علق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بسخرية على التحدي المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “kiki Challenge” أو تحدي كيكي.

وقال السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس”، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، يوم الأحد: “عاوزكم تكونوا مع الدولة.. مش مع العربيات بتعملوا تحدي الكيكي”، حسب تعبيره.

ووسط ضحكات الحضور، وجه الرئيس رسالة ساخرة لوزير البترول طارق الملا قائلا: “يا مهندس طارق.. رفّع في سعر البنزين لا تقلق”، حسب تعبيره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. لم أتقبل الأمر ولم أتقبل هذه الضحكة المستفزة حتى ولو كانت بقصد المزاح!! فلا يصح ولا يليق برئيس دولة يمزح ويضحك على قوت شعبه!! لا يصح به وهو يعلم أن الناس مرهقين من غلاء العيش!! سقطة كبيرة ما كان يجب أن تكون!!

    حسبنا الله ونعم الوكيل..

  2. صباح الخير
    من وجهة نظري ان مصر كبيرة على السيسي والله اعلم ورد العلم اليه اسلم

  3. مساء الخير استاذ حسام
    كبيرة لها معنيان معنى عام ومعنى خاص وفي حالة السيسي في المعنيين ستكون مصر اكبر منه
    تحياتي

  4. وأيضاً في كلا المعنيين وفي العام وفي الخاص وفي حالة أي رئيس دولة عربية (حالا) فأي دولة عربية هى كبيرة على رئيسها أو مليكها أو أميرها 🙂 .. نفس الشيء

    تحياتي..

  5. إنسان مُستفّز ….. لا أُصدّق أن هُناك من يزال يراه إختيار مُناسب لمصر !
    مساء الخير لأحمد و الأُستاذ حُسام !
    !!

  6. مساء الخير اخر العنقود والاستاذ حسام

    كلامك استاذ حسام مختلف في الرد الاول عن الثاني ولو سألتني عن معنى العام والخاص لكان بنظري اغضل ولكن اريد ان اقول ان ماكنبته وجهة نظر قد تصيب وقد لاتكون كذلك فهناك من يكون مناسب للمنصب وهناك من يكون غير ذلك واعتقد ان تعليقك الاول يؤيد ماكتبته 🙂
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *