ا ف ب- تبنت دولة “العراق الإسلامية” الفرع العراقى لتنظيم القاعدة اليوم الجمعة، العملية الحديثة التى وقعت فى الخامس من الشهر الجارى، وأسفرت عن مقتل 27 من عناصر الشرطة بينهم 3 ضباط.
وأوضح بيان نشرته دولة العراق الإسلامية على موقع حنين الجهادى “ثلة من رجال دولة الإسلام انطلقت فى غزوة مباركة جديدة، مستهدفين إحدى المدن العزيزة لولاية الأنبار”، مؤكداً أن 90 مجاهدا يرتدى بعضهم أحزمة ناسفة، شاركوا فى هذه العملية.


وأضاف أن “ثلاثة مجموعات دخلت وسط المدينة واشتبكت مع دوريتين للشرطة فقتلت وأصابت منهم فى الوقت الذى انتشرت فيها المجموعة الرابعة على المداخل لصد أى هجوم من الخارج”، مؤكدا أن هؤلاء لم يواجهوا أى مقاومة من القوات الحكومية لكنهم أقروا بمقتل 2 من عناصرهم بنيران صديقة عن طريقة الخطأ ونفت أن يكون أى من منفذى العملية قد اعتقل.
وكان الفريق محمد العسكرى المتحدث باسم وزارة الدفاع أكد اعتقال 13 على الأقل من منفذى الهجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اود ادكر الساده المسؤلين بالعراق بان محاربه الفساد فى الدوائرهو افضل طريقه للقضاء على الارهاب والعكس يحصل ادا ماتمكن الفساد فى دوائرنا فسيزداد الارهاب ويقتل القوى الضعيف بدون رحمه وسبب هدا انكم لاتدرسون الناس الاخلاق والامورالعلميه فى القران للطلاب فى الكليات فيحصل الفساد ونلاحظ رجالات الدين يتحدثون فقط عن امورتاريخيه فى الدين لاتنفع الناس بشى وكان الاجدر بهم تدريس الامور العلميه وخصوصا ماستجد مؤخرا فى كتابى التاويلات الحديثه فى القران فقد حوى تفسير الكثيرمن الامورالطبيه والعلميه بالقران لاول مره واطالب بتدريسها (basic)كفرع طبى او جزء من فرع وضمن موضوع الشفاء بالقران الكريم والمعترف به بالجامعات الاسلاميه وهو واحد من بحوثى وانجازاتى ولحد الان لم تقف وزاره الصحه معى فى موضوع مستحقات وحقوق هده البحوث والانجازات الدوليه التى خدمت البلد والعالم ولازالت انا اتقاضى راتب طبيب ممارس للاطفال بالوشاش ببغداد

    1. مساء الخير بروفيسور احسان…الحمد لله ع السلامة…

  2. لا اعلم لماذا الهجوم الانتحاري لازال قائم على قدم وساق ؟؟ صدام انتهى .. الاميركان خرجوا .. هل بالقتل والتفجير سينالون ما يبغون .. انا ضد المالكي واعوانه زمرة الفساد ولكن اصبحت هنالك لهجه واحده لهؤلاء الناس هي لهجة القتل وسفك الدماء .. اللذين قُتلوا هم عناصر شرطه لهم عوائل يسعون لاعانتها وجلب لقمة العيش .. الى كل من يقتل بدم بارد الى جهنم وباس المصير لان هؤلاء الاشخاص يقتلون ابرياء لاذنب لهم ..وان كانوا رجال لاصلحوا البلد .

  3. اهلا اخت مريم وانا لازلت بلكلوريوس ولم احصل على ترقيه علميه بعد ووعدونى بالدائره بترقيه علميه ولكن الفساد الى عندنا يشل حركه البحث والعلم وان من يحصل على جائزه او مكافئه نتيجه بحث او انجاز علمى قد يقتل لدرجه ان الاطباء ومنهم احدى الطبيبات قالت بالحرف الواحد انا اكره البحوث لان العيون تصير علينا واقول انا حقها بسبب الفساد وكان الاجدر بالمسؤلين وابنائهم بمكافئه الباحثين لان البحث تصليح لخطا موجود وهو كتغير علاج المريض ولكن مادا تقول للمسؤلين الدين نسوا ان الباحثين والعلماء هم حمايه البلد وسبب تقدمه وهمهم الوحيد المناصب والايفادات بالحلال او بالحرام فهم لايعرفون هدا

    1. بروفيسور إنت بتحكي عن جد؟ يعني انت عالم فعلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت فاكرة انك بس بتكتب تعليقات عشان نضحك و ننبسط شوي…

    2. اخ احسان
      لا وجود للعلماء والمبدعين والاطباء في العراق .. لان العراق اصبح مدينه مهجوره لا يسكنها الا الوحوش والقراصنه اللذين همهم الاكبر القرصنه والقتل والسرقه .. اختي كانت عالمه بالذره وبناتها طبيبات تركوا العراق بعد ان خُطف زوجها واعادوه بمبلغ ظخم جدا واخي مهدد .. اي حقوق نتكلم عنها واي عراق نتكلم عنه اصبح حدود على خارطه فقط .. وزمرة الفساد مثل الاخطبوط لها ذراع في كل مكان .. الله يحميك يارب.

      1. ربنا معاكم يا نادية…ان شاء الله العراق يعود كما كان و أحسن…ان بعد العسر يسرا…

        1. مريم
          تسلمين وان شاءالله يعم الخير على كل البلاد العربيه
          آمين

  4. نعم ياست ناديه واؤكد لمريم انا لست برفسور ولازلت بكلوريوس بالطب والجراحه ولكن بسبب الفساد الدى عندنا تحصل السرقات العلميه وتزوير الشهادات فلهدا لجات الى الانترنيت لنشر مقتطفات عن بحوثى وانجازاتى الطبيه والدينيه واطالب المجتمع الدولى بالظغط على حكومه المالكى او مساعدته لمساعده الباحثين والعلماء العراقيين لان بحوثهم تخدم كل الناس وتخدم المجتمع العربى ايضا فواجب الناس امام الله كمسلمين بالوقوف مع الباحثين العراقيين

  5. امين يا رب العلمين الله هم اجعل العراق بالدان امنان يا رب العلمين

  6. اللهم الأمان الأمان لأهل العراق يا رب العالمين

    اللهم الأمان الأمان لأهل العراق يا رب العالمين
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    أسألك اللهم ربي بما سألك نبيك وحبيبك المصطفى (عليه أفضل الصلاة وأتم
    التسليم) والملائكة والنبين والصديقين. أسألك ربي باسمك الأعظم، الذي خفي عنا ولم تخفى عنا عظمتك.

    أسألك ربي بما تحب وترضى وبما تجيب به عبادك يا أرحم الراحمين.

    أسألك وأنت الذي قلت في كتابك الكريم (ادعوني أستجب لكم):

    اللهم الأمان الأمان لأهل العراق يا رب العالمين.

    اللهم ألف بين قلوبهم

    اللهم وحد صفوفهم

    اللهم بصرهم بأمرهم

    اللهم لم شملهم

    اللهم واجبر كسرهم

    اللهم وعرفهم بعدوهم يا أرحم الراحمين

    اللهم اجعلهم أخوة متآخين، محبين لبعضهم متكاتفين، يدا واحدة على عدوهم يا أرحم الراحمين.

    اللهم أبدل خوفهم أمنا، وأبدل حربهم سلما، وأبدل ذلهم عزا، وأبدل فقرهم غنى في أقرب زمان وحين (وما ذلك على الله بعزيز) يا أرحم الراحمين.

    اللهم واجعل لنا دورا كبيرا في ذلك يا مجيب دعوة الداعين.

    اللهم انصرهم ، اللهم سدد رميهم ، اللهم وحد صفهم

    اللهم عز الناصر وتخلى الأهل والأخوان اللهم ليس لهم الا مددك فعجل به يا لله اللهم المدد المدد المدد

    اللهم يا من امرك بين الكاف والنون هذه أمريكا ومن تحالف معها جاءت استباحت ارض المسلمين وظلمت وتجبرت على أهل دينك

    اللهم أنهم لا يعجزونك اللهم أرهم عظيم قدرتك اللهم احرق طائراتهم واغرق سفنهم وزلزل الأرض تحت أقدامهم .
    اللهم فرجك بعد شدتك، اللهم فرجك بعد شدتك، اللهم فرجك بعد شدتك

    اللهم رضاك بعد سخطك، اللهم رضاك بعد سخطك، اللهم رضاك بعد سخطك اللهم عفوك بعد عقابك،

    اللهم عفوك بعد عقابك، اللهم عفوك بعد عقابك
    استجب لنا يا ربنا دعائنا هذا إحقاقا للحق وإزهاقا للباطل ونصرة للإسلام
    والمسلمين. نصرة لأتباع حبيبك المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .
    آمين آمين وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *