ا ف ب- خرجت تظاهرات عديدة فى مناطق مختلفة من سوريا، الجمعة، تحت عنوان “أوان الزحف إلى دمشق”، ردت على التصريحات الأخيرة للرئيس بشار الأسد التى رفض فيها مغادرة سوريا، مؤكدة أنه سيسقط حتما و”سيموت فى سوريا”.

وكان الأسد قال فى تصريحات لقناة “روسيا اليوم” ردا على سؤال عما إذا كان يقبل عرضا بمغادرة سوريا إلى المنفى “لست دمية ولم يصنعنى الغرب كى أذهب إلى الغرب او إلى أى بلد آخر، أنا سورى، أنا من صنع سوريا، وسأعيش وسأموت فى سوريا”.

فى كفرنبودة فى ريف حماة (وسط)، رفع شبان ساروا فى مقدمة تظاهرة لافتات كتب عليها “يا بشار يا كذاب، نتمنى أن تصدق هذه المرة وتبقى فى سوريا لتلقى مصير أستاذك القذافى”، و”يا بشار ستموت على أرض سوريا ولن تدفن بأرضها الطاهرة بل فى مزبلة التاريخ”.

وهتف المتظاهرون “يا شام ثورى ثورى، على القصر الجمهورى”، و”ما رح نهدا ولا نرتاح حتى نشيلك يا سفاح، و”نحنا مع حلب والشام رح منسقط هالنظام”.

فى مدينة دوما فى ريف دمشق الذى يشهد عمليات عسكرية واسعة، قال ناشطون إن متظاهرين خرجوا “رغم قصف الميغ”، وأظهر شريط فيديو مجموعة من الشبان والرجال يصفقون على وقع أغنية يؤديها أحدهم وفيها “جايينك يا شام جايينك يا شام، لندوس الأسد وندعس عالنظام”.

ورفعت لافتات كتب عليها “والله ستداس بأقدام الجيش الحر أيها الوغد”، و”نشار الفسد: ستموت فى سوريا وستحنط فى إيران”.

ورسم على إحدى اللافتات جرذ باللون الأزرق مع عبارة “عشت فاسدا وستموت كالجرذان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. مو بس حت دفن في مزبلة التاريخ وأيضاً سنحول قبرك إلى أكبر مرحاض عمومي في العالم بجانب المقبور حافظ الملعون

  2. الله يحميك ويحمي الجيش العربي السوري الذي سوف يدوس بالبوط على رؤسكم وعلى ثورتكم
    يا اولاد كلاب

    1. الكلب معروف بالوفاء.
      والاسد معروف بغدره ولكن يبقى الاسد حيوان واتباعه هم حيوانات الغابة.
      وكل اناء بما فيه ينضج.

  3. حفظك الله من كلِّ سوء
    وأدامك لنا فيض أمجادٍ تروينا
    حفظك الله يا قلعة شموخٍ تحمينا
    وحفظ الله راعي هذا البلد ورمز عزته..
    حماك الله ..يا وطن الياسمين
    يا وطني..سوريا

  4. صدقتم يا اهل سوريا والله صدقتم…
    في مزبلة التاريخ الا وهي ايران ..

  5. عندما يموت الإنسان تكون روحه بين يدي خالقه و الجثة سوى جثة هامدة لا نفع منها إكرام الميت دفنه في اي ارض كتب لها الموت ان مات او قتل عليهم ان يغسلوه و يدفنوه و يحترموا حرمة قبره هكذا الإنسانية تقول. و اعماله مع الشعب السوري ربنا يحاكمه عليها ……

    1. نسيت أسفة بعد ما يغسلوه يصلوا عليه كأي فرد مسلم و يطلبوله الرحمة و يحطوا حراسة 24 ساعة على قبره مخافة من تدنيس قبره .
      و الشعب السوري يشوف قدامه و ما يتلفت للوراء .

  6. إن تـكلــــم الأســــد…فصــــــمتاً يـــا عــــــرب
    ان شاء الله بموت و ما بلاقي تابوت اللي ما بحبك يا أسدنا
    سمعوني الآمييييين ….

  7. ”.هههههههههههههههههههههههههههههههههههه”.هههههههههههه”.هههههههههههههه”.هههههههههههههه”.ههههههههههههه”.ههههههههههههه”.ههههههههه”.ههههههههههههههههه

  8. de verdaaaad??????????hhh hl2 yawm lout into badkon tendefno b siria ??????? yala 3ala kl hal 2rab 3a bahr l mayt so rabna bedomkon lal amigos li ilkon honik w behawelkon la tamasil nagwaraaaaaaaaaaaaa

  9. أنت حتموت مرة واحدة بس يا بطة
    أنت عقبال ما يلفه فيك بي سورية حا تكون صرت هيكل عظمي
    و ساعتها منبعتك على المجرور مع خميني بتونسه

  10. “تحياا سورياا الابية /يحيااا الشعب السوري الحر”
    الله أكبر والعزة لله …. اليهود أرحم منكم يا كلاب الخميني

    بشار سيسقط بحول الله تعالى قال عزوجل ” وإن جندنا لهم الغالبون ” وجند الله هم اولئك الاطهار الموحدون الجيش الحر وليسوا عصابات الاسد الذين مساوؤهم في حق بيوت الله وحق الله والخلق يندى لها الجبين.
    ولكن الله سيبين سؤة بشار ومعتقده الباطني وحقيقته لكل من انساق وراء شعار مقاومة او ممانعة.
    أما الدولة المارقة إيران فإن وقوفها مع النظام السوري ورموزه إنما هو من وجهة نظري عقائدياً أكثر منه اقتصادياً، بالاضافة إلى فرض هيمنة ونفوذ يتجلى في المخطط الفارسي!!

    وفي نهاية المطاف رسالة لسفاح الشعب السوري بشار الفسد، فأقول له: إن الظلم مهما طال فلن يدوم، ومهما طال الليل فلابد لبزوغ نور الصباح، ومهما علت أصوات المدافع في قتل الأبرياء فإنها ستلف بإذن الله وتصوب نحوك يا بشار!! فها هي قد دقت ساعة الرحيل!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *