلمين
    .ان الله يمهل ولا يهمل .. بإذن الله بنشوف يوم بهذه الفئة من الناس .  ستحشرون مع اليهود لتكونوا حطب جهنم بإذن الله لأنكم رضيتم ان تكونوا اولياء اليهود ومن يتولهم منكم فإنه منهم !!

  8. ألم يحق لى الرد فى هذا الموقف على الأوساخ أمثال المعلق نصر الدين ؟!
    أليس هذا ما أتحدث عنه دائماً يا أخت نور** و يا أخت مريم و يا أخ مُصطفى و يا أخوة و أخوات نورت !
    ألم أقل لكم أننى ليس بجديد و بقدر أقرى إللى بين السطور و المغزى من تعليق هذا أو تعليق هذه!
    عرفتوا أن التشفى ليس فى الحكومة فقط ! عرفتوا أن النقد ليس للسيسى كما يدعوا ! عرفتوا أنهم ناس أوساخ لابسين لباس التقوى و التدين! عرفتوا ليه مش بصدق إللى بيقوله لإنى عارف المراد من كتاباتهم !
    سيبقى شعب مصر أعظم الشعوب رغم أنف الأوساخ و الحاقدين !

  9. الأخ سراج فى الموضوع الأخر، إعتبر أن كلمة ( يا أنجاس ) غير موجه له، أو بالبلدى كده ما أخدهاش على نفسه رغم أنه على دراية تامة بنية قائلها المريضة ! و الآن ماذا عن كلمة المُسمى بنصر الله فى هذا الموضوع بـ شعب قذر !
    أليس أنت من هذا الشعب ؟! أم أنك ليس منهم و لم تأخذها أيضاً عليك ؟! ولا علشان إللى قال الكلمة دى على شاكلتك و إنتمائك السياسى ( فهتعديهاله ) !و أيضاً لماذا يتبع دائماً تعليق الأخ سراج – الأخ نصر الدين ثم الأخ عبد الرحيم ؟! أو العكس مع إختلاف الترتيب؟! أهل هذه صُدفة ؟!

    1. ااااااااااااااه يا وااااااااااااااااااد يا جامد
      والنعمة فيك عرق اسكندرانى 🙂

  10. أخي العزيز vip لا تزعج حالك ولا تتضايق مصر ام الدنيا وراح تبقى ان شاء الله
    مشى على ارض مصر الأنبياء والمرسلين والصالحين, وولد فيها أنبياء وصالحين .. موسى .. هارون .. يوشع بن نون فتى موسى .. أدريس والمسمى فى مصر بهرمس الهرامسة وهو أول من بنى الأهرام .. إبراهيم خليل الله يوسف عليه السلام .. يعقوب والأسباط عليهم السلام ..
    عيسى وأمه السيدة مريم
    التسلسل الزمنى………آدم عليه السلام .. نوح عليه السلام .. يوسف عليه السلام
    عيسى وأمه عليهم السلام .. محمد صلى الله عليه وسلم………..تحياتي لك اخي ولعائلتك رمضان كريم وكل عام واتتم بخير

  11. ما تقلبش الكلام vip يا مغيب
    – اقصد انصاف الرجال من السياسيين والاعلاميين والحاقدين والحاسدين واللذين باعوا مصر للصهاينه ا..
    حاشا شرفاء مصر العروبة و من يملك ضميرا وهم أقلية الله يحفظهم من شروركم
    لا لي مصرائيل و إسراهيل

  12. شُكراً أختى العزيزة دنـيا ،
    الناس إللى إتكلمت عنهم مالهُومش أى رصـيد عندى. بس حبيت أعزز موقفى عن طريق تعليقاتهم القذرة! الأصدقاء هنا دايماً يقولولى يا VIP إنت ليه بتنزعج من إنتقاد مصـر؟!
    ولكن الحقيقة غير ذلك أنا لا أنزعج من إنتقاد مصر نهائى ! ولا أنزعج من إنتقاد الإعلام المصرى نهائى ! فرأيى فى الحكومات المصرية و الإعلام المصرى مثل رأيهم تماماً من منا يرضى بالتخاذل أو بالنفاق ؟! ولكنى بنتقد غاية مريضة فى نفس ( كتبة هذه التعليقات ). لسنا تلاميذ أو سُذج لكى لا نفهم ما وراء التعليقات أو لا نفهم ما وراء السطور و لهذا أنتقد بشدة هؤلاء المنافقون اللذين لا تختلف حكامهم عن حكام مصر بل بالعكس لو تحدثنا سنجد أننا كمصريون لنا رصيد مُشرف يمكن لنا أن نتحدث عنه أو نفخر بيه عن رصيدهم الفارغ !
    أنظرى إلى تعليق الأخ عُمر أبو ناشى ! هذا المعلق و الأخ فلسطينى الجنسية لا يزايدنا على وطنياتنا أو شعورنا تجاه القضية ! أنظرى إلى نقده هتلاقيه إما بناء أو موضوعى و أنا أرحب بهاتان النوعان من النقد ولكن غير ذلك أرفضه كلياً خصوصاً لما يكون خارج من ناس ليس لها أى رصيد عن الشرف !
    .
    شكراً أختى دنـيا، و أنتى من الأخوات التى أتشرف بمعرفتهم هنا فى الجريدة.
    رمضان كريم.

  13. رغدة الإسكندرانية،
    تسلميلى يا ست الكُل، أنا فيا عرق من كل محافظة فى مصر، عر مصرى أصيل 😉

  14. لا غرابة ان تسمع في الإعلام أن الاخوان هم سبب هزيمة ١٩٦٧ او سبب الحرب العالمية طالما هناك من يصدق إعلامهم الطاهر .
    . خرج علينا الإعلام واصفاً ما حدث في ٢٥ يناير ٢٠١١ تارة بالمؤامره الامريكية وتارة بوجود اصابع خارجية شاركت في صنع حالة من الفوضي واقتحام السجون وتجاهل الإعلام اسباب رئيسية من خراب دام ٣٠ سنة وفساد منظم والفقر والامراض والتهميش والظلم . وتجاهل ايضاً قهر اجهزة الدوله الامنيه للمواطنين فسلبتهم اعز ما يملكون من كرامة والحق في معاملة آدميه وتجاهل الإعلام أيضا فشل المخابرات في رصد العناصر الاجنبية .
    وقام الأعلام بالترويج لوزير الدفاع الذي كان في منصبه رئيساً للمخابرات الحربية أثناء ثورة ٢٥ يناير بل ايضاً قام الإعلام بالترويج للتفويض الذي طلبه وزير الدفاع لقتل كل من يعترض من المواطنين متزرعاً بالارهاب المحتمل ومن ثم إجتزاز فئات من المصريين تطالب بالحق في الحرية …….
    . خرج علينا اعلامهم واصفاً الاخوان بأنهم حلفاء لامريكا وتارة اخري واصفاً إياهم بالإرهاب !!!!!!! وتجاهل الحقيقة في انفتاح سياسة الاخوان وكسب حلفاء جدد مثل دول البريكس ومحاولة لفك طلاسم الاقتصاد المنهوب وإدخال صناعات جديدة بدون الإعتماد الكلي علي دول بعينها وتحرير الاقتصاد لوضع مصر علي طريق صنع غذائها ودوائها .
    . واستطاع مرشح الاخوان التدخل والتوسط لوقف اطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي وعمل تهدئه واستطاع أن يكون وسيطاً قوياً ولاعباً مؤثراً .
    ” فإن كانت مؤامرة أكانت لتجعل مصر تسترد عافيتها وقوتها وتأثيرها ”
    . خرج علينا الاعلام بمزاعم ان الاخوان اداة تقسيم وحرب طائفية او أداه لسايكس بيكو جديد أو آداة لخطة شرق اوسط جديد وتجاهل الاعلام مجئ الاخوان بالإنتخابات وفوز الاخوان بجميع الاستحقاقات الانتخابية بإراده شعبية مشهود لها من الداخل والخارج وتم صياغة دستور يحفظ حق الجميع سواء مع أقليات ودون تفرقة في دين او لون أو أي أساس . وكان الأولي الحديث عن من تسبب في تقديم مصر علي مدار التاريخ وكان من الأولي الحديث عن سايكس بيكو وأسباب التقسيم ومن فرط في الأرض ومن كان أداة التقسيم الحقيقية وضياع السودان بعد أن كانت ضمن مصر وتقسيم السودان مؤخراً … عمدَ الاعلام علي قلب الحقائق وتغييب التاريخ … لصق الاعلام كوارث ومصائب متراكمه منذ عقود في سنة حكم الاخوان وضلل الرأي العام لمجرد أن مصالح بعض القوي الداخليه والخارجيه لم تتوافق مع سياسة الاخوان وأصبح الاعلام يسوق وجود الاخوان بالمؤامره …
    . فغاب عن الرقيب وهو واقف من خلف المشهد حقيقة ما يروج له إذ هو تناسي طبيعة العلاقات العسكرية والتدريبات والمعونة السنوية بأمريكا وأخذ يروج عكس ذلك وأوهم المصريين بعلاقة خاصة بين امريكا والاخوان والثوار وأخذ يروج ايضاً عن الاخوان وعن أي جماعة حتي لو غير دينيه بالإرهاب ! وسعي الرقيب لإشعال وتأجيج مشاعر المصريين ضد بعضهم وضد كل من يطالب بحق الشعب في حريته او كرامته وترويجها علي اساس المؤامره !!
    يظن الرقيب والاعلام عندما يشعل مشاعر المصريين انه أخذ مكاسب دائمه ولكن هذه مجرد مكاسب مؤقته فسرعان ما سينتبه المصريين لهذه الحملات الممنهجه
    . كان من ابسط الصور التي تفضح هذه العلاقة كلام السيسي أثناء وجوده وزيراً للدفاع عقب إنقلاب ٧/٣ وحديثه عن إتصاله الدائم بوزير الدفاع الامريكي قبل وبعد الانقلاب وهذا ينسف إفتراضية تحالف امريكا بالاخوان .
    . وصوره أخري تعمد الاعلام إخفائها وهو حديث المستشار احمد الزند رئيس نادي القضاه وهو يستنجد بأمريكا ويستنجد بأوباما ويطلب منه التدخل ويحمله المسؤليه علي حد قوله كان ذلك اثناء حكم د/ محمد مرسي وكان علي مرأي ومسمع الجميع في مؤتمر علني .
    . يتضح أن طبيعية هذا الانقلاب إعلاميه تعتمد علي التضليل المتعمد للأحداث والدعاية السوداء
    – وتعلمنا أن أقل درجات الكذب كتمان الحق لكن ما يحدث في الاعلام تعدي أعلي مراتب الكذب والتضليل وإستغفال المتلقي ..

  15. قرأت مشاركتك يا فيب وتعجبت منه كثيرا
    وأسألك لماذا تعتبر أن أي لفظ سئ أو إهانة يصدر من أي من الإخوة هنا وهم في حالة غضب وحزن ويقصد بها نوعية منافقه من المصريين لماذا تعتبرها موجه لك أنت أو إنه يقصدك …. هو واضع مقطع فيديو لبعض الاعلاميين الفاسدين المنافقين للسلطة
    ووصفهم بالقذارة وهذا أقل شئ ووصف مهذب ..
    بالطبع هو لايقصدك ولايقصدني ولا يقصد أي مواطن مصري شريف
    فهل لأنك مؤيد للسيسي وللأنقلاب تعتبر كل صيحة عليك
    .
    ثانيا لم أفهم هذه الجملة أنت كتبت (اً لماذا يتبع دائماً تعليق الأخ سراج – الأخ نصر الدين ثم الأخ عبد الرحيم ؟! أو العكس مع إختلاف الترتيب؟! أهل هذه صُدفة ؟!)
    هل انا كتبت شئ في هذا الموضوع …
    ولنفرض أن مشاركاتي تأتي بعدها مشاركات للإخوة عبد الرحيم ونصر الدين
    فما المشكلة في ذلك …هل تقصد أنني هو عبد الرحيم ونصر الدين ادخل بأسماهم
    لا أدري ماذا تقصد ( وأين الذكاء في اكتشافك الخطير هذا ) …حتى جعلت رغدة الانقلابيه تنبهر وتقول ااااااه يا وااااد يا جااااامد
    .
    هما كل السيساويات كده ولا إيه الحكاية

  16. إللى برر رسالة مُرسى لصديقه الوفى و الودود شيمون بيريز، و إللى برر تصريح عصام العريان بدعوة اليهود للعيش فى مصر، و إللى برر تصرح وجدى غُنيم إللى قال فيه ( إن شاء الله إللى حصل فى العراق هيحصل فى مصر بإذنك يارب ). طبيعى يبرر لأى حد يقول على شعب مصر شعب قذر !
    .
    أنا لا أدخل فى النيات قبل أن أعلق لكى تقول لى هو يقصد فولان أو فولانة ! فاللذى قاله و رأيته بأم عينى ( شعب قذر ) و هذه الكلمة ليس لها غير معنى واحد فى قاموسى أو قاموس أى بنى آدم عاقل !
    بررها من قبلك صاحب التعليق و ها هنا الآن تأتى أنت لكى تعيد ما برره السيد كاتب التعليق و تقول أنه يقصد بالشعب مجموعة الإعلاميين !!! أراها نُكتة بايخة أكتر من مُبرر ساذج !
    على كُل حال أنا لما إنتقدته ما إنتقدتوش علشان توجهاته ! إطلاقاً إنما إنتقدته علشان غلط فى شعب عظيم أنا منه.
    يا سراج موقفك ليس بجديد، و ما أستغربتوش ! لإنى مش منتظر منك غيرة على بلدك ! لمستنا فيكم فى أكتر من موقف أنكم معدومى الوطنية.
    .
    تحياتى،،،

  17. الوطنيةهاهاهاهاها الغيرة هاهاهاهاها يا الله مدا يجري في أحشاء الامة أهاد القوم من امة محمد صلى الله عليه وسلم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *