قال رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اليوم الخميس لهيئة الإذاعة والتلفزيون البريطانية “بي بي سي” إن الطائرات الحربية السورية قصفت مواقع للمسلحين عند الحدود العراقية السورية غرب العراق الثلاثاء الماضي.
وذكرت الـ”بي بي سي” أن المالكي “رحب” بأي قصف يستهدف المسلحين الذين يقودهم “داعش”، لكنه أشار إلى أن بغداد لم تطلب الغارات الجوية التي وقعت الثلاثاء الماضي.
وجاءت الغارة الجوية بعد سيطرة مسلحين بقيادة تنظيم (داعش) على بلدة القائم القريبة من الحدود العراقية السورية، والتي تؤمن لهم منفذا استراتيجيا لإدامة العمليات التي تنفذها هذه الجماعات في سوريا كذلك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. قال إذا لم تستح فاصنع ما شئت ..!!!
    المالكي بكل قلة حياء عم يقول أنو ما عندو علم بالغارات وانه يؤيدها !!!! .. ومو خجلان على حاله انو دولة تانية تجي تقصف ببلاده بدون علمه .. طبعا هالشي مو قوة من الدولة التانية .. لانها لو دولة فعلا ما كانت بعتت طيران يقصف بدولة مجاورة هيك من الباب للطاق .. وانما الدولتين مع بعض متل ما قال احد المعممين الايرانيين .. هم المحافظات رقم 34 و 35 بايران .. بهالشكل فقط نقدر نفهم هالحادثة .. يعني طيران طلع من محافظة وضرب محافظة تانية .. ولسه في ناس بيحكوا بالمقاومة والقرار الحر والسيادة ؟؟؟!!!!!!

  2. صدقت أخي خان .. نسيت قول أنه قبل الدولة التانية ما تبعت طيران يقصف بالدولة الاولى .. كانت في دولة تالتة عم تقصف الدولة التانية ب 9 غارات !!!! .. والجدير بالذكر انو هالدولة التالتة مو اول مرة بتعملها وانما كل ما حبت تمرن طياريها وتختبر دقة الاصابات عندهم تبعتهم يقصفوا بالدولة التانية ..

  3. اخ مأمون خيي حارب بال٨٢ ببيروت و يعرفهون متل كل السوريين اللي خدموا جيش عصابة سكر و عربدة و الله يحلف يمين انه الطيران الاسرائيلي فلح القطع العسكرية و قواعد مضادات الصواريخ فلاحة و من اول طلعة كانوا كل الظباط من اهل اللطم شمعوا الخيط عالشام و خلوا الجنود حتى اكل لأيام ما كان في، هالجرابيع نياشينهم كلها من دبكات نوادي الظباط و الكباريهات

  4. يقول أحد المحسوبين على قوات الإخلاء السريع متباهياً :

    أنا هناك !!!
    يعني أنا هنا في المهجر ( المهرب ) ولكني أتصور أنني هناك .

  5. له يا نورت … ليش حذفتوا تعليقات المدعو كريم ؟
    كنتوا خلوا الناس تشوف قديش هو خلوق ومحترم متل ما البعض بيحكي عنه .. اتركوا هالتعليق الله يخليكم …

  6. اقسم بالله بالنسبة الي المجرم مجرم حتى ولو كان اخوي، شي غريب دفاعهم و عبوديتهم للحرامية و القتلة و المجرمين اقسم بالله الموضوع مش طائفي ولو كان بشار من صحابة الرسول لكنت ضده،، في ناس تناضل مشان تتخلص من العبودية و ناس تطالب بتحسين شروط العبودية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *