(CNN) — شن الداعية يوسف القرضاوي هجوما قاسيا ضد الرئيس السوري، بشار الأسد، وحزب الله اللبناني وإيران وروسيا، قائلا إن العلويين الذين وصفهم بـ”النصيرية” هم “أكفر من اليهود والنصارى” على حد قوله، ودعا كل المسلمين حول العالم إلى التوجه نحو مدينة القصير السورية لمقاتلة حزب الله، ودعا كل من بوسعه القتال من العرب والمسلمين إلى الذهاب للقصير قائلا إنه كان ليذهب بنفسه لو كان فيه قوة.

وقال القرضاوي، في خطبة الجمعة التي ألقاها من العاصمة القطرية، الدوحة، إن سوريا كانت من بين أولى الدول العربية التي استقلت وأسست لنفسها نظاما جمهوريا، ولكنها كانت أيضا أول دولة عربية تشهد انقلابا عسكريا، كما استعرض تاريخ وحدتها مع مصر قائلا إن نظام الرئيس السابق، جمال عبدالناصر، دفع السوريين إلى الانفصال بسبب ممارساته الأمنية.gal.qardawi.sheikh.jpg_-1_-1

وتابع القرضاوي بالقول إنه بعد الانفصال عام 1963: “ذهب الحكم الظالم وتنفس الناس الصعداء وعادوا للحرية ولكن العسكريين لم يتركوا الناس تعيش بالحرية وظلوا وراء الناس بالمرصاد واحد وراء واحد حتى جاء حافظ الأسد وفئته النصيرية.. النصرية أكفر من اليهود والنصارى كما قال فيهم شيخ الإسلام ابن تيمية نراهم اليوم يقتلون الناس كما الفئران والقطط بالآلاف وعشرات الآلاف، وبات الأسد هو الحاكم بأمره ومعه فئته النصيرية.”

وقال القرضاوي إن البعض صدق ما قاله النظام السورية عن نيته “تحرير فلسطين” ولكنه لم يفعل شيئا لعقود مضيفا: “لم يطلقوا رصاصة واحدة على إسرائيل وأسقطوا القنيطرة قبل أن تسقط وسلموها لإسرائيل بعد أن كان للجيش السوري فيها مكان حصين.. هم يدعون أنهم يقاومون ويضحكون على العرب والمسلمين.”

وتطرق القرضاوي إلى الرئيس السوري الحالي، بشار الأسد، قائلا: “ما هو بشار وما هو بأسد بل هو منذر ووحش، وقف ضد شعبه من أول يوم للثورة وطلب مني أن أقف معه، وطلب من (رئيس المكتب السياسي لحركة حماس) الأخ خالد مشعل أن يرد علي ولكن مشعل قال له: من يرد على القرضاوي؟ فسقط مشعل من عيون هذا الأسد المزعوم.”
واعتبر القرضاوي أن روسيا وإيران وحزب الله هم أعداء للمسلمين” وخص الحزب اللبناني الذي أعلن مشاركته في معارك سوريا بهجوم عنيف قائلا: “هم حزب الطاغوت، حزب الشيطان أتوا ليقتلوا أهل القصير وما حول القصير، آلاف مؤلفة من أتباع من يسمى نصرالله وما هو إلا نصر الشيطان، يقولون نحن نقتل أعداء المقاومة، أي مقاومة؟”

وختم القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الروحي لجماعة الإخوان المسلمين خطبته بالقول: “أدعو المسلمين في كل مكان إلى نصرة إخوانهم، لا يعقل أن نترك المسلمين والآلاف يزحفون إليهم ليقتلونهم، لو كان عندي قدرة ذهب لأقاتل معهم، كل من لديه قدرة القتال واستخدام السلاح والمدافع يجب أن يذهب للقتال أدعو كل المسلمين إلى القتال مع إخوانهم في سوريا، كل من استطاع من الأفراد ولديه خبرة في الحروب أن يذهب ما استطاع إلى ذلك سبيلا.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫47 تعليق

  1. إن البعض صدق ما قاله النظام السورية عن نيته “تحرير فلسطين” ولكنه لم يفعل شيئا لعقود مضيفا: “لم يطلقوا رصاصة واحدة على إسرائيل وأسقطوا القنيطرة قبل أن تسقط وسلموها لإسرائيل بعد أن كان للجيش السوري فيها مكان حصين.. هم يدعون أنهم يقاومون ويضحكون على العرب والمسلمين.”صحيح…… بارك الله فيك شيخنا القرضاوي

  2. بعد أن كانت ثورة للمطالبة بالحرية و تنحي رئيس لا يوفر متطلبات العيش الكريم لشعبه…هاهي تتحول لحرب طائفية…و كل طرف فيها يكفر الثاني…و يستحل دمه!!!
    اللهم أغث و أنصر الناس الضعفاء البسطاء الذين سوف يداسون بالأقدام في هذا الصراع!!
    اللهم فرج محنتهم…و فرج أزمتهم..و أعنهم و كن لهم عونا..إنك سميع مجيب.. !!

  3. هاااااااااها هذا لم يعد شيخ بل مجرد مفتى حسب الطلب قيمته أصبحت في الحضيض بعد أفتاءه بقتل كل السوريين المؤيدين للدولة والجيش سواءا كانوا مدنيين او جاهلين او علماء او اطباء او نساء ناقص فقط يقول أطفال لكن كانه قتلها فمجرد قوله مدنيين هذا يشمل الجميع لعنة الله عليك يا منافق نهايتك ستكون وخيمة يا مفتى الفتن يا من بعت أمانة الدين …………………..الجزائر

  4. يوجد الكثيرون ممن صارو يفتون بقتل السوريين ليس فقط القرضاوي يعني مشايخ واسياد كمان !!!! نطلب من الله ان يحكم فيهم حكما عاجلا بعزته وجلاله لانهم استباحوا قتل النفس التي حرم الله الا بالحق ولا اتكلم عن القرضاوي لاني لا اعرف نواياه !!!! ولا عن اشخاص اتكلم عن اصحاب الامر الذين حكموا فينا بظلم واجرام واتذكر قوله تعالى الا لعنة الله على الظالمين

  5. الان تذكرت ماذا قال ابن تيمية ؟
    هذا الحشوي كان يقول الكثير
    بما فيه قوله بالتجسيم وان الكيمياء حرام ولذلك بصق الناس في وجهه وضربوه واخرجوه من الجامع النصيرية اكفر من اليهود ؟؟؟؟
    هل يستوي من يقول محمد رسول الله مع من يقول انه كذاب ؟ حاشاه الصادق الامين
    مخرف انت ؟….. اقلها اذا اردت ان تمارس الطائفية مارسها بطريقة توعوية لاتحل من خلالها دماء مسلم .

    كان اجدر بك ان تقول اريد ان اذهب للقصير لاصلاح ذات البين وحقن الدماء ومستعد ان اكون واسطة خير واصلاح مابين حزب الله ومابين اتباع المعارضة من احبابك ونتوصل الى حل يكفي المسلمين القتال ولنسير شهر ولانعبر نهر ( كله دماء اطفال وابرياء مسلمين )
    عليك ان تتعلم من اسيادك الشيعة فهم رغم اختلافهم مع العلوين والنصيرين وحتى امثالك عمرهم ما اباحوا دماءكم ابتدأ او انهم فجروا انفسهم في ابرياء … لان ماعند الله لاينال بمعصيته

  6. اتقي الله ياشيخنا كم قبضت من الدولارات من اخواننا القطريون لقتل وذبح الابرياءفي سوريا

  7. إتقى الله فى نفسك يا شيخ الفتنه والنفاق كيف تكفر طائفه تشهد بأن لا إله إلا الله محمدا رسول الله ؟
    يا شيخ الفتنه أصبحت تكفر كل من يخالف عقيدتك ومبادئك الباطله !
    صرت مثل الحصاله ينحط بحسابك فلوس تتكلم يا منافق ؟ بدل أن تناشد المسلمين للوحده تطالبهم بأن يقتلوا بعضهم ؟ وكيف أسقطت الكلفه الشرعيه عن نفسك يا شيخ الفتنه ؟
    الحمدلله لسانك يلعلع بالفتنه وكل يومين إنت طاير لاجتماع ومتسنتر قدام مكريفون وتتكلم بالساعات ؟
    لا تخاف يا القرضاوى أنا مستعد أعطيك سلاح وذخيره على حسابى بس خلينى أشوفك نص ساعه بجبهة قتال حتى أشوف مرجلتك بالافعال مثل مرجلتك بالكلام ؟
    أخ منكم يا شيوخ الفتنه ودى أجمعكم بطياره ( سنه وشيعه ) وأنزلكم بجبهة قتال حتى تعرفون بأن الله حق يا منافقين !!!!

  8. كلام من غير دليل يا مأمون غير النت وقيل وقال ؟
    الشيعه فى كتبهم ومن أعلامهم الكبار لم يكفروا أى طائفه ( تشهد بأن لا إله إلا الله محمدا رسول الله)!
    وهل تعرف من هو أول من كفر الشيعه ؟

  9. طيب يا بلدوزر .. قم بتحميل كتاب ” رجال الكشي ” وانظر ماذا قال فيه عن النصيريين ..وكتاب ” الغيبة ” للطوسي .. وكتاب ” بحار الأنوار ” للمجلسي .. وكتاب ” الاحتجاج للطبرسي ” وانظر ماذا يقولون عن النصيريين .. وحتى لا أطيل سأقتبس لك كلام الطبرسي فقط ..

    قال الطبرسي بعد ما ذكر أبا محمد الحسن الشريعى، قال : ( كذلك كان محمد بن نصير النميرى، من أصحاب أبي محمد الحسن عليه السلام، فلمّا توفّي ادّعى البابية لصاحب الزمان عليه السلام، ففضحه اللّه بما ظهر منه من الالحاد والغلوّ والتناسخ، وكان يدّعي أنه رسول نبيّ أرسله علي بن محمد عليه السلام، ويقول بالاباحة للمحارم ) .

    ومحمد بن نصير هذا هو من ينتسب له النصيريون أو العلويون ..!!

  10. البلدوز حبيب قلبي انت الله يرضى عليك ماذا تقول انت؟
    يعني الآن كل من يقول “لا اله الا الله محمد رسول الله دخل الجنة” هذا وهب الحسيني امامك يقول انه مسلم ونازل 24 ساعة استهزاء وشتم بالصحابه وعرض ام المؤمنيين عائشة رضوان الله عليها وعليهم اجمعين.. وهو الان فوق يستهزأ بشيخ الآسلام ابن تيمية… ماخذ فتوى طمغ وحواز فيزا للجنة من خمينيه عليه وعلى خمينيه من الله مايستحق…
    هو وهب قال لي اياها بنفسه:
    “كم من قارئٍ للقرآن والقرآن يلعنه” وكم من مسلم يشهد الشهادة والله من فوق لاعنه على اعماله الكبرى…
    ليس كل من قال الشهادة فهو مسلم ياعزيزي..
    وسلامي لك،.

  11. اما كلامك أنكم لا تكفرون أحداً فهذا غير صحيح على الاطلاق .. بل انتم تكفّرون حتى بعضكم .. حتى ان السيد فضل الله كفره بعض المعممين لانه خالف هواهم .. وهناك فيديو لأحدهم وهو يقول عنه أنه فضل الشيطان .. أما تكفيركم لكل من لا يؤمن بالإمامة فهو منتشر بكثرة عند علمائكم .. هل تريد أن أقتبس لك من كتبهم ؟؟!!

  12. يا مأمون
    إنت إنسان عاقل والحمدلله متعلم ؟
    لا أحمل ولا مستعد أقرى من النت إللى الكل يسرح ويمرح فيه ؟
    البابيون شىء والنصيريون شىء آخر ! نعم يتهم الشيعه النصيريون أو العلويون بالغلو ولكن ليس الكفر وهناك فرق بين الغلو والكفر ؟
    فهم طائفه من الشيعه الاثنى عشريه ولكن هناك بعض الاختلافات فى العقيده وأرجع مره ثانيه أقول لك لا توجد طائفه شيعيه تكفر أى طائفه مسلمه !!!
    ولكن لو رجعنا لفكر آية الله قرضاوى وأتباعه فالشيعة كفار وتصل الزندقه بالبعض أن يوصل الامام الحسين عليه السلام بالكفر بدعوى أنه خرج على خليفته ( يزيد ) ! هذا فكر إخوانى مطعم بفكر وهابى ؟

  13. طيب لا تحمل من النت يا بلدوزر .. اذهب إلى أقرب مكتبة واشتر كتبهم …واقرأ ..
    ثانياً انا اخترت لك هذا النص بالذات حتى لا تقول ما قلت .. فهو يقول بصراحة أنهم ” ملحدون ” وراجع النص الذي اقتبسته لك …
    اما عن تكفير الآخرين .. فهذا نص لمعمم من المحدثين هو الخوئي وهو من مراجع الشيعه.. اسمع ما يقول فيه :
    “” ثبت في الروايات والأدعية والزيارات جواز لعن المخالفين ، ووجوب البراءة منهم ، وإكثار السب عليهم واتهامهم ، والوقيعة فيهم أي غيبتهم لأنهم من أهل البدع والريب ، بل لا شبهة في كفرهم ، لأن إنكار الولاية والأئمة حتى الواحد منهم والاعتقاد بخلافة غيرهم يوجب الكفر والزندقة ، وتدل عليه الأخبار المتواترة الظاهرة في كفر منكر الولاية “. (مصباح الفقاهة 1/323).

  14. قادر على الزواج بفتاة تصغره ب37 ولكنه غير قادر على الجهاد في سبيل الله كما يدعي

  15. هلا حبيبى بو صطيف
    نعم كل من يقول أشهد أن لا إله إلا الله محمدا رسول يدخل الجنه بشفاعة النبى عليه السلام ورحمة رب العالمين بعباده !!!
    أما متى يدخل الجنه وكيف يدخلها فهذا أمر عند رب العالمين هو من يقرر بعد أن ينال المسلم العاصى عقابه المستحق من رب العالمين على أفعاله فى الدنيا ؟
    الخمينى ليس من أئمة الشيعه يا مصطفى وليس له على أى كلفه شرعيه وهذا موضوع آخر للاسف الناس تخلط فيه عن عمد فقط من باب الحقد الطائفى !!
    رجل إيرانى ذكى سخر التشيع لتحقيق أهداف فارسيه ليس لها علاقه بالمذهب الشيعى وكل إنسان حر فى إختياره !!
    مأمون مره ثانيه أنا أقول لك تأتينى بالدليل من العقيده وأعيدها ( العقيده ) الشيعيه وليس فلان وعلان يفصل على مزاجه بمجرد إختلافه الطائفى والسياسى مع فلان ؟
    حتى أوضح لك فلان العالم الشيعى يكفر فلان بناءا على قول الامام فلان وبالدليل الشرعى أما قيل وقال نت فهذا شىء أنا غير مستعد لمناقشته بالمررررررررررررررررره !!!

  16. وقبل أن أذهب هذا نص في تكفير الاثني عشرية حتى للشيعه الزيدية .. أترك لكم التاكد من صحته أو عدم صحته :

    “” عن محمد بن الحسن عن أبي علي عن يعقوب بن يزيد عن ابن أبي عمير عمن حدثه قال سألت محمد بن علي الرضا ع عن هذه الآية وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ خاشِعَةٌ عامِلَةٌ ناصِبَةٌ قال نزلت في النصاب و الزيدية و الواقفة من النصاب
    أقول كتب أخبارنا مشحونة بالأخبار الدالة على كفر الزيدية و أمثالهم من الفطحية و الواقفة و غيرهم من الفرق المضلة المبتدعة و سيأتي الرد عليهم في أبواب أحوال الأئمة ع و ما ذكرناه في تضاعيف كتابنا من الأخبار و البراهين الدالة على عدد الأئمة و عصمتهم و سائر صفاتهم كافية في الرد عليهم و إبطال مذاهبهم السخيفة الضعيفة وَ اللَّهُ يَهْدِي مَنْ يَشاءُ إِلى صِراطٍ مُسْتَقِيمٍ .( بحار الأنوار / المجلسي /باب 49 نادر في ذكر مذاهب الذين خالفوا الفرقة المحقة في القول بالأئمة الاثنى عشرية)

  17. كلام حلو ما قاله
    نختلف مع العلوين والنصيرين ( نكفرهم ) نلعنهم هم والقرضاوي لكن لانبيح الدماء ولانسيح دم ولانقطع عرق (( طائفية توعوية)) ????????!!!!!!!!!!! خصومة اه قتل لا
    يعني نفس الفتوى مال الشيخة الامورة نانسي عجرم

    اخاصمك آه
    اسيبك لا
    وجوه الروح هتفضل حبيبى اللى انا بهواه
    بحبك آه
    وافارقك لا
    ملكنى هواك ولا اقدر حبيبى فى يوم انساك

    دانت حبيبى ومنانا اللى دوبنى
    وانت اللى بعده عن هوايا بيتعبنى
    هكذا يحب ان يكون الفويقهاء …. الفويقهاء ؟ اقصد الفقهاء حنان بحنان

  18. يا ربى سترك شفت دين وشفت عقائد لكن عقيده على أنغام نانسى هذى جديده ؟
    دنيا فيها العجيب وكل شى جايز !!!

  19. القرضاوي … و ما أدراك ما القرضاوي ؟

    كهلٌ فاسدٌ أهدته قَطَر قصرهُ و منبرهُ

    وأسكنَ هو حُب الدنيا وأبالستها شيبتهُ

    يدّعي معرفتهُ بالدين ولغةُ الفتنةِ مذهبهُ

    عبدٌ ربّتهُ لقتلنا إسرائيل و خادم من خدامها شاردٌ عاوي

    القرضاوي…

    و ما أدراك ما القرضاوي؟

    عيبٌ في فهم الإسلام أظهرهُ لنا هذا الزمان

    مرضٌ خبيثٌ في الدين يتفشى فيه كالسرطان

    متأسلمٌ حوّل الدين لتجارةٍ تتربح بقتل الإنسان

    شيخٌ دُنيا لا دين في بحارها سبّاحٌ هو ماهرٌ لا هاوي

    القرضاوي…

    و ما أدراك ما القرضاوي؟

    مفتي ثورات الربيع مُتحدثٌ باللغة العبرية

    قاتلُ العقل العربي و يسعى لخرابِ سوريا

    مجرمُ إرهابٍ قاعدي يأتمر من الصهيونية

    و وكيل الشيطان على الأرض ليعبث بدين العدل السماوي

    القرضاوي…

    و ما أدراك ما القرضاوي؟

    هادرٌ الدماء العربية خدمةً منه لإسرائيل

    مفتي موتٍ فاسقٌ و وكيلهُ بدل عزرائيل

    شيخُ فتنةٍ كذّاب و اخوانيٌ سابقٌ و عميل

    سفّاحٌ يغذّي عقل الإرهاب بفتاوى ما رواها قبله راوي

    القرضاوي…

    و ما أدراك ما القرضاوي؟

  20. على رآسي انت بلدوزر يا طيب..
    احترمك جدا حتى لو اختلف رآيك عني…

  21. قائلا إن العلويين الذين وصفهم بـ”النصيرية” هم “أكفر من اليهود والنصارى”>>>>

    كـــفّرتم الشيعة من قبل و حرّضتم حتى أشعلتم نار الفتنة التي لازالت ألسنتها ملتهبة بالعراق و لبنان و البحرين و … و الآن تكفرون العلويين … و الله أعلم على من سيكون الدور غدا … إتقوو الله يا شيوخ الفتنة, يا حطب جهنم, يا محرضين كيف تكّفرون من يشهد أنه لا إلاه إلاّ الله محمد رسول الله !

    ما تقدر تجاهد لكن تقدر تتزوج و تطلق

  22. يا ريت تروح تجاهد بسوريا يا مسشيخ!!!
    ناطريكن الشبيبة على احر من الجمر عسى تريح أمة محمد(ص) من خطبك وفتاويك الفتنوية الحاقدة ….

  23. ها هم المجوس يحاصرونكم يا عرب في وسط الحصار . انهم محاصرون ويحاصروننا ومن يحاصرهم محاصر من عندنا انه حصار الاعاصير والعصافير

  24. الشيعة واليهود , مقال طويل _ لا اريد انزاله فقط احث عنه _ ادعو الشيعة العرب لقراءته بقلوبهم قبل عيونهم ليعلموا كم هم مخدوعون من هذا المذهب الدخيل على الاسلام , وبعد ان تقرؤوه ادعوكم للتبرؤ من سادتكم الدجالين الذين لا يأبهوا بكم ابدا , فالمذهب الشيعي هو الجناح الاخر للماسونية الصهيونية العالمية التي تهدف لحكم العالم وبناء هيكل سليمان لدى عودة مليكهم المنتظر – المسيح الدجال – وقد زرع هذا المذهب للتفرقة بين المسلمين ونصب عمود العداوة بينهم والاقتتال فيما بينهم واليهود يتفرجون علينا , اتوجه الى الشيعة العرب فقط بسؤالين :
    1- الحديث صحيح مشهور في السنن والمساند؛ كسنن أبي داود والترمذي والنسائي وغيرهم، ولفظه‏ ‏”‏‏افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة، وستفترق هذه الأمة على ثلاث وسبعين فرقة، كلها في النار إلا واحدة‏”‏‏‏.‏
    وفي لفظ “على ثلاث وسبعين ملة‏” وفي رواية قالوا‏:‏ يا رسول الله، من الفرقة الناجية‏؟‏ قال “من كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي”‏‏‏.‏
    وفي رواية قال “هي الجماعة، يد الله على الجماعة‏”.‏

    ولهذا وصف الفرقة الناجية بأنها أهل السنة والجماعة، وهم الجمهور الأكبر، والسواد الأعظم‏.‏
    فالذين يقولون ان الفرقة الناجية هي الشيعة لارتباطهم بال البيت على زعمهم , فاتوجه بالسؤال اليهم انظروا الى الشيعة الى كم فرقة افترقت .
    2 – روى البخاري في صحيحه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (مَا مِنْ مَوْلُودٍ إِلاَّ يُولَدُ عَلَى الْفِطْرَةِ، فَأَبَوَاهُ يُهَوِّدَانِهِ أَوْ يُنَصِّرَانِهِ أَوْ يُمَجِّسَانِهِ)،
    اليهود موجودون ومعلومون
    النصارى موجودون ومعلومون
    المجوس ؟؟ اين هم الان ………………………………… الشيعة
    ارجوا عدم الرد علي قبل قراءة المقال اعلاه حتى تتكلموا عن بينة .
    والذين يرمون شيوخنا بالبهتان ويقذفونهم بابشع الصفات انظروا ماذا تفعل سيوفكم وبنادقكم باطفالنا ونسائنا وشبابنا …….. سحقا لكم .

  25. شكرا واحد الله يرحم من رباك وعلمك ان من أمثال طلعتك الباهية وفكرك النيير كثيرون في أمتنا ولا تخف على هده الامة لقد وعدنا الرسول صلى الله عليه وسلم بالبقاء حتى يرث الله الارض ومن عليها

  26. الف شكر يا واحد على المعلومات الله يكتر من أمثالك ويعطك صحة وعافية …

  27. الاخ هواري , الاخت سلوى , سلوى لي وجودكما بجانبي , حلت علينا الكرامة باطلالتكما , طوبى لكما والله معكما

  28. الشيعة ؟
    يهود شنو ؟
    مجوس شنو ؟
    بعضهم فصيلة من الجن الي هههههههههههههههه يجنن
    او الهة الاغريق الاسطورين ههههههههههههه شخصيا اموت على كيوبييد اله الحب ابو عيون جريئة ههههههههههههههههههه يعقد …… يكهرب …. روحية ماصايرة ولاتصير اذا رضى على المقابل انفتحت له ابواب الراحة النفسية والهيام في الاعالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وفضفض في الهوا زي الحمامة !!!!!! اه لولا الملامة ….
    والله شككنا في المذهب والتاريخ والجغرافية والحساب ( خاصة في الايام الاخيرة ) ولا حد منا يرد عليه ولاهو هناك يضرب السهم ويطير هههههههههه كيوبييد هذا . يتوجب على نورت منعه من التعليق حتى يستجيب ويعمل لقاء مع اية الله الزهرة في مكان قريب من قصر الاميرة ديانا او نهر التايمز ونشرب فنجانين سكر زيادة ونحل جميع المشاكل العالقة التي تحيط بامتنا العربية والاسلامية المجيدة الخالدة
    وفي الختام تقبلوا تحيات شيخة مشايخ ههههههههههههههه بوس الواوا .

  29. إن الحمد لله نحمده ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل الله فلا هادى له وأشهد أن لا إله الا الله وحده لا شريك له وأن محمد عبده ورسوله

    فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى وأحسن الهدي هدي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وشر
    الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار
    تعتبر هذه الكلمه نداء للمسلمين عامة وخاصة عن البذور الشيعية الهالكة التي تنتشر في أماكن كثيرة عن حزب الله وغيره في إيران والعراق وهؤلاء ألد أعدائهم أهل السنة وحملة القران.
    يحاولون بكل جرأة وتبجح أن يثبتوا ذلك من خلال كتاب سموه( فتح الوهاب) يعلنوا فيه تحريف القرآن الكريم بصورة لا يقبلها إلا كل ذليل وفاسق
    – فأهل السنة مخذلون في ديارهم ومؤسساتهم الدينية وأموالهم وحقوقهم المنهوبة
    – فلابد لمجمع البحوث الإسلامية الموجود بمصر أن يتابع كل هذه الاشياء والرد أول بأول على رد الحقوق لأصحابها سواء بالمال أو عن طريق الصحف وغيرها من الوسائل الحديثة المنتشرة فى جميع أنحاء العالم
    – معروف درجة كوادر المسلمين العلمية والدينية السليمة من أهل الكتاب والسنة للرد على هولاء الشيعة واليهود وغيرهم أعداء الدين الإسلامى الحنيف.
    فتهجير 100 ألف سني وترك ديارهم وأموالهم إثم عظيم لا يقوم به إلا كل كافر وفاجر لتبقى الهيمنة لأمريكا وغيرها هؤلاء الظلمة الفسقة أعداء الدين والمسلمين
    حرمان المسلمين من الصلاة في المساجد في جماعة وفي نفس الوقت يقوم هؤلاء الكفرة و الشيعة بحماية الأمريكان الظالمين وإعطائهم رواتبهم من دماء المسلمين
    أكثر من ذلك التطاول على الصحابة المقربين المبشرون بالجنة ابى بكر وعمر
    وبعض الجاهلين يقولون أنه يوجد تقارب بين الشيعة والسنة أي تقارب هذا الذين يقولون أن عائشة كافرة أحب زوجات النبي صلى الله عليه وسلم والتي نقلت عنه الحديث بعد وفاته الى يوم القيامة وبرأها الله عز وجل في كتابه ونالت هذه المنزلة وهم يقولون كافرة فأين التقارب هنا أنه الكفر بذاته لهم . و إذا قرأت فى كتب الشيعة تسود قلبك وكأنك تقرأ فى كتب يهود فأين وجه الشبه هنا ؟؟
    إن شاء الله عز وجل يقفوا المسلمون لليهود بالمرصاد فينبغى أن ينشأ الجيل الصاعد واعى دراسيا ملم بما يدور حوله حامل للقرآن والسنة ليرد به دليل ثابت واضح فلا بد أن نهتم حتى يعز الله عز وجل هذه الأمة الإسلامية إنها خير أمة أخرجت للناس وقوله تعالى – تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُمْ مَا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ (134)..

    للهم صلى وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا رسولك محمد وعلى آله الكرام الأطهار
    وصحابته الذين ارتضيتهم لصحبة نبيك ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين
    اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك فيما كانوا فيه يختلفون
    اهد من خالفك إلى صراطك المستقيم وأرجعهم إليك منيبين مخبتين
    اللهم من علمته منهم مريدا للحق راغبا بالهداية فألن قلبه للحق ويسر له معرفته …آمين
    __________________

  30. وحتى لو القرضاوى مش على حق !
    هل الحق أن بشار يذبح ويقتل مائة ألف سورى بالقنابل والمدافع والطائرات وكله عشان يضل جالس على الكرسى اللى أبوه ورثه له رغم أنوفكم .
    وهل الحق أن يأتى نصر الله “اللى لا هوه نصر الله ولا حتى نصر للسيارات” بعصابتة الشيعية لقتل مسلمين سوريا وهم فى ديارهم وعلى أرضهم .
    يا رؤساء وملوك العرب والمسلمين أفيقوا وأسرعوا لأنقاذ أهلنا فى سوريا من حزب الشياطين
    لا تــــخـــــــذلــــونــــا وأنــــصــــروا ” لا آله إلا الله محمد رسول الله “

  31. لما أقول نكتة ولا أهرج بتنشروها فى ثانية
    لكن آى تعليق فيه كلمتين مهمين .. خرج ولم يعد !!
    وعلى فكرة ده تكرر كتير معايا رغم أن ما أقوله أقل بكتير مما أقرأ هنا ..

  32. فَبُهِتَ الذي كفر
    فَبُهِتَ الذي كفر
    فَبُهِتَ الذي كفر
    صدق الحق و زهق الباطل

  33. يا واحد
    كلامك تهريج وتخبيص يمكن لاى طائفى أن ينسجه من خياله ؟
    وأنا أتحداك أمام الجميع أن تثبت ولو شعره صحة كلامك الباهت والمظلل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    خلصنا من أن الشيعه يهود وصلنا للماسونيه فعلا جهل ومرض للنخاع ؟
    لا تجعلنى أبدا من كعب الاحبار وأنتهى بإبن تيميه ؟

  34. أحيانا شخص يتهم شخص آخر بالطائفية ثم تراه نفسه ينشر تعاليق طائفية!

  35. قيل ان مصر تكتب , ولبنان يطبع , والعراق يقرأ .
    يعنى يا بلدوزر لم تكلف ختطرك لقراءة المقال ولو حتى على سبيل الاطلاع لتعرف ماذا يكتب عنكم الطائفيون مثلا !!!
    اقرأه لا لتشكك بنفسك بل للتثبت من انك على حق مثلا !!!
    يابلدوزر اعرف انك مسلم وتريد ان تبق مسلم وتحافظ على اسلامك , اريد ان اسالك كمسلم وليس كشيعي او سني , اريد ان اسالك كمسلم فقط : هل يقبل منك اسلامك كل ما تعج به مقاطع الفيديو والفضائيات الشيعيه والكتب , يعني معقول انت مسلم ثم تقبل مستسلما لكل هذا الهراء العجيب .
    انا اكتب من اجلك وليس من اجلي , انت عندي كمسلم عربي افضل من عشرة ملايين ايراني او علوي او امام كاذب .ارجع لنفسك وابحث عن الحقيقة , سامان الفارسي رضي اللع عنه قضى نصف عمره يبحث عن الحقيقة , لقد اتهمتك بالثقافة ورجاحة العقل فهل انا مخطئ ؟؟! .

  36. يا واحد لنترك الثقافه والعقل والرجاحه على الرف ولنتكلم بالمنطق عن مخافة الله قبل مخافة البشر !!
    إذا كنت تتكلم عن البدع التى تشاهدها فى اليوتوب فأنا مستعد بأن أتيك ببدع من الشيعه من الكتب وليس النت ( إسم الكتاب وصاحبه والصفحه ) ومن كبار كتابها أيضا فالمجلسى مجلداته تعج بما يشيب به الرأس من الخزعبلات ولكن الشيعى العاقل له القدره على مناقشتها بل وضربها بعرض الحائط إذا خالفت الكتاب والسنه كما أوصى الامام جعفر الصادق عليه السلام ! ولكنكم لا تملكون تلك الجرأه وتعظمون كل من سمى نفسه شيخا أن يقودكم حسب أهوائه الشخصيه والسياسيه دون تفكير ولا أريد أن أذكرهم لك بالاسم !!!
    وبنفس الوقت سأتيك ببدع من السنه تفوق بدع الشيعه ! ولكن هل للشيعه أو السنه أو حتى الدين الاسلامى علاقه بتلك البدع ؟
    أنت تقول بأن الشيعه هم جزء من الماسونيه وأنا أطلب منك أمام الجميع بأن تثبت هذه الصله فأنت مسلم والمسلم مسئول أمام الله عن ما يقول ( إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ) هل هذه الايه من القرآن أم من الماسونيه والعياذ بالله !!!
    فرب كلمه ضاله تنقلها تضل بها العشرات غيرك فهل أنت مستعد أمام الله لتحمل ذنوبهم ؟
    والانفس المريضه كثيره ومستعده لتقبل أى كلمه من دون البحث عن صحتها وأنظر بعد تعليقك كم نفس مريضه أيدت حتى من دون أن يتردد بسؤالك كيف ذلك ؟

  37. انه سؤال مفخخ سيتعبك يا واحد . لأن أصل المسونية مجوسي وأنا أنطلق لك من الدولة الفاطمية .أول من أسس المذهب الرافضي هو اليهودي عبد الله بن سبأ عليه نعلة الله والناس أجمعين.اذا تجتمع الفرقتين الباطلتين على أصل واحد وهو اليهودية ونرى دالك واضحا من أصحاب العمائم وكيف هو توددهم وتقربهم من اليهود في محافلهم واجتماعاتهم
    والحقيقة الاخرى هي أن الدولة الفاطمية التي أسسها العبيديون في مصر كانوا من اليهود .وترجح الأقوال أنهم من يهود بني قريضة وبني قنيقاع. الذي خانوا المواثيق مع الرسول فطردهم ومن بعدهم أصحابه رضي الله عنهم . والفرقة العلوية فرع من الرافضة غليهم من الله ما يستحقون
    فما أريد أن أصل اليه …أن الماسونية والمدهب الرافضي يلتقون في كثير من الافكار .والاهداف وأن الخطر متساوي من الناحيتين .ولكن خطر المدهب الرافضي أكبر لسبب وهو عددهم الكبير أينما نزلت أقدامهم اشتعلت النار وسفكت الدماء. سؤال مدا فعلنا لكم نحن اهل السنة والجماعة يا روافض يا من علمتوا الشيطان حرفة الماسونية

  38. ههههه
    فقط الناس التي لها قلوب امينة وعقول رزينة قادرة ان تفهم مذهب اهل البيت عليهم السلام ، فهو منهج عربي اسلامي صرف وماتحول الفرس له الا من قبل اقل من 500سنة اي ان العرب سبقوهم بألف سنة تقريبا ( اضحكوا على انفسكم بالماسونية ما اصغر عقولكم ) يا انصاص الرجال وارباعها .ومازال خيار العرب وكل واحد كامل لايقبل بغير منهج ال البيت …. احدهم هذا المصري المعروف
    المتشيع الدمرداش العقالى والد مشتشار وزير الاعلام
    ترجمة المستشار الدمرداش العقالي ((من موقعه الخاص))

    من مواليد مصر وخريج كلية الحقوق وعضو سابق في مجلس الشعب المصري وكان لفترة ما مستشاراً في الحقوق للرئيس المصري حسني مبارك تشرف بالانتماء الى مذهب اهل البيت (ع) وكانت اول محطة جادة دفعته للاستبصار كما يلي :
    يقول الاستاذ زكي العقالي : لقد مرّ علي زمن استغرق عقدين من السنين حاولت خلالها أن اتعرف على وجه الحق في الاعتقاد بمذهب أهل البيت (ع) وكان منطلقي في بداية البحث ريفي حيث جبلت على حب اهل البيت (ع) واعطائهم الولاء القلبي الكامل ثم اتفق لي لما شغلت منصب القضاء في مصر أن وكل إليّ في الاعوام 1965 ـ 1967 م الفصل في قضايا الاحوال الشخصية للمسلمين والمسيحيين في احدى مدن الصعيد وهي مدينة ((كومومبو)) في محافظة اسوان حيث يتعايش المسلمون والمسيحيون في سلام اجتماعي واحترام متبادل، اتفق لي ان عرضت عليّ قضية تطليق بين مسيحي ومسيحية، وكان مبنى الدعوة التي اقامها الزوج على الزوجة هو الزنا ، وهو السبب الوحيد لفصل العروة الزوجية عند الاقباط الارثوذكس، وكان القانون ينص على ان القاضي عند نظره الدعاوى بين المسيحيين يحضر معه رجل الدين المسيحي ، وكان القسيس الذي حضر معي الجلسة يبدو عليه التوتر والازعاج مما يرمي به المدعى الزوج زوجته المدعى عليها، فاشفقت عليه مما يعانيه واردت ان اداعبه فقلت له، هلا استطعتم ان تبحثوا عن طريق لتخفيف الانفلاق في مسألة الطلاق بحيث يستطيع الزوج عندكم ان يطلق من غير حاجة الى اتهام زوجته بالزنا؟ فجاء رد الرجل سريعاً منفعلاً قائلاً : اتريد ان تجعل الطلاق عندنا مثل ما عند المسلمين حيث تطلق المرأة من غير ضوابط ؟! فتركت هذه العبارة أثرها العميق في نفسي واورثتني صدمة لم اكن متوقعاً لها، فذهبت الى فضيلة المرحوم ابو زهرة وكان استاذاً لي في كلية الحقوق وشكوت اليه قواعد الطلاق في مذهب ابي حنيفة ، فكان جواب الشيخ ابو زهرة لي : ياولدي لو كان الأمر بيدي ماجاوزت في القضاء والفتيا مذهب الامام الصادق(ع) ووجهني الى ان اعود إلى احكام الطلاق عند مذهب اهل البيت فلما عدت اليها تبيّن الى ان الطلاق عندهم لايقع الا بشروط وضوابط ، فقلت في نفسي سبحان الله كيف غاب هذا عن فقهاء خلفوا مذاهب بدين بها الناس وتتأثر بها العلاقات ويصبح بها الحلال حراماً والحرام حلالاً كانت هذه اول محطة جادة وضعتني مع نفسي ثم اتفق لي ان قرأت كتاباً مطبوعاً على نفقة وزارة الاوقاف المصرية في عهد وزيرها المرحوم الشيخ احمد حسن الباقوري عام 1955 عن الفقه الامامي الشيعي عنوانه ((المختصر النافع في فقه الامامية)) للمحقق الحلي فزاد يقيني من ان هذا الفقه الشيعي كما وصفه الشيخ الباقوري في مقدمة الكتاب باعدتنا عنه الاهواء رغم ان فيه العلاج الامثل لكثير من عللنا الاجتماعية.وكانت قراءتي لهذا الكتاب متعاصرة مع قراءتي لفتوى اصدرها فضيلة الشيخ محمود شلتوت شيخ الازهر الاسبق حيث افتى : ان المذهب الشيعي الامامي من اصح المذاهب نقلا عن رسول الله (ص) وانه يجوز التعبد به .
    ومن يومها بدأت رحلتي في التعبد بمذهب الامامية ثم توجهت الى الابحاث الشيعية الاخرى حتى استبان لي احقية هذا المذهب وعرفت ان الامامة هي ضرورة الحياة وان القرآن لايحيى بغير الامامة لانه يظل كتاباً معطلاً او مستشكلاً في بعض آياته بدون وجود الامام المعصوم الذي يدل على الحقيقة فقررت بعدها الانتماء لهذا المذهب

  39. ألف قرية وقرية للهواري بو مدين وألف قبة وقبة لآهالي سوف وألف ليلة وليلة للفرس أو الهند كدبة المنجمون ولو صدقوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *