امر زعيم تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في تسجيل صوتي اليوم الجمعة, بثته قناة الجزيرة, بالغاء الدولة الاسلامية في العراق والشام, المعروفة باسم داعش, مؤكدا ان جبهة النصرة هي فرع التنظيم في سوريا.

وقال الظواهري “تلغى دولة العراق والشام الاسلامية ويستمر العمل باسم دولة العراق الاسلامية”، مؤكدا ان “جبهة النصرة لاهل الشام فرع مستقل لجماعة قاعدة الجهاد يتبع القيادة العامة”.

واوضح الظواهري ان الولاية المكانية لدولة العراق هي العراق، الولاية لجبهة النصرة لاهل الشام هي سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تساءل الكاتب الصحفي جمال سلطان رئيس تحرير جريدة المصريون عن سر غياب الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع بعيدًا عن الظهور في مناسبات علنية، قائلاً إن غيابه يخدم ما ينشر عنه من شائعات حول حالته الصحية.

    وأضاف سلطان في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “استمرار غياب الفريق السيسي لأكثر من عشرين يوما متتالية بدون الظهور في مناسبة علنية أو مشاهد حية يخدم الإشاعات التي تنتشر عن حالته الصحية”.

    وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تكهنات بشأن الحالة الصحية للفريق السيسي واحتمالية وجوده بمستشفى المعادي العسكري، مدللين على ذلك بعدم ظهوره في أي مناسبات علنية أو لقاءات مصورة في الأيام الماضية.

  2. لا بارع بالجغرافيه كثير , الولايه المكانيه لدوله العراق هي العراق , الولاية لجبهة النصرة لاهل الشام هي سوريا , اول مره اعرف هالحقيقه الدامغه .

    1. هههههههههههههه مساء النور فجر وان شاء الله تكون بخير
      نشكر الظواهري على تنوير فكرنا بمعلومة ان العراق بالعراق والشام بسوريا

  3. مساء النور Etoile الحمد لله انا بخير , ا عالم جغرافيه الرجل بس الي اعرفه انو هذا الاتحاد الداعشي كان فاشل للغايه وحقق هزائم مدويه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *