نفذت القوات السعودية المشتركة ليلة أمس، عملية عسكرية على معاقل تابعة للميليشيات الحوثية وحرس المخلوع صالح قبالة منطقة جازان.

وأفاد مراسل العربية، أن القوات السعودية نفذت تلك العملية، بعد رصدها عبر تقنياتها، محاولة فصيل من الميليشيات تنفيذ هجوم بري على مواقع عسكرية سعودية قبالة “قرية القرن” في منطقة جازان ، بدعم من عناصر أخرى تساندهم في الخلف، مهمتهم إطلاق القذائف نحو المواقع العسكرية السعودية.

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات السعودية شكلت قوى راجلة لتنفيذ كمين عسكري يحاصر فصيل الميليشيات، وبمساندة من المدفعيات باستهداف منصات القذائف وعناصر الميليشيات بحسب الإحداثيات التي رصدتها الأجهزة التقنية.

وأكمل المصدر أنه نجحت الخطة العسكرية الموضوعة، واستطاعت القوات السعودية قتل العشرات من الحوثيين، مع تدمير خطوط الإمداد ومنصات القذائف التي كانت تساندهم من الخلف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. بالعكس اخر العنقود
    الحرب كانت استباقيه لمنع الحوثيين وايران من تدمير اليمن
    نسأل الله النصو والتمكين وان يحرر اليمن من هذه الشرذمه ومن ايران

  2. مُضطرة أخرُج الآن و لكن هل من المُمكن أُعلِّق على تعليقك لاحقاً أحمد ؟؟
    مساء الورد أماني…..
    !!

  3. وانا حسبت انو البعاليص السعوعين هههههههههههههه مسحوا الحوثين من الوجود ودخلوا عاصمتهم ، طلعوا بعدهم يقاتلوا على الحدود !! طيب الملك سلومي الاهبل مسمي الحرب عاصفة الحزم وطولت سنتين ؟ لو كان مسميها حزام او تحت الحزام او هههههههههههههههه او مايوه كان كم طولت ؟ يخرب بيتك لا انت نافع في الحرب ولا في الرضاعة هههههههههههههههههه اتكل على الله واشتغل رقاصة وتفتح للزبائن احسن وبعد المغرب تبع مسيار احسن .

  4. دوله كبيره مُشترِكه بعاصفة الحزم وتعمل كمائن لعصابات الحوثي !!!

  5. من حفر حفرة لأخيه وقع فيها وال سعود حفرهم كثيره
    كيف يضحكون على الناس بأكدوبة محاربة الشيعه
    العراق يكشف عن طلب السعودية التوسط مع إيران

    1. غير صحيح هذا الكلام اخ/ت boom
      ‏وقد أصدرت الداخلية العراقيه بيان لها تتراجع فيه عن تصريحها السابق ونفت فيه طلب السعوديه من العبادي التوسط بينها وبين إيران .

  6. اخر السعوديه هي ان تتحدث عن الكمائن وياليت ان تكون هذه الكمائن من صنيع السعوديه الا هي من تدبير 20 دوله متحالفه لا والسعودين والسعوديات مصدقين حالهم ويشجعوا ومتعبين نفسهم بتعليقات ممله وتافه مالت عليكم لو كنتم تحاربون إسرائيل ماذا كنتم فاعلين اظن من اجل هذا لا تدخل السعوديه بعاصفه جديده مع إسرائيل خوفا على مواطنيها من التشجيع ليروحوا فطيس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *