— قال المرصد السوري لحقوق الانسان، الاثنين، إن تنظيم داعش في العراق والشام قام بإطلاق سراح 45 شخصا ممن اعتقلهم في فترات سابقة وذلك بعد اخضاعهم لدورة شرعية.
وبين المرصد في تقريره المنشور على موقعه الرسمي أن المعتقلين المفرج عنهم هم من ريف دير الزور، لافتا إلى أن التنظيم “كان قد اعتقلهم في وقت سابق ممن قاتلوا ضدهم وثم بايعوها وكان تنظيم داعش قد “أخضعهم لدورات شرعية في أحد معسكراته.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫126 تعليق

  1. ميس بدل ما معاوية يطول لسانة كان عمل من نفسه رجال راح يحارب مع البشمركة الأبطال ولا ابوه الشيخ تحسين بك الاب الروحي لليزيديين بدل مايظم راسه اقل شي كان راح الكوردستان يرفع من معنوياتهم بدل مايبقى ب هانوفر ويخاف يذهب كوردستان لانه انا عارفة شيمة الا ك راد مايوطي راسه ،
    فمكان هذا الفيديو هو الماي وخلي يشرب منها هو وكل اللي يصدقون كلامه !!!!

  2. اخي مورفين ….مساء الخير عليك شلونك ؟ انا الان شفت تعليقك اشكرك اخي العزيز على كلامك وشعورك الجميل صدقني اخي كل انسان عنده ذرة انسانية وذرة شرف مايشمت بالميت ويفتخر بالظالم وكما قلت لو كان يعرف كيف يموت الانسان بالكيمياوي ماقال اللي قال …وانا بعمري ماادعي على أحد لكن اطلب من رب العالمين وحق هذا اليوم العظيم ان ياتي يوم على مصطفى ويموت بالكيمياوي مثلما ماتوا هم ليكون عبره هو وكل من يفرح بحلبحة الشهيدة اللي مات ( 5000 ) من الأبرياء في يوم واحد ياااااارب كون على الظالم اي كان واينما كان
    تحية وباقة ورد لكل شهيد من شهداء حلبجة الغالية ولكل شهداء كوردستان والعراق كل الشهداء .
    تحياتي لك اخي مورفين واسفة كان التعليق طويل !!!!

  3. يا ساتر يا عراقية
    ايش هذه السفاهة وهذا الدعاء بالموت خافي ربك ياست ،
    الا تعرفين الدعاء بالشر للناس نفس الدعاء يرجع لاصحابه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. اظن كلامك السفيه لازم يكون موجه لغيري….. واذا اشمت بالميت ليه لا بس ماشتمت ولاعيرت ياست !!!!!

  5. لا يا سام بادي احنا الاكراد ما نخاف عندما ندعي على احد!! لان دعوة المنظلوم مستجابة و دعواتما مستباحة و شرعية!! مثلاً الله يقصف و دمر و يهلك بيت بشار و اللي يحب بشار؟؟؟

    و الله يخرب بيتو و يقصف عمره و يشلله اللي يتكلم عنا زوراً و عدواناً!! و الله يفضح المنافق و المحرض و يقصف عمره و يشوف يوم يندم على كلشي.. و تنشل اصابيعه و بؤبؤ عينه الذي يغلط على الناس هباءً!! هذا الدوعاء على كل من ينطبق عليه تلك الافعال!! يعني بس اللي ينطبق عليه راح يزعل!! فاحذر بانك تزعل و تعلق لان راح نعرفك ههههه

  6. دلشاد صباح الخير يا اخي العزيز
    جواني باشي عيون اختك
    ههههههه والله ضحكتني على الكلمات ودعائنا ودعاء اخوتنا السوريين مستجابة باذن الله ربي مثل يوم المقبور يجي على بشارون وعلى كل ظالم مثلهم واكيد nobody من جماعتهم والا مادافعت عن صفصوف . ولا تدير بالك كل شي اصبح ظاهر اللي يحبنا واللي ي ك ر هنا .
    تحياتي الك واقبل عيون الاولاد
    وتحياتي للأخت ام هكار وام وردة وزيان والاخ مورفين

  7. اهلييين بخيتو الله يسلمك و شكراً على السؤال عني و عن العيلة… كيفك و كيف الدايك؟ انشاء الله تمام…

    اختي كتبت لكي تعليقين طويلتين و ضخمين هنا البارحة بس اظاهر نورت مسحتهم، مع انهم اظهروا هنا، لا اعرف اذا قرأتميهم؟؟؟

    هههه الله يضحكك دوووم، بس حقيقتاً ماخذ خاطري منك على اخر و كان واحمد من التعليقات ملامة لكي!

    سلام لكي و دمتي شامخة يا كوردية اصيلة..

  8. للانتباه و لنعلم باعضاءنا الكرام اسمنا الجديد… دلشاد

  9. مية هلة بك خيو دلشاد …..على فكرة بهاي الكلمة ذكرتني بالاخ مامون بوجه له احلى تحية وان شاء الله الغيبة مانع خير .
    دلشاد انا فعلا قرات تعليقات البارحة لكن اضيق الوقت حينها ماجاوبت اعتذر منك على ذلك ،
    اخي العزيز الكل هنا يتكلم ويكتب ويفعل باصله فلا تعطي اهمية كتيرة والإنسان حتى باخر الاوقات يعرف من هو بحبه ومن لايحبه هم زين وأحسن من ماكو !!!!!
    وفي شي ثاني لايهمني قوله لكن لحتى يعرف من يجهله انا اسمي عراقية وانت دلشاد وانا مية مرة وضحت انه مااخاف من أحد اذا اغير اسمي لكن مايحبرني ان اوضح هذا انه اللي يتهم الجانب الآخر هو ايضا من يفعلها !!! واذا يقتضي الامر سوف نذكر أسمائهم و ( نحلف ) نحن والآخرون !!!!
    وبالنسبة للوكك الجديد اسفة بس ماعجبني فيك تغير كلمة (مملكة )الى ( دولة ) لان كلمة مملكة يذكرني بملوك او حرامية ارض الله الحرام ( وطبعا بعيدا عن الشعب السعودي فقط حكامها البائدين ) وتحية كبيرة للأخت العزيزة أماني سيدة سيدات السعودية .
    وكل عتبك وملامتك اللي على راسي لانك اخي دلو ….. وشكرا

  10. اهلا اخي عمر كيفك ان شاءالله بخير ؟؟
    انا كنت أسألك نفس سؤال اختي ام هكار لكلامك للأخت نايا لكن الان رايت جوابك اخي انا معك بس منا عناديين عناديين لكن لانترك حقنا ( في اي شي كان ) ههههه
    على فكرة اسمك كتير حلو يابن عمي الفلاح لاني فلاحة مثلك بالرغم من طول السنين في اوربا بعدني مااعرف اكل ( بالشوك والسكين ) !!!!
    الف مبروك الاسم وتحياتنا .

  11. تعالي على نفسك و تعجبي به ارجوكي؟؟ حتى العزال يموتو بقهرهم!!

    على فكرة كردستان مملكة و امبراطورية unlimted board!!

  12. لا لا اخي العزيز انت أكبر بكثير من قول هذا الكلام وانا ابد مااريدك تكون مثل غيرك وانا مااقبل أكون مثل غيري واشجعك على الغلط
    مهما نكون احنا ابناء وطن واحد شاء من شاء وابى من ابى !!!!!!!!! (برغم الجو الماطر والاعصار ) هههه…. قصدي برغم كل شي وتانية كوردستان منور بعلمها الموجود بداخله الشمس اللي تشع بنور ها كوردستان و العالم كله ….
    تحياتى لك والجميع وإلى الملتقى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *