نشر افيخاي ادرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الجمعة، صورة لقيام جندي إسرائيلي بمساعدة مزارع مسن فلسطيني الأمر الذي أثار عدة ردود.

وقال ادرعي في تدوينته معلقا على الصورة بصفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: “هذه الصور التي التقطت قبل قليل في لواء افرائيم الإقليمي تقف مقارنة بما فعله ارهابي فلسطيني صباح اليوم حينما اعتدى بسكين على احد جنودنا مستخدمًا مجموعة من المزارعين الفلسطينيين يعملون في كروم الزيتون التابعة لهم ليثبت ان الارهاب لا يعطي حصانة لشيء.. نحن جميعنا نجذف في القارب نفسه، فهيا بنا نتعاون لمساعدة كل منا الاخر.. لنكون احباء ونقف ضد الإرهاب.”

وقال Achraf Ell: ” صوروني اعمل الخير الرياء حرام في الاسلام يا شيخ افيخاي،” في حين قال Murad Walid Alkhateeb: ” صورني بسرعة، الشوال ثقيل.”

وقال Joon Edward: “سيد افيخاي.. كيف يمكننا التقديم على الجنسية الإسرائيلية؟” في حين قال Elamir Shokry: ” اقسم بالله الدمعة هتفر من عيني.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ههههه اي والله انسانيتهم ما بتنوصف غرغروا عيوني بالبكي من انسانيتهم المتدفقة
    يا اخبث مخلوقات الأرض مفكرين انه اذا عملتوا هالمسرحيات بتنسوا الناس اجرامكم وقتلكم اليومي للفلسطينيين بدون سبب ..الله يطهر ارض فلسطين من نجاستكم
    اسرائيل الملعونة صارلها سنيين تمنع انه اي فلسطيني اقل من 40 سنة يصلي بالأقصى هلأ بعد الانتفاضة الثالثة وخوفهم سمحوا لكل الفلسطينيين من كل مكان بفلسطين يصلوا الجمعة بالأقصى …لك الله محيي البطن اللي حمل هالشباب الطاهر المنتفض اللي داس على انوف الصهاينة ومرغها بالتراب…تحياتي لأحلى فلسطينيين منولة وسنفورة و اخي عمر

    1. تسلمي يا ام النور على كلامك الطيب. اشتقتلك.
      ما فيني اكتب اكتر خلصت شغل وبدي روح البيت ههههه

    2. تحياتي ست نور** و الله مشتاقين . الله يسعدك ، الحقيقة تُخجليننا بكرم أخلاقك و جميل كلامك و لكن هذا ليس بمُستغرب عن سورية أصيلة مثلك . تحياتي لكِ و لمنال و تحياتي لأمونة و أماني و الجميع إن مروا من هُنَا .

  2. اكيد فيه مودّة و إنسانية بين بعض الفلسطينيين والاسرائليين ، ولا حدا يكذّبني هاااااااا !!! قناة Arte موثقه كل يلّي عّم قولو .
    يمكن هيدا سندروم ستوكهولم !!! ما بعرف !!!!!!

    1. كلامك صحيح نفين 100% في علاقة طيبه بين بعض الاسرائيليين وبعض الفلسطينيين وان كُنت ما بتعلمه في بينهم نسب والله .
      في كثير فلسطينيين ماخذين يهوديات , متزوجين يعني
      تحياتي لالك

  3. شو هالحنيه الي نزلت عليهم الخنازير ولا بس قدام الكاميرا الحنأن بذبحهم الله لايوفقهم الصهاينة الكلاب وانشاءالله في نار جهنم انتو وكل واحد ماشي معاكم. ….

  4. الصهاينة ثعلب بصورة بشر ,طبعا كتير بهمهم استعطاف الرأي الغربي عشان يستمر الدعم لهم .
    اكثر شعب أظلم بهادي الحياة هو الشعب الفلسطيني لكن مواساتنا الوحيدة انه ربنا اذا أحب عبده ابتلاه.

  5. الله يعافيكي يا رب ويسعدك.
    تحياتي لألك وسنفورة وأبو ناشي ومريوم الجبارة وأم هكار وأماني وبلو وامونة والجميع. ازا نسيت حدا فهاد لاني عجزت سامحوني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *