أ.ش.أ – استنكر رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوى، التدخل الإيرانى الروسى فى مناصرة نظام بشار الأسد، مشددًا فى الوقت ذاته أن الجهاد فى سوريا مطلوب.

وقال القرضاوى، فى مقابلة مع قناة “العربية” الإخبارية، اليوم الأحد، إن حزب الله انكشفت نواياه، وظهر أنه حزب الطاغوت والشيطان، مثنيا على علماء السعودية الذين كانوا أكثر تبصرة منه بحقيقة هذا الحزب.

وأوضح رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين أن الوضع فى سوريا هو امتداد لما جرى فى عدة بلدان عربية، هدفها الأول هو المطالبة بالحقوق، والثائرون فى سوريا كما غيرها لم يحملوا سلاحا، إلا أن بلادهم واجهتهم بالرصاص، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن من يقاتل فى الوقت الحالى ليس الجيش السورى بل الروس وإيران وحزب الله.

وفى سياق ذى صلة أعلن الشيخ القرضاوى مشروعية الجهاد فى سوريا ضد حزب الله وضد النظام هناك.. وقال “الجهاد مطلوب فى سوريا على الأفراد والدول”، لافتًا فى الوقت نفسه إلى أنه تقرر تنظيم مؤتمر لعلماء المسلمين يوم الخميس المقبل بالقاهرة لمناقشة الأوضاع فى سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لو غيرك یا قرضاوی قال هذه العبارة لقولنا إنە على الحق ولکن أن تخرج هذە الکلام من شخص عميل مثلك فهذه مصيبة ومن يصدقك فهو ألعن منک ، فکلنا نعلم إنک مرتزقة بدرجة إمتياز لانظمة ولاية العهود في ما يسمی بدويلات الخليچ کما کنت من قبل بوق بايادی الصداميين المقبورين و ليس بغريب عليک يوما ما ‌أن تصبيحی أحد ماسحی الاحذية في مساجد الملالی في مدينة قم .خســـ‌‌أت و خسأ من يصدقك ومن يذهب وراء فتاويك يا حجاج قرن ٢١…..

  2. صار على حفة القبر وبعدو عم يفتن ويدلس ويكذب هالمنافق..!!!
    روح توب شي توبة نصوحة لربك عسى ربنا يخفف عنك وزر الدم العربي يللي حاملو على ظهرك…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *