سي ان ان – ندد الداعية الإسلامي يوسف القرضاوي، بإدراج جماعة “الإخوان المسلمين” كمنظمة إرهابية، في أول ردة فعل على قرار الحكومة المصرية الأربعاء، محذرا من أن “الانتقام الإلهي يترصد الظالمين.”

وقال القرضاوي، الذي يعتبر المرجع الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، في خطبة الجمعة، ونقلها موقعه الإلكتروني: “يأتي هؤلاء الآن ويقولون إن الاخوان جماعة ارهابية؟! من الإرهابي؟! أنتم أيها العسكريون القتلة الإرهابيون.”qardawi

وأضاف طبقاً للمصدر: “قتلوا الآلاف، مسجلة أسماؤهم، قتلوا من قتلوا وأحرقوا من أحرقوا، ما فعل ذلك عبد الناصر والسادات ومبارك.. سيأخذهم الله أخذ عزيز مقتدر، وما ربك بغافل عما يعملون”.وهاجم رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الحكومة المصرية قائلا: حازم الببلاوي
كنا نظنه من رجال الاقتصاد، ولكن اتضح أنه إنسان قبيح، اشتد قبحه”، مضيفاً: “يا سيسي يا ببلاوي ويا منصور أو يا طرطور، الله سائلكم عن قتل هذا الشعب، اتقوا الله، اتقوا الله، اتقوا الله”وكانت الحكومة الانتقالية في مصر أعلنت الأربعاء، جماعة “الإخوان المسلمين”، التي قادت البلاد لنحو عام، “تنظيماً إرهابياً”، على خلفية التفجير الانتحاري الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية، فجر الثلاثاء، مخلفاً عشرات القتلى والجرحى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. احسنت يا شيخنا الجليل، انا اقرأ اخبارك بصحف الانقلابين، مرتجفين منبو ذين و يتساءلون كيف يخرجوا من هذه الدوامة!!
    بكل طرق اعلانهم بكل قتلهم بكل تر هيبهم و لكن خطبة منك او كلمة فينهدمون!!!!

  2. ذكروني بقصة حقيقية و طريفة، عندما كان الثوار الاك راد يقاتلون ضد نظام صدام حسين في الثمانينات، و كان صدام يقول، اشتري بعض الثوار الاك راد بالمال و الذهب و كدت اشتري معظمهم ، و لكن عندما يسمعو صوت شيڤان، فيتركوا كل شئ و يثوروا الى الجبال مرتاً اخرى!!!

    شيفان، مطرب كر دي مشهور جداً، باغانيه السياسية!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *