حصل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على لقب حكيم العرب فيما حصل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على لقب شخصية عام 2014 بحسب استطلاع للرأي أجرته منظمة الشعوب والبرلمانات العربية وزعت نتائجه في العاصمة المصرية القاهرة أمس الأربعاء.

وأظهرت نتائج الاستطلاع ، حصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على شخصية عام 2014م على مستوى العالم العربي، تقديراً للإصلاحات الكبيرة التي يقوم بها في مصر منذ توليه مهام منصبه فيما حصل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على لقب حكيم العرب نظراً لدوره الكبير في دعم الشعوب العربية والعمل على وحدة الأمة العربية وعدم تشتتها.

ونالت شخصيات عربية أخرى عدداً من الألقاب التي تضمنها الاستطلاع الذي بدأ منذ يوم 15 نوفمبر الماضي بمشاركة 500 ألف مواطن على مستوى الدول العربية وذلك نظير إسهاماتها في نهضة بلدانها ودعم العمل العربي المشترك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. هالبهييييمة حكيم العرب ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. و أين تأثير هذه الحكمة على العرب؟ ما شفت أي تأثير أو أية نتيجة تسر القلب!!! العرب صار حالها من سيء لأسوأ.. !! حروب ، نزاعات،، تشتت،، تفرقة،، ديكتاتورية إلخ..
    لكن مادام الموقع الذي أصدر هذا الرأي مصري، فلن أستغرب.

  3. حصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على شخصية عام 2014م على مستوى العالم العربي، تقديراً للإصلاحات الكبيرة التي يقوم بها في مصر منذ توليه مهام منصبه فيما
    .
    ههههههههههههه السيسي عامل للبعض غسيل مخ
    السيسي مجرم حرب حقيقه مش شعار السند القانونى:- جريمه الحرب هى الإنتهاكات لإتفاقيات جنيف الموقعه عام ١٩٤٩ وأي انتهاكات اخري لقوانين الحرب متي ارتكبت علي نطاق واسع في نزاع مسلح داخلي او دولي ، أنواع جرائم الحرب كما عددتها اتفاقيات جنيف: ١- تعذيب الأسري أو اساءه معاملتهم او اعدامهم ٢- الجرائم الموجهه ضد المدنيين ٣- التعدي علي الممتلكات الشخصيه ٤- التشغيل والتهجير القصري ٥- التعذيب والإباده الجماعيه. وطبعا السيسي مرتكب للنوع الثانى من جرائم الحرب وهو الجرائم الموجهه ضد المدنيين وذلك بقتله للمدنيين المتظاهرين سلميا وبرضوا ارتكب النوع الخامس من جرائم الحرب وهي جريمه الإباده الجماعيه بطلبه تفويض للقضاء علي التيار الإسلامي مسميا إياه بالإرهاب.

  4. وأظهرت نتائج الاستطلاع ، حصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على شخصية عام 2014م على مستوى العالم العربي، تقديراً للإصلاحات الكبيرة التي يقوم بها في مصر منذ توليه مهام منصبه فيما حصل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز على لقب حكيم العرب نظراً لدوره الكبير في دعم الشعوب العربية والعمل على وحدة الأمة العربية وعدم تشتتها.
    ……………………………………………………………………………………………………………………………………………
    ههههه شر البرية ما يضحك …أبو فلاتر من كتر إصلاحاته شعبه عم يغيث ويستغيث من الغلاء و قلة المرتبات وزيادة الفقر غير الظلم والاستبداد والقتل اليومي والفساد
    وحكيم العرب من كتر حكمته وتدخله ودعمه لحكام العرب الظالمين ضد شعوبهم من أجل مصلحته إلا ما ندر ..خرب أغلب البلاد اللي استخدم حكمته فيها والشعوب عم تدعي عليه قصدي عم تدعيله ليل نهار …
    ناقص بس بشارون كانوا يختاروه بهالقائمة كأرق وأحن رئيس عربي على شعبه وأكثرهم حرص على وطنه !!
    يمكن اللي عملوا عليهم الإستطلاع عايشيين بالمريخ …

  5. يا نورت قولنا بشويش الخرفان أعصابهم مش متحملة وكفاية الارهابيين واللي شافوه السنة اللي فاتت ماكنش شوية، وفاض بيهم لحد ما فلسو ومابقاش في إيدهم غير الولولة على صفحات النت.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *