انتقد امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان بشدة الرئيس سعد الحريري، واصفاً اياه بالقاصر في السياسة و”يتحمل مسؤولية وصول تيار المستقبل ومن يمثلهم إلى هذا التشتت والقلق من التحديات الوطنية المقبلة”.

وقال حمدان في تصريح له ان الحريري يثبت يوماً بعد يوم صوابية إخراجه من الحكم وعدم مسؤوليته الوطنية.

واضاف حمدان في تصريح له “إن الطريد الجوّال سعد الحريري بين ديوانيات بيت سعود وكباريهات “مونتي كارلو” saad-haririوخادم الأمراء وأجهزة المخابرات الأميركية يتفلسف عن وجودية الوطن والكيان اللبناني”، وسأل حمدان: “هل يدرك سعد الحريري معنى الوطن وخصوصية الكيان اللبناني وهو الذي تلحّف بعباءة بيت سعود وتفاخر بجنسية غير الجنسية اللبنانية؟”.

وتابع حمدان “انه في الوقت المناسب ستذاع مكالمة الحريري الشهيرة مع “نايف بن عبد العزيز” يوم تطاول على ولده “محمد بن نايف” ليشهد الرأي العام اللبناني كيف يعاقب الأمراء الأجراء أمثال سعد الحريري”.

ودعا اللبنانيين وتيار المستقبل خصوصاً إلى وعي خطورة المرحلة وعدم الانجرار وراء ما اعتبره الخطاب التحريضي الفتنوي للحريري، موضحاً انه أنه لا يجوز تسديد فواتير شخصية بدم أبنائنا وعلى حساب انجازاتنا الوطنية في البشر والحجر.

كما دعا حمدان الحريري الى العودة للبنان عن طريق مطار بيروت “لأن أمنه الشخصي وحياته ليست أغلى من حياة أبناء وطننا الذين يدفعهم إلى فتنة دموية ونفق مظلم يُدمّر فيه الوطن ويقتل أبناؤه على أيدي الظلاميين الارهابيين كما يجري على أرض سوريا العربية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. أصبت يا عميد ولا تنسى ما يفعلون فيه بالليالى الحمراء حتى تورمت شفهتاه من كثرة العمل الدؤوب المضنى في خدمة لبنان هاااها………………….الجزائر

  2. وانت صبي مخابرات جحش الشام و ربيب سهرات القمار و الحفلات الماجنه و حرامي ابن حرامي

  3. وبس يفيق من سكره وتحشيشه بيطلع عتويتر بكب كم كلمة وبس يخلص بيرجع عالكباريه!!

  4. elwld da wabuh mn qblu
    3ndhom shy m3 els3udiia w saru aghnia2 mn wra els3udiia
    hal f3ln mn el3qarat welhdsa aaaaammmmm
    aaalllaaah w a3lm
    ymkn yula 666 bihm

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *