ذكرت مصادر إسرائيلية رفيعة أن الأجهزة الإسرائيلية الأمنية والاستخبارية تبذل في الفترة الأخيرة جهوداً كبيرةً لرصد تحركات أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله، مشيرةً إلى أنها كانت على وشك استهداف نصرالله مرتين على الأقل خلال الأشهر الماضية.

وكشفت هذه المصادر أن طائرة إسرائيلية من دون طيار من نوع “شوفال” رصدت تحركاتٍ لنصرالله قرب مركز أمني تابع لـ”حزب الله” في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، عندما كانت تحلق على ارتفاع عالٍ.

وزعم المصدر أنه تمّ الإيعاز إلى عملاء جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الخارجي (موساد) بالقيام بعملية سريعة لتصفيته، لكن وجود عدد كبير من الأطفال في المبنى في ذاك اليوم، حال دون ذلك.

وأشار المصدر إلى أن المرة الثانية كانت عندما غادر نصرالله إلى العاصمة السورية للقاء الرئيسين بشار الأسد ومحمود أحمدي نجاد في شباط الماضي.

وأفاد المصدر بأن الموساد رصد وقتئذ تحركات أمين عام “حزب الله”، إلا أن الأخير استطاع التمويه وتضليل الراصدين بعد دقائق من دخوله الأراضي السورية.

المصدر: جريدة السياسة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫63 تعليق

  1. وزعم المصدر أنه تمّ الإيعاز إلى عملاء جهاز الاستخبارات الإسرائيلي الخارجي (موساد) بالقيام بعملية سريعة لتصفيته، لكن وجود عدد كبير من الأطفال في المبنى في ذاك اليوم، حال دون ذلك.
    ————-
    بجد إتأثرت جداً من خوف اسرائيل على الأطفال
    من إمتى إسرائيل عندها دم ولا إحساس عشان تخاف أو تعمل حساب لأطفال العرب..كلام فارغ

  2. عندما يصل الاستخفاف بالامور الى حد استهداف شخص معين ولو كان بحجم قائد المقاومة في لبنان ، واعبار ان تصفيته الجسدية ستعمل على تقويض مؤسسات المقاومة اذا لم يكن موجودا لا سمح الله ، فان تلك النظرة الى الامور لا تصلح حتى لان يتعامل بها الأطفال !!! صحيح ان السيد حسن نصر الله قائدا للمقاومة في لبنان ، ولكن المقاومة ليست فردا ، بل هي مؤسسات مترابطة ورجالها في كل مكان ، صحيح ان غياب زعيم المقاومة لو اراد الله سيكون مؤلما ، لكنه لن يُنهى المقاومة بل ربما زادها قوة روحية اذا تم استشهاد زعيمها .

  3. حاجة كذب عالعالم انتم يا صهاينة واهمين
    السيد نصرالله ٠٠الله حاميه

  4. شكرا يا شهيره …. من ايمتى كنّا والشمس ترقعنا … هيك بيقول المثل … خافوا على الاطفال؟ يا عنيّي … قلب الام بقا ؟؟؟؟ مجموعه تافهين ولن يطالوا حتى ظفره ….. ونحن شعب عقيده ومبدأ … فلو استطاعوا ان يقتلوه سيجدوننا كلنا حسن نصرالله ….. وكل طفل كان و سيكون في ذلك المبنى او اي مبنى هو مستقبل وامتداد لمسيره السيد …. فليبيدونا ان استطاعوا….

  5. الا انه استطاع تضليل الراصدين بعد دقائق قليلة من دخوله الاراضي السورية……هذا يعني كان يمكنكم اصابته قبل دقائق من دخوله الاراضي السورية ولكن الظاهر انو الاطفال مش قاعدين عاقلين كمان كان في كتير اولاد عم يلعبوا بين سوريا ولبنان وكمان ما زبطت……..هلا بدكن تقتلونا اوكي بس بدكن تستهبلونا قبل ما تقتلونا..انو معليش يعني

  6. If hussen will be kill by the Islam enmy
    Hizp éllh will be 00
    Omer redy éllh inh Kall
    Mon can yabed mohamed faine mohamed
    Kd Matt. W Mon can yabed éllh faine éllh
    Hiy la tamoot

  7. اسرائيل التي تستهدف الأطفال عمدا لايمنعها من قصف مبنى فيه مقاوم واحد فمابالكم بقائد وسيد للمقاومة بحجم سماحة السيد حسن نصر الله الذي سخر من اسرائيل وجعلها اضحوكة
    ولكن هؤلاء الصهاينة لا يأمن مكرهم أبدا وسماحة السيد على رأس المطلوبين للإغتيال
    نتمنى من الله العلي القدير ان يحفضه ويسدد خطاه ويجعله دوما تاج على رؤوسنا ورؤوس كل الأحرار في العالم

  8. ييييييييييييييه ييييييييييييييه هههههههههههههههههههههههههههههههه ولله ما مصدقة يلي اسمعتووووووووو اقسم بي ربي العظيييييييييييم يييييييييه ييييييييه
    قال شوووووو خافت ع الاطفال حبيتييييي قلبك شو بريئ وما بيهون عليكي فيناااااااااا له له يا اسرائيل كنتي عم تراصدييييييييييييي
    ههههههههههههههههههههه للك من امتييييييييييييين كنتي تحسبي حساب حدا انتيي
    للك روحييييي يلي بيطلع بي ايدك بيطلع بي اجرك ه حرب نفسي ما بيمشي علينااااااااااااا عرفنا نقاط ضعفك ويييين خلص انئلب السحر ع ساحر وصرنا نحنا يلي منمارس تعذيب نفسي
    روحيييييييييي يلي جايكي اعظم كرمال تعيدي صورتك ادام عالم بعدك الاقوى لا فشرتي بي نص راسك ما بي عمرك كنت الاقوى وهلأ صار في توازان بي قوة روحيييييييييييييي يبلا وجك

  9. الحقيقة كل مشاكلة في لبنان بسبب حسن أبليس أقصد حسن نصر الله، وأنا متاكد أن هذا الرجل له علاقة قوية من أسرائيل بس عامل روحه قدام الناس عدو أسرائيل والحقيقة أن أسرائيل والشعية أكبر أسلحة دمار في الشرق ألاوسط ولايمكن للشعية وأسرائيل أن يكونوا أعداء ومصالحهم واحدة هي القضاء على ألامة العربية وكل محصل في العراق ولبنان بسبب اليهود والشعية فهم أصل الدمار من قديم أزل.

  10. الاستاذ عبد القادر محمد علي من الجماهيرية الليفة ..
    الشيخ المجاهد حسن نصره الله يذكرني بشيخ المجاهدين البطل عمر المختار الذي لاتمت أنت له بأي صفة لا من ترابه الليبي . ولا من ثورته الاسلامية والوطنية .
    أنت أستاذ عبد موسوليني واأتباعه اللذين تفرقة الاسلام والموت للمقاومة .
    لكن التاريخ كتب بأحرفٍ من ذهب ..
    رحل موسولليني وزبانيته من أمثالك .
    وانتصر عمر المختار بفكره المقاوم .
    حماك الله ياسيد المقاومة والجهاد الشيخ حسن نصر الله . 

  11. سلام للجميع
    أخ عبد القادر هل أنت نفس الشخص الي كان يعمل دعاية هنا بصفحات نورت لفنان إسمه هيثم على ما أضن؟؟؟؟؟؟؟

  12. لا أريد أن أتكلم عن شخصية حسن نصر الله حماه الله من كل مكروه ولكن كيف لاسرائيل ان تدخل الاجواء اللبنانيه وترصد ما تريد أليس هذا انتهاك سيادة دوله وعندما أسطول الحريه دخل المياه الدوليه وتعرض لعدوان من المرتزقه الاسرائيليين وتحججت اسرائيل بانه يريد انتهاك الحدود الاسرائيليه . هل أنتهاك الحدود حلال للمرتزقه وحرام لاهل الخير . لا حول الله.

  13. لم يفعل شيئا وغزة تحترق بالقنابل الفسفوريه
    فمتى يفعل ..
    من يريد أن يعرف فليقرأ ما اكتبه

    حقائق مثبته وثابته لايمكن أن ينكرها احد
    .

    حسن عبد الكريم نصر الله ( خوميني العرب ) من مواليد 21 أغسطس 1960، عين مسؤولا عن حركة أمل في بلدة البازورية في قضاء صور ، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976م لتحصيل العلم الديني الإمامي ، وعين مسؤولا سياسيا في حركة أمل عن إقليم البقاع وعضوا في المكتب السياسي عام 1982م ،

    وانضم إلى حزب الله ، وعين مسؤولا عن بيروت عام 1985 ، ثم عضوا في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذية للحزب عام 1987 ، واختير أمينا عاما على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباس الموسوي عام 992 ا م مكملا ولاية سلفه ، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 1995م

    لما قيل لحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : إن دور حزبه لن ينتهي ؟ لأنه حزب مستورد من الخارج ( سوريا أو إيران ) فقال : ” لنكن ” واضحين ونحكي الحقائق
    نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) لأن الفكر في إيران هو الفكر الإسلامي الذي أخذه المسلمون إلى إيران))
    ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولة التي تحكم بالإسلام ، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقة تعاون ، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه ، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكل الغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) .

    وقد عين مرشد الثورة الإيرانية على خامنئي الشيخ محمد يزبك عضوا ثوريا لحزب الله والمدرس بحوزة الإمام المنتظر ببعلبك ، وحسن نصر الله أمين عام الحزب ” وكيلين شرعيين ” عنه في لبنان في الأمور الحسبية والوجوه الشرعية

    في 8 / 10 / 1983 م ، أعلن المفتي الجعفري عبد الأمير قبلان باسم المجلس الشيعي الأعلى ما يلي : ( إن حركة أمل هي العمود الفقري للطائفة الشيعية ، وإن ما تعلنه أمل نتمسك به كمجلس شيعي أعلى ، ومن ثم فإن ما يعلنه المجلس الشيعي تتمسك به الحركة ) .

    جاء هذا التأييد للحركة بعد الانشقاق الذي خرجت به ” أمل الإسلامية ” ( حزب الله فيما بعد ) وبعد الحضور الفعلي ” لحزب الله ” على أرض الصراع .

    وكان حسين الموسوي وهو نائب رئيس حركة أمل قد أعلن عن انشقاقه عن منظمة أمــل وأعلن ” أمل الأمل الإسلامية ” التي تحولت فيما بعد إلى حزب الله .

    يقول حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إننا حريصون على علاقة طيبة مع ” أمل ” ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة ، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة ” أمل ” مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية

    وفي بلدة الجية يتعاون حزب الله مع حركة امل ، مع الشيخ عبد الأمير قبلان على اغتصاب اوقاف السنة ، حيث اصدر المجلس الشيعي الاعلى قراراً بتأليف لجنة لاوقاف الشيعة في الجية ، ثم ادعت هذه اللجنة على المديرية العامة للاوقاف الاسلامية السنية في بيروت بانها صاحبة حق في أوقاف الجية ، وهي عبارة عن اربعة عشر ألف متر مربع تقع على شاطئ البحر ، وقد اقيم عليها مسجد النبي يونس ومدرسة رسمية تابعة لهذه الأوقاف ومدرسة ثانوية .. ومقابر ..

    وفي شهر رمضان المبارك من عام 1405هـ أعلنت منظمة أمل الشيعية حرباً على سكان المخيمات الفلسطينية في بيروت .. واستخدموا في عدوانهم كافة الأسلحة .. واستمر عدوانهم شهراً كاملاً ، ولم يتوقف إلا بعد استجابة الفلسطينيين ورضوخهم لكل ما يريده الحاكم بأمره في دمشق – حافظ الأسد – ووكيل أعماله في بيروت نبيه بري .

    كانت البداية أول ليلة في رمضان ليلة الاثنين 20/5/1985م اقتحمت ميلشيات أمل مخيمي صبرا وشاتيلا ، وقامت باعتقال جميع العاملين في مستشفى غزة ، وساقوهم مرفوعي الأيدي إلى مكتب أمل في أرض جلول ، ومنعت القوات الشيعية الهلال والصليب الأحمر وسيارات الأجهزة الطبية من دخول المخيمات ، وقطعوا إمدادات المياه والكهرباء عن المستشفيات الفلسطينية .

    وفي الساعة الخامسة من فجر الاثنين 20/5/1985م بدأ مخيم صبرا يتعرض للقصف المركز بمدافع الهاون والأسلحة المباشرة من عيار 106ملم ، وفي الساعة السابعة من اليوم نفسه تعرض مخيم برج البراجنة لقصف عنيف بقذائف الهاون ، وانطلقت حرب أمل المسعورة تحصد الرجال والنساء والأطفال ، وأصدر المجرم نبيه بري أوامره لقادة اللواء السادس في الجيش اللبناني لخوض المعركة وليشارك قوات أمل في ذبح المسلمين السنة في لبنان ، ولم تمض شاعات إلا واللواء السادس يشارك بكامل طاقاته في المعركة وقام بقصف مخيم برج البراجنة من عدة جهات.

    ومن الجدير بالذكر أن أفراد اللواء السادس كلهم من الشيعة ، وشاركت القوات الكتائبية المخيمات الفلسطينية بالقذائف المدفعية والصاروخية ، وبادرت قيادة الجيش اللبناني ممثلة في ميشيل عون ولأول مرة منذ شهر شباط 1984م إلى إمداد اللواء السادس بالأسلحة والذخائر .

    وفي 18/6/1985م خرج الفلسطينيون من حرب المخيمات التي شنتها أمل ، خرجوا من المخابئ بعد شهر كامل من الخوف والرعب والجوع ، والذي دفعهم لأكل القطط والكلاب ، خرجوا ليشهدوا أطلال بيوتهم التي تهدم 90% منها و 3100 بين قتيل وجريح و 15 ألف من المهجرين أي 40% من سكان المخيمات .

    إن الفضائع التي ارتكبتها أمل بحق الفلسطينيين الآمنين في مخيماتهم يندى لها الجبين عاراً ، ويعجز القلم عن وصفها ، أما وقد آن أوان كشف الاسرار .. فإليك بعضها .. منها : –

    ـ قتل المعاقين الفلسطينيين كما ذكر مراسل صحيفة ريبوبليكا الإيطالية وقال : إنها الفضاعة بعينها .

    ـ قتل عدد من الفلسطينيين في مستشفيات بيروت ، وقال مراسل صحيفة صندي تلغراف في 27/5/1985م إن مجموعة من الجثث الفلسطينية ذبح أصحابها من الأعناق .

    ـ نسفوا أحد الملاجئ يوم 26/5/1985م وكان يوجد به مئات الشيوخ والأطفال والنساء في عملية بربرية دنيئة .

    وذكرت وكالة ( إسوشيتدبرس ) عن اثنين من الشهود أن ميلشيات أمل جمعت العشرات من الجرحى والمدنيين خلال ثمانية أيام من القتال في المخيمات الثلاثة وقتلتهم .

    وقال الشاهدان أنهما رأيا أفراد أمل واللواء السادس يقتلون أكثر من 45 فلسطينياً بينهم جرحى في مستشفى غزة وحوله .

    وردد مقاتلوا أمل في شوارع بيروت الغربية في مسيرات 2/6/1985م احتفالاً بيوم النصر ، بعد سقوط مخيم صبرا : لا إله إلا الله العرب أعداء الله . وقال مسلح من أمل : إنه على استعداد للاستمرار في القتال مهما طال الزمن حتى يتم سحق الفلسطينين في لبنان .

    وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !

    هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته الوطيدة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..

    إن قضية حسن نصر الله لا تحتاج إلى كثير بحث.. فهو رافضي جعفري ينتهج من شتم الصحابة ولعنهم له دينا وقربة إلى الله ..
    ((فعجبا لمن أيده ووقف بجانبه وهو من اشد أعداء الصحابة والمؤمنين ..)))

    الكيان الصهيوني يحمي عميله الخفي وما يدعيه من ترصد وغير ذلك هو عملية تمويه لإخفاء الحقائق

    الطيران الاسرائيلي يمرح فوق لبنان وفوق السيد نصر الله
    ولم يفعل نصرالله شئ….ربما بعد مائة عام يفعل ..عندما ينتهي أخر فلسطيني في الوجود ولم تعد هناك قضيه وينتهي الاحتلال بموت الضحيه

  14. للعرب عبيد أمريكا وإسرائيل اللذين طابهم أن يركب على ظهورهم كالحمير .
    للعرب اللذين يرمون المقاومة بحجر ويقبلون نعال أمريكا وإسرائيل .
    الشيخ حسن نصر الله مقاوم للعبودية والظلم ومقاتل عنيد في وجه اسرائيل .
    كما المقاومة الاسلامية والوطنية في فلسطين .
    والأحرار في جميع أصقاع الدنيا ..
    للعرب عبيد أمريكا وإسرائيل .. إبلعوا خزيكم وعاركم واصمتوا .
    علّ الصمت يشفع لكم قذارة صدوركم . 
    واليك ياأمير سراج عبدالله العربي سابقاً . أنت مثالٌ للعبودية العربية الخانع لإسرائيل وأمريكا , باسم الدين . والدين منك براء .
    غزة الآن هي قبلة المسلمين . وليس حرب الطوائف التي تريد إشعالها .
    غزة الآن هي قبلة الضمير ، ان وجد هذا الضمير . وليس الركض خلف ماضٍ مضى تريد من خلاله إلهاء الآخرين عن غزة ومايجري بها .

  15. كلنا عبيد الله ..نعبده ونسنتعين به وحده … فالنصر من عند الله
    وليس من عند السيد صاحب العمامه السوداء
    .
    ما أقوله هو حقائق مثبته عبر التاريخ ويروي لك الناجون من المذبحة البشعة التي تمت تحت قيادة العمائم والقوب السوداء
    والذين يتباكوا الأن على غزة وفلسطين ( إنها دموع التماسيح)

    لاتبتعد عن حقيقة الأمر ونتجادل في عبدالله وغير عبدالله
    اترك عبدالله وراء ظهرك …. وكذب كل ماذكرته من حقائق مدونه لن يمحوها الزيف ولا الشعارات المزيفه

    لايهمني أن تقتنع أو تؤمن بالحقائق فأنت وكل من هو يؤمن بالسيد نصرالله
    لانريد منهم أن يصدقوا بل نريد أن يظلوا على عماهم حتى يأتي اليقين

    لقد وضعتم السيد في صورة أقرب الى الرسل والأنبياء حتى أنه تم وضع صورته على مسبحه بجوار صور القديسين …

    انا اخاطب الباقلين من هم مخدوعين بالنصر المزيف
    أريد أن أعرفهم حقائق مثبته حتى تنفتح عقولهم وترى الرؤية بوضوح
    وتعرف من هو حسن عبد الكريم ….ودوره المشبوه في التاريخ

    أما أنت ومن معك ومن يؤمن بالعمائم السوداء ..فلا أمل ..أبدا

  16. إن كنت سراج أم عبدالله ، فعلاً الاسماء لاتهم .
    مثل ماأنت تمثل للتطرف في أهل السنة ،، بالمعنى التكفيري لأهل البيت ،، أيضاً قرأت البارحة لعلي الحيدري علق في نورت . مثال للتطرف في الشيعة . حين كفر الشيخ القرضاوي .
    كلاكما تسعيان للفتنة بين المسلمين وتشتيت الاسلام وإشعال الحروب بينهما .
    وتساعدان ، شئتم أم أبيتم ، الصهاينة وأعداء الاسلام .
    المعركة الآن هي وجود أو لا وجود للإسلام ، وأنتما وتتقاتلان على لون العمامة بيضاء أم سوداء .
    سود الله وجهيكما ليوم الدين .
    أنتما مثال للفتنة التي لعنكما الله ، ولكم عذاب أليم .
    تقول نحن نسكي دموع التماسيح على غزة وفلسطين أيها الأفاق المنافق .
    تريدنا أن نقتل المسلمين بعضنا بعضاً من أجل أن نترك غزة والعدو الذي يحتل أراضينا ليصفق لك ولأمثالك .
    أتمنى لك ، ولعلي حيدر ومن كل من أراد إشعال الفتنة بين المسلمين أن يقطع لسانه قبل قلمه .
    بالفتنة أشدّ من الكفر . 

  17. سيف الوهاج يظن نفسه في كوميك غرنديزل اليف الوهاج امشي يا رخيس بعيد كلام ديما طويل و ما فيه فائده و هدا يدل علي انك متل ال..ح م ا ر روح بلابل بعيد فيه ناس باين فيها متتكلامش طول النهار و يدخلو علي نورت يرزيو في الكلام الله يلعنكم يا صهينه فارقتو بين الكل

  18. metef9qa m3ak siraj ,yarite temor 3alina bi abyate jadida,,t9qol fiha 2in lkol ard cha3baha,,howa ya7hmiha w ydafi3 3anha ,leech nezra3 dowala wassate dawla,albalad loh 3alam wa7hid moche 3alamyen ,allah ya7hfedak min 9qassewat albachar biha site

  19. أما سيد المقاومة الذي هالك لون عمامته الشيخ حسن نصره الله .
    فهي أطهر من كل مآرق يستخدم الدين حجة ليفرق الاسلام ويمكن الصهاينة منا .
    كنت أظنك بعد أن كتبت عن الفلسطيني المقاوم في موضوعك المستنسخ عن الشاعر محمود درويش أنك تؤيد المقاومة في وجه اسرائيل وأمريكا .
    لأجبك لاحقاً تؤيد القتال والقتتال بين الأخوة وتقاتل من أجل ذلك .
    أنت مثال للذي يمدّ عسل اللسان ليطعنك في المقتل .
    ليتك لو شحنت عنفوان قلمك لفضح اسرائيل وماتفعله لمناصري غزة الاحرار ، مسلمين ومسيحيين وحتى يهود معادين للصهاينة .
    بينما أنت تشحذ سكين قلمك لنحر أخاك المسلم .
    أنا سني .. لكني أقبّل عمامة السيد السوداء التي تكره .
    مشايخنا .. الشيخ هنية .. الشيخ حسن .. وجميع عمامات الاسلام المقاومين ، بغض النظر عن ألوانها .
    هم منارات تضئ سماء الاسلام .
     

  20. ياسراج عبد الله ..
    ردك لما نشرته الاخت سهر بوصفك لمطربة تغني لنصر الله وتصف المغنية بالعاهرة .
    هو ردّ غير مؤدي وغير محترم .
    هل هذا أدب لغة الحوار التي تنادي بها حين خالفتك بالرأي ؟!!!.

  21. لو لم تعترض اسرائيل قافالة الحرية هل كنا سمعنا صوت السيد وشعاراته الزائفه

    مازالت غزة محاصرة من اربع سنوات … ماذا فعل لها السيد
    لماذا المؤتمر الأن ..لماذا لم يناصر قافلة الحريه قبل دخولها
    .
    شعارات مزيفه لمقاومه مزيفه لعقول مزيفه

    والحقيقه نحن لم نطلب من السيد أن يفعل شئ ..لإنه لايملك أن يفعل شيئا

    ولكن أرادنا ان نظهر للعالم وجهه الحقيقي

    ماذا سوف يفعل السيد لأهل غزة

    ماذا يفعل بشوية شباب يربط على رأسه رباط شاش ويحمل بندقيه
    وشوية صواريخ كاتوشيا …

    هل يستأسد ويأسر أسيرين أخريين ….

    إنه لايملك طيران وصواريخ مضاده للطيران ولا دبابات واساطيل وبوارج
    لايملك سوى لوك لوك …

    فلماذا التأسد والنفخه الكاذبه ..وعند الجد لانجده ..سوى في الجحور
    أو في قصر مشيد في إيران

    والأطفال والنساء وكبار السن هم الضحايا هم من يدفعوا الثمن

    .
    4 سنوات حصار …لم نجده يحاول أن يكسر الحصار
    والآن نسمع صوته عاليا …… يتباهي بتركيا وايرلندا …. ويسخر من العرب وحكماء العرب الخائنين
    أو ليس أنت عربي ……أو ليس انت خائن

  22. siraj,al3alam moche fawda,la yomkin l2ay bald 2an yatdkha hakda bi9qowa 3asskariya ,wila al3alam alrarbi kolo 7hay ji ydafi3 3an israel bid3wa 2ino al3arab razohome ,w sa3iteha 7hadawabo al3alam al3arbi ,inta moche lwa7hadk fi ktir nass fahema 2ano wojod 7hassan honak lyessa limassela7hate felestin wla islam ,lakkan salla min zaman bil9qodss

  23. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا صهيوني يا زفت يا ابن لادن المعفن يا منافق انت عبدالله العربي هههههه
    شفت انك جبان ومنافق لانك غيرت اسمك
    حسن نصرالله تاج راسك يا معفن
    انت واتباعك يا صهيوني
    الموت لاسامه بن لادن المعفن واتباعه المقملين الجربانين
    الجبناء قتله الابرياء
    قال امير قال هههههههههههههه تضرب بتكون امير الصراصير ههههههههه
    انا رايحه اتخبى من الخوف هههههههههههه

  24. athon bimofawadate manti9qiya ,yamkin wojod 7hal li2issal mossa3adate 7ha9qi9qiya licha3b ala2zal,lakin t3emel eeh fi katerat tadakholate w kol lo kilma f shakl

  25. فاتي اخرسي يا وسخه يا بلا كرامه يا ح ق ي ر ه
    يا متخلفه يا ام براغيث يلي ريحتك وصلت من فرنسا للصين
    تضربي بهل المنظر متل المساطيل هههههههههههه
    بس عا فكره انا ما عم افهم عليكي انتي معنا او ضدنا ههههههههه

  26. سوزي امسحي بيها البلاط هده الوسخه كم هي مكروها هنا تففففففوه عليك يا نتنه في كل موضوع تمشي فيه توسخيه متل شكلك العففففففففففففففففن قال فرنسا و كتبتها بي لفرنسي مكسر متل وجها راهي تشتغل في ستارسبورغ سانديني هي عارفها

  27. اعتذر من الاخت فاتن فرنسا ..
    لأنك تشاركينا النقاش أرجوا منك أن تكتبي باللغة العربية عبر مفاتيح اللغة اللعربية في google .
    ثم انسخيها وإنقليها الى هنا كي أستطيع فهم رأيك .
    لاتريد أن أستنتج رأيك لأن اغلب الكلمات لم افهمها ، ولا أريد ظلمك باستنتاج خاطئ .

  28. 7hacha lillah an akon ma3a mortadine 3ani dinihim ,wala an akon min bin bant tetekalem hamaji zayekya betou3 alma3izz into

  29. اعوذ بالله من هالألسنه القذره

    هل ألسنة كل من يناصر السيد بهذه القذاره

    فلينظر الجميع إلا مشجعي نصرالله ووساخة لسانهم حتى يعلموا جيدا
    أن القلب القذر والمبني على القذاره لايخرج إلا قذاره

    بئس نصرالله وكل من يناصره إن كانوا بهذه التربية الساقطه

  30. احترامي و تقديري و اعجابي بالسيد نصر الله ليس لدينه و طائفته و مرجعيته مع انه لولا ايمانه الكبير لما كان مقاوما مدافعا عن أرضه زاهدا بكل ما يتمسك به حكامنا العرب المذلولين و ذالينا معهن بل لأنه رجل في زمن قل فيه الرجال كرامت أرضه و حريتها لها معنى أكبر بكثير من الشجب و الاستنكار و لنا في أفعاله و نضاله أكبر دليل .. تشي غيفارا لم يكن يعتنق دينا حتى كان شيوعيا يؤمن بحرية أرضه و يدافع عن وطنه حتى مات فداها فهل حب الوطن و نصرة أهلي و عدم استسلامي للذل و للأنذال و غنائي بكل جوارحي للوطن صار عهرا و مذلة !!! المؤمن الحقيقي مهما كان دينه و معتقده لا يقذف أحدا بشرفه فكيف لو كانت سيدة محترمة ملتزمة تغني الوطن و تعطي من مالها و أيامها و ريع حفلاتها للمقاومة بينما يجلس حكامنا الرجال في محافل الخنوع يشربون نبيذا من دماء شهداء الوطن و يتمايلون و يهنئون من يغني للعهروالجسد…العهر في العقل و الضمير والروح في قلوب ماتت الانسانية و الكرامة فيها حتى ترى اطفال غزة يموتون ولا تحرك ساكنا بل تشعل نارا و فتن
    وطن يضيق الحر ذرعا عنده
    وتراه بالأحرار ذرعا أضيقا
    ما إن رأيت أديباً موسراً
    فيما رأيت ولا جهولا مملقا
    مشت الجهالة فيه تسحب ذيلها
    تيهاً وراح العلم يمشي مطرقا
    شعب كما شاء التخاذل والهوى
    متفرق ويكاد أن يتمزقا
    لا يرتضي دين الإله موفقا
    بين القلوب ويرتضيه مفرقاً
    وقبيلة ما إن تزحزح أحمقاً
    عنها حتي تولي أحمقا!

  31. sama7to lama ye7ki msh enas ez8ar befasro ..
    wlli baddo yna2esh ma byi3mal copy paste 3n el google.byet2akad mn lma3lomat mne7 wbyesta3mil raso ly7ki

  32. li 2al eno mante2 mo7ibin sama7et esaid 2ase tabi3e ye7ki haik l2eno mabda2 lmokawami wil2awe mano 3endo.wmsh kil min 7iki kilmi mhazabi kalamo wmant2o sa7!

  33. سهر ..
    كلماتك عبرت من كان في آذانهم صمم .

    المدعو سراج استباح شرفاء الأمة ومسلميها ، قبل أن يستبيح مناضلوا الكلمة فيها .
    لو أن موت غزة يعني لهم ولو ذرة من الكرامة . لبكت أقلامهم قبل عيونهم .
    لكنهم يذبحون المقاومة في كل مكان مكبرين الله أكبر .
    الله أكبر عليكم يامن افترشتم سجاد الأمريكان والصهاينة للصلاة .
    الله أكبر عليكم يامن سيوفكم مشرعة في وجه المقاوم ، ومثلومة بوجه العدو .
    الله أكبر عليكم يامن تدعون الاسلام ديناَ ، وتقبلون نعال الأمريكان .
     

  34. أي مقاومه تتكلم عنها يا قاسيون

    هل اصبحت الخيانه والعماله والتواطئ مقاومه

    طيران اسرائيل يمرح في سماء لبنان وقت ما تشاء اسرائيل
    ولم نرى مقاومه من السيد ولا شباب مقاومته
    لم نسمع عن عمليات استشهاديه مثل ما تقوم بها حماس والجهاد والقاعده

    .
    من شهر اعلنت اسرائيل ان هناك صاروخين أتيا من لبنان وتسأل من فعلها

    فأرتعب السيد البطل واعلن براءته من تلك الطلقات أو الصواريخ
    ( أقرأو الصحف ..وأقرأو بأنفسكم السيد نصرالله وهو ينكر أي صله له وكأنه خائف ومرعوب )

    هل هذه هي المقاومه

    .
    كيف تتهمني أني أكره المقاومه … وانني أرهابي في ذات الوقت

    أنتم واهمون ..وتستحقوا من يخدعكم ….. وهذا هو ما تستحقونه فعلا
    أن تعيشوا في وهم وخداع وأكذوبه أسمها نصرالله

    وماذا ننتظر من حزب الأمل وحزب الله الذين قاموا بإبادة المخيمات الفلسطيننه في لبنان….. لماذا لم تكذبني في الرد الأول وأنا أكتب الحقائق والمذابح التي تمت على يد السيد ورفاقه

    ثم يبكي دموع التماسيح عليهم

  35. يا سهر …أي حب هذا الذي فعله نصرالله للبنان
    من شدة حبه للبنان ….كان السبب في تتدميرها وسقوط الألف القتلى والمصابين وتدمير البنيه التحتيه ….ما أجمل حبه

    ياله من حب قاتل…اشحال لو كرهها إيش كان يسوي فيها

    .
    الحين اصبحت المغنيه جوليا من الطاهرات لإنها تغني للسيد
    وأي مال حرام هذا لتنفقه على المقاومه ….. لايقبل الله إلا المال الحلال
    وليس مال الكباريهات والسكر والزنى تحت أسم الفن

    .
    دائما الحقيقه مؤلمه …… ولا يكرهها إلا اصحاب القلوب الفاسده

    ما أقوله هو الحقيقه ..ولم يستطيع أحد أن يكذبني في ردي الأول
    ولكن انه الحب الأعمى …عندما يتم الخداع فإنها تعمى القلوب

    ويرى الخيانه أنها بطوله وطهاره …..

    ادخلوا اليوتيوب واسمعوا السيد وهو يسب في الصحابه ابو بكر وعمر ( رضي الله عنهم

    ادخلوا واسمعوا سبهم وحقدهم على معاوية بن سفيان ( رضي الله عنه )
    ادخلوا واسمعهوهم يصفوا السيده عائشه( أم المؤمنين وزوجة رسول الله ) بالزانيه والفاسقه

    انهم في أيران يحتفلوا بالماجوسي ابو اللؤلؤه الذي قتل عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه )

    فهل نثق في هؤلاء ..هل نثق في نصرالله ورفاقه وحزبه الشيطاني
    فلا تنم أعين الجبناء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *