قام الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان، ظهر أمس الثلاثاء، بزيارة إلى مستشفى الحلمية العسكرى، للاطمئنان على ضحية حادث التحرش الذى وقع بميدان التحرير يوم الأحد أثناء الاحتفال بنصيب السيسي.

وقال وزير الصحة إنه أبلغ ضحية التحرش برسالة طمأنة من السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء، كما أكد أن جميع المصريين حكومة وشعبا، يرفضون مثل هذه الأعمال الإجرامية، التى صدر بشأنها قانون لمعاقبة مرتكبى هذه الجرائم الشنعاء، مشيرا إلى أن المجتمع المصرى لن يشهد مثل هذه الحوادث فى الأيام القادمة.

وأضاف أن الهدف من الزيارة أيضا، رفع الحالة المعنوية للمصابة التى تعرضت للتحرش ممن وصفهم بالمجرمين الذين يريدون خطف وسرقة الفرحة من المصريين بمثل هذه الأفعال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. شكرا سيدى الرئيس
    التحرش فى اليوم ده كان منظم وممنهج واللى صور الواقعه عن قرب دون ان يفكر فى انقاذ الضحية مروان عرفة مراسل شبكة رصد وهو شقيق احمد عرفة الناشط الاخوانى الشهير..هل من المنطقى ان تصادف وجوده ؟؟؟

  2. السيسي يبعص برسالة طمأنة لضحية التحرش في التحرير

    تحياتي نورت اول مرة تكتبو العنوان صح وفي صلب الموضوع
    خلوه يبعص
    واهي بشرة خير

      1. ومن قالك ان الاغنية لا تعجبني على العكس كلمات ولحنا بغض النظر عن اشياء اخرى

        1. ولا يهمك…………….فرصة سعيدة
          دى فركة كعب وحتعملها….قصاد الدنيا حتقولها
          وخد بقى عهد تعدلها ….سكت كتير
          الاسكندرية عروس البحر حاضرة وبقوة
          اسكندرانية وافتخر

  3. اكتموا الانفاس وامنعوا الضحك 🙂
    اخوانى يكتب على الفيس
    ــــــــــــــ
    #هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام_أرجوا_مشاركة_الكل
    #دعوه_هامة_للنقاش_الآن .. إن شاء الله
    الخسيسى المقتول لم يظهر مباشرا .. فلو ظهر مباشر كما يدعون فين القنوات العالمية التى تصور .. وفين التليفزيونات والقنوات الفضائية المصرية الكثيرة التى نصور .. كما كنا نراه زمان قبل مقتله .. ييا سادة يا أفاضل التليفزيون المصرى هو الوحيد الذى بث وباقى القنوات هى من نقلت عنه .. هذه نقطة .. عدلى طرطور عندما قام لإلقاء كلمة .. مشى وظهر أمامنا وألقى الكلمة وبعدها رجع أمامنا .. أم المقتول قطعوا البث ناحيته وجابوه وهوه هيلقى الكلمة . وبعد أن أنهى الكلمة قطعوا البث وجابوه وهوه بيسلم على الطرطور .. فكيف .. طيب ننظر الآن إلى الصورة دى والصورة الأخرى سنرى اختلاف فى شكل الجرافته يا سادة دققوا جيدا سترون أن الجرافته مختلفه تماما .. لازم يغلطوا .. وربنايكشفهم ويكشف ألاعيبهم .. وحتى يهون علينا الضغوط التى نراها منكم .. وده يثبت صدق كلامى لما قلتلكم إنه مسجل وهم يدعوا أنه مباشر .. يعنى وهوه بيحالف اليمين لون .. ولما وصل الإتحادية لون ..
    سبحانك ربى قمة الإعجاز العلمى نراه .. أفيقوا يا سادة .. طيب ننظر إلى صورة أولاده وزوجته .. وهم كما نرى يملأهم الحزن الرهيب .. ويلبسون أسود .. هؤلاء ليسوا شكل أهل رئيس بيحلف اليمين .. لإنهم يعلمون جيدا أنه قتل .. أفيقوا يا شعب . والله لا يوجد خسيسى .. فهو قتل وانتهى من 17\10 الساعه العاشرة والنصف مساءا .. بقاعده بحرية فى اسكنديرية .. وما بقى هوه إعلان مقتله أو اغتياله أو استبعاده عن المشهد أى شئ .. وسنرى بأعيننا إن شاء الله .. الإنقلابييون يريدون أن يكسبوا وقت فقط ليس أكثر .. هانت ورب الكعبه يا بشر
    ثقوا جيدا بكلامى ومن لم يثق .. فلنتناقش ولكن من يتطاول أو يشكك فى شخصى سأحظره فورا .. وسيظهر صدق كلامى إن شاء الله قريبا وسيندم كل من تطاول عليا .. هانت .. إن غدا لناظره قريب متفائل والله جدا
    #أبشرووووووووووووووووووووووا .. #تفائلوووووووا_بالخير_تجدوووه

  4. كالبهائم اكرمكم الله حتى البهائم بتستحي.!!!
    اللهم اخز الانقلابيين المجرمين وافضحهم وعذّبهم في الدنيا ودمرهم قبل ان تحرقهم بنار جهنم ان شاء الله.

  5. بعد ايه على قولكم ما لي ضرب ضرب و لي هرب هرب راحت غير على الفتاة المسكينة الله يكون بعونها و على ابوها و امها تلاقيهم مثل البركان يغلي من الحسرة على بنتهم و ايدم مربوطة لا يستطعون فعل اي شئ الله ينتقم من المتحرشين و الله لازم تصبح قضية راي عام لشدة الاذى النفسي و الجسمي لي فيها

    1. يا عبد الرحيم انتى جزائرية واللى اعرفه كويس ان بوتفليقة هو الاخر علمانى ومعه الجيش ولا يحكمان بشرع الله….
      ماتروحى تتشطرى على بلدك يا طنط ………مع تحياتى للمحترمين من الجزائر الشقيقة

  6. أبتليت الأمة بالسفهاء الذين خلفوا الإستعمار فلم يكونوا أقل بشاعة منه، فنشروا التخلف والفساد وأشاعوا الرذائل بشتى أنواعها ، وأصبح الإجرام يسمى دفاع عن الوطن والخيانة تسمى تعاون على محاربة الإرهاب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *