قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ان المبادرة المصرية هى الفرصة الحقيقية لوقف نزيف الدم الفلسطينى بقطاع غزة وهو ما تم التوافق عليه من قبل رئيس الوزراء الايطالى.

وأضاف السيسي خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مع رئيس الوزراء الايطالي ان الوقت حاسم وﻻبد من استثمارة وبسرعه لايقاف اطﻻق النار وتهدئة القطاع وايقاف نزيف الدم الفلسطينى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ليش زبالة مع أنه صهيوني واقف على الحياد بين أهالي غزة والصهاينة ؟!!!!

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  2. عميل من الطراز الاول ..كان مبرمجا مسبقا من قبل المخبرات الامريكية والصهيوني

  3. كان من المقرر أن يقصف عبد الفتاح السيسي «البؤر الإرهابية» بغزة ، فقامت إسرائيل بالمهمة!وطلب من السيسي شن حرب أعلاميه ضد حماس بقيادة عكاشه.

  4. روح يا شيخ ان شاء الله يبادرك عزرائيل قبل المبادرة تاعتك . اوووففففف واله عين يحكي لو انا مكانه بضلني متخبيه احسنلي .

  5. كلهم متآمرين على حماس وتركوا التنفيذ لإسرائيل
    لأن حماس هى الشوكة اللى فى حلق الcc

  6. الcc حقق هدفه وهوالوصول للسلطة لعنه الله هو والسلطة!
    ولكن هذه مصر يا عالم أين أنتم يا شرفاء مصر.

    المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  7. أنت جزء من المؤامرة التي تكشفت حلقاتها بالكامل يوم بعد يوم كل هدفكم هو تصفية حماس في غزة
    والتهيئة لاجتياح شامل لغزة وتصفية قادة المقاومة
    و وجود محمد دحلان في حدود غزة بحجة زيارة الجرحى
    وأنتم بالتعاون مع الصهاينة تحاولون ادخاله لغزة لأنه جزء من الخطة بعد نجاح الاجتياح ليعلن تحرير غزة من الارهاب وعودة غزة الى حظن مصر كما كانت هذا ما تريدوه أنتم وأن شاء الله وبقوة التي لأ تقهر سوف تفشلون ولا تنالون ألا الخزي والعار
    حمى الله غزة ألابية وحمى الله رجال ونساء واطفال غزة وحمى الله حماس المقاومة ونصرهم على الصهاينة والمتصهينين من الاعراب …اللَّهُمّ آمين

  8. قلنا في 2016

    احمد عطيات ابو المنذر في يوليو 25, 2010 11:12 م رد

    لاقيمة للفلك في تحديد بدء الصوم ونهايته!!
    روى أبو هريرة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال (صوموا لرؤيته وأفطروا لرؤيته، فإن غم عليكم فأكملوا عدة الشهر ثلاثين يوما)، إن هذا الحديث يبين بوضوح، وخصوصا للمذهولين بالحسابات الفلكية، أن تحري رؤية الهلال يجب أن تحصل في التاسع والعشرين من شعبان، فان تعذر رؤية الهلال بسبب سوء الأحوال الجوية مثلا، فعندها يرشدنا الحديث الى تكملة شعبان ثلاثين يوما. فقد ورد عن ا ابن عباس ان ابن عباس قال (بينما كان النبي في المدينة المنورة حتى جاءه اعرابي وكان النبي والصحابة غير صائمين، فقال الاعرابي اني رايت الهلال وانا قادم في الطريق الى المدينة، فساله رسول الله صلى الله عليه وسلم اتشهد ان لا اله الا الله واني رسول الله ؟ فقال الاعرابي: نعم، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الله اكبر مسلم واحد يكفي جميع المسلمين ، فامر رسول الله المسلمين ان يصوموا)، ان المسلمين وفي اختلاف اقطار تواجدهم يشتركون جميعا في جزء من الليل، لذلك لا وجهة لمن يقولون بتباعد الاقطار عن بعضها في ان رؤية قطر ما ليست كافية لباقي الاقطار، من اجل ذلك فقد اكد الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث ان رؤية واحد من المسلمين تكفي المسلمين جميعا.
    ان الحديث الذي رواه أبو هريرة يبين بوضوح ان رؤية الهلال من قبل واحد من المسلمين في قطر من اقطار المسلمين حجة على باقي المسلمين في شتى بقاع العالم، اما من يقول بان للهلال اكثر من مطلع فنقول له هل جلال اباد في افغانستان لها مطلع خاص بها يختلف عن مطلع الهلال في بيشاور؟ وهل مطلع الهلال في كراتشي يختلف عنه في دبي؟ ام ان الحدود التي وضعها الكافر المستعمر لكي تقسم العالم الاسلامي الى دويلات هي التي جعلت للهلال اكثر من مطلع ؟ انه حقا هراء.
    ونقول :وما يحصل الان هو احدى حلقات المسلسل !!!

  9. تعليق سياسي قديم بتاريخ 21/6/2007م
    التعليق السياسي
    لم يعد خافياً بعد خطاب محمود عباس أمس الأربعاء استهداف الرئيس الفلسطيني تكريس حالة القطيعة مع حماس التي وصف مجموعاتها بالإنقلابيين والقتلة والخونة والتكفيريين. وكان واضحا أن السيد عباس لا يتقصد لملمة الوضع بل أكد بقوله “لا حوار مع هؤلاء القتلة” على القطيعة وعدم الالتقاء.
    وقد سبق خطابَ عباس تعطيلُ أعمال قوى الأمن في غزة، وتبع الخطاب تعطيل المجلس التشريعي المنتخب ليتحول المجلس المركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية جهة “شرعية” وحيدة في الأراضي الفلسطينية.
    وكان الأسبوع الماضي قد شهد ذروة المواجهات بين فتح وحماس والتي انتهت إلى سيطرة حماس على مقرات الأمن الوطني والمخابرات والأمن الوقائي، واستسلام عناصرمن فتح لكتائب عز الدين القسام والقوة التنفيذية،وهروب قيادات أمنية إلى مصر. وعلى الرغم من شدة بعض المواجهات إلا أن ذلك لا يبرر هذا التهاوي السريع لقوى الأمن في غزة على كثرتها لولا أن هناك قصداً واضحاً في تسهيل سيطرة حماس على القطاع، وبخاصة وأن محمود عباس لم يعط أوامر لأمن الرئاسة بالتدخل، إضافة إلى عدم تدخل “إسرائيل” في الأحداث، بل أن كوندوليزا رايس لم تتقصد في حديثها مع محمود عباس الإشارة إلى ضرورة استعادة القطاع من يد حماس.
    إن مسيرة العملية السلمية كما رسمتها أميركا تقتضي تذليل عقبات تتعلق بالجانبين اليهودي والفلسطيني. أما على الجانب الفلسطيني فإن أجواء حماس الداخلية لا تمكن الرئاسة الفلسطينية من السير في طريق المفاوضات دون مشاكل، عدا عن فوضى السلاح التي لم يجر حسمها بعد. أما من جانب اليهود فإن اليمين “الإسرائيلي” ما زال يعترض على التفاوض مع السلطة في ظل حكومة ترأسها حماس. وعليه فإن ما جرى من ترك حماس تبسط سيطرتها على غزة ثم ما تبع ذلك من إقالة حكومة هنية واستبدال حكومة طوارئ بها، وتعطيل المجلس التشريعي بقرار من عباس أمس، إنما يسهل الطريق للسير في الحل وبخاصة مع غياب المجلس التشريعي الذي يحوي أغلبية من حماس يمكنها الاعتراض على التجديد لحكومة الطوارئ الحالية.

  10. يا سيسينياهو الصهيوني ريته يبادر عزرائيل ويقبض روحك عن قريب انت ومبادرتك الصهيونية ..خلص ماسك هالمبادرة بإيديه وسنانه مفكر رح تعمله قيمة ومكانة وأنه حماس طرف ضعيف لهيك رح يجبرهم يوافقوا على مبادرته الإسرائيلية ….غصب عنك وهن الصهاينة الخونة أمثالك المقاومة في غزة هي اللي رح تطلع مرفوعة الراس ومنتصرة وانت متل العادة رح تلاحقك اللعنات والمسبات كل ما حدا شاف خلقتك الشيطانية ….اللهم انصر اهل غزة ومقاومتها الأبطال وعلى راسهم حماس اللي كشفوا زيف وخيانة حكام العرب وجيوشهم وعروهم من ورقة التوت الأخيرة اللي كانت ساترة عورتهم
    اللهم عليك بالسيسي وبشارون وحكام العرب والصهاينة اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وشدة انتقامك إنهم لايعجزونك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *