(CNN)– قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، إن من يطيع ما وصفه بـ”الانقلاب” في مصر “خرج على شرع الله” على حّ زعمه. كما دعا أبناء “الطائفة السنية لمساعدة أشقائهم” في قتالهم أبناء الطائفة الشيعية في سوريا، بحسب ما نقله موقعه الرسمي.

ونقل التقرير على لسان القرضاوي الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعملاء المسلمين، توضيحه: “الانقلابيون في مصر خارجون عن الشرع والدستور والقانون ولا يجوز الطاعة لهم، ومن أطاعهم فقد خالف شرع الله سبحانه وتعالى.”gal.qaradawi.jpg_-1_-1

وأضاف الداعية الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين: “فالنصر آت لا ريب فيه” إن شاء الله، والحرية لابد أن تعود إلى مصر، وسيظل الشعب المصري متمسكا بها.”

وناشد القرضاوي المسلمين في العالم دعم أهل السنة في قتالهم ضد الشيعة في سوريا، وقال “يا أهل السنة والجماعة كيف تتركون إخوانكم يُقتلون؟ على المسلمين في كل مكان حكاما ومحكومين أن ينصروا هؤلاء المستضعفين.”ودعا مقاتلو الجيش الحر إلى الوحدة وعدم الخلاف في مواجه “التكتل الشيعي الذي يقاتل المسلمين.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ومن أطاعك ليس فقد يخالف شرع الله بل سيكون معك في نار جهنم خالداً
    الله يلعنك ويلعن وجهك القبيح……قولوا أمين..

  2. يوسف القرضاوي يكفر شيخ الازهر \خارج عن شرع الله \ —ويحرض المسلمين من اهل المذاهب السنية لقتل المسلمين من اهل المذهب الجعفري —– هذه هي الفتنة بالضبط ياجليس السلاطين

  3. سبحان الله, هذا الرجل صار زجه قبيح كما احبار اليهود يزعم انه يعرف الدين ولاكنه يتاجر به يحلل ويحرم كما يحلو ومن يريد اللهم ارحنا منه ومن نفاقه لقد شوه الدين ومكانة رجاله.

  4. القرضاوي: من أطاع “الانقلاب” بمصر خالف شرع الله
    انا : ههههههههههههههههههههههههه
    شلاطه : هههههههههههههههههههههه
    لواحظ خطيبة شلاطة : ههههههههههههههههههههه
    المعلمة كيداهم : ههههههههههههههههههههههه
    المعلم جمعه الله يرحمه : هههههههههههههههههههههههههههه

  5. على راي
    الممثل حسن يوسف عنما صرح
    بان اليهود وضعوله شريحة اليكترونيه وبلش يخبص بالفتاوي
    انا بصراحة صاير لما اشوفه اتذكر فيلم
    اللمبي 8 جيجا
    هههههههههههه

  6. الله ينصر الأسد في سوريا و السيسي في مصر و تفووووووه على منظرك يا قرداوي

  7. إن من يطيع ما وصفه بـ”الانقلاب” في مصر “خرج على شرع الله” على حّ زعمه. كما دعا أبناء “الطائفة السنية لمساعدة أشقائهم” في قتالهم أبناء الطائفة الشيعية في سوريا، بحسب ما نقله موقعه الرسمي.
    _________________________________________________________
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *