تمكنت قوات المعارضة السورية، مساء الثلاثاء، من أسر عدد من قوات النظام وميليشيات حزب الله اللبناني، عند أطراف مدينة “الزبداني” بريف دمشق الغربي.

وجاءت عملية الأسر خلال محاولة تقدم فاشلة للنظام وحزب الله، باتجاه مواقع المعارضة في المدينة، إذ دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين على محاور عدّة من المدينة، وسط قصف مدفعي وصاروخي على الأحياء السكنية.

كما قصفت قوات النظام بقذائف الدبابات وراجمات الصواريخ أحياء مدينة “الزبداني”، وسط تحليق مكثف لطيران النظام الحربي، في أجواء المدينة.

يذكر أن هدنة بدأت يوم الأربعاء الماضي وكان من المفترض أن تمتد حتى الأحد الماضي لكنها أجهضت بسبب الشروط التي فرضتها إيران وتمسكت بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. طريق القدس يمر عبر الزبداني (حسن زميرة) ليش ما كان هالطريق مفتوح من ٥٠ سنة ولا كان في الداعش ولا ثورة ولا زنقة، كان في جيش غلام الخامئني زميلك و شبيحته ليش ما استخدمتوا هالطريق يا اجرب يا عميل يا سافل؟

  2. حيّا الله الرجال .. هؤلاء هم الرجال الحقّ .. ثلّة من الأحرار محاصرين منذ ثلاث سنوات .. ويهاجمهم نخبة قوات الاسد وحزب اللات … ويقصفونهم بكل ما لديهم من أسلحة ثقيلة وطيران .. ومع ذلك هاهم يمرغون أنوف الشيعه والمرتزقة وجنود النظام بالوحل … هؤلاء هم أهل الشام .. وهؤلاء هم أهل الغوطة الذين ذكرهم رسول الله في الأحاديث الصحيحة .. أرض الغوطة أرض الملاحم …
    يا كــــــلاب حسن زميرة .. الأرض الطاهرة التي استضافتكم وأكرمتكم في 2006 وأتيتم لتهجّروا أهلها اليوم … ستقبركم بإذن الله في أرض الزبداني الطاهرة …

  3. ايدكم الله بنصره يا رجال الشام اعزكم الله يا رجال الغوطة اكرمكم الله يا اهل الزبداني وجوبر ودرعا وفي كل بقاع سوريا وابعد الله عنا الاشرار من خلقه اللهم يارب نسأل بكل اسم هو لك سميت به نفسك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تشد أزر رجال الشام الطاهرة وتفك اسر الابرياء وتشفي مرضاها وترحم شهدائها وتفرج كربها وتكتب لها الخير كله امين ….

  4. Sas يلعن هذاك الزمن اللي كنت فيه تمص و تلحس مشان عسكري أسدي يمررك عالحاجز، لو مو مقبور القرداحة تاج راسكم و جرابيعه بلبنان كانت سوريا سويسرا المنطقة بس انشاء الله العلي القدير نخلص من انجاس خامينئي قريباً، اما انتوا فخليكون كما عرفناكم امة هيفا، صدق فهد السعودية عندما قال لبنان كباريه الامة العربية. امن ٥٠ سنة اللي بدو يعرص.. علبنان يلي بده يسكر و يعربد علبنان يلي بده يلعب قمار علبنان … مش كرخانة؟ مع احترامي لشرفاء لبنان اللي بينحطوا عالراس.

    1. سوريا في فترة الخمسينيات من القرن الماضي كان يطلق عليها ” سويسرا الشرق ” من حيث الديمقراطية والتعددية والحرية في كل المجالات .. طبعاً كان ذلك قبل وصول حزب البعث وتولي آل الاسد السلطة في الستينيات … أما دولتهم فيطلق عليها سويسرا الشرق من حيث الصياعه والملاهي والمراقص ..

  5. كيف سويسرا العرب هو انتو عدكون اقتصاد سياحة ولاشي عايشين بالتلزيق خلص بلا علاك وحكي فاضي

  6. الله محييكم يا ابطال يلي صرتوا اسطورة بالثبات و رفعتوا راسنا بصمودكم وبثباتكم وعم تقدموا الشهيد تلوا الشهيد وانتم صابرين محتسبين وتنظرون النصر من الله وحده
    …اللهم ايدهم بنصرك وثبتهم وامدهم بجنود من عندك واهزم عدوهم …اللهم يا من هزمت الأحزاب وحدك اهزم جيش هذا الظالم ومليشيات الحقد حزب اللات شر هزيمة في الزبداني وكل سوريا وردهم عن بلادنا مهزومين مذلولين منكسرين او ردهم لأهلهم بالنعوش يارب وانصر ثوارنا المجاهدين وكن معهم …

  7. مسا الخير عربية ..من وقت اللي دخلت نورت تعودت اني ما اتدخل بشؤون غيري او أسأل حدا ليش حكيت فلان او ليش تخانقت مع فلان او عاتبهم على شي الا نادر ولناس قلائل لأنهم بيعزوا عليي
    وهالمرة من المرات النادرة الي رح وجه فيها لوم ونصيحة ا لأنك غالية عليي ولأنك من المحترمات هون بشهادة الجميع
    عتبي عليكي انك دخلت تتحاوري مع هالكائن المكروه بموضوعه وهو اللي معروف للكل معدنه وخبثه وعشقه للفتن وللشر وتحويره للكلام ..
    من وقت الي دخلت نورت من سنين ما فيه تعليق اله الا بيكون للفتنة والإساءة وتحريك الشر والإيحاءات البذيئة والتعرض لأعراض الناس حتى برمضان ما استحى يعمل فتن ولا نهاه صيامه عن الأذى
    حتى عرض رسولنا رغم كل الخناقات مع الكل هون والنصائح من بعض اصحابه ومع ذلك ما تاب ولا بيتوب لأنه هو هيك تكوينه وصدق مين سماه ابليس نورت
    شخص حتى ما حفظ عرضه هو وخلا الناس بسبب تعليقاته تهين عرضه وجاب المسبة لأهل بيته
    وكل اللي بنورت صاروا حافظينه ..
    غير هيك معروف كرهه لأهل الشام على ملة اسياده المجوس اللي شايلين بقلبهم حقد دفين علينا طول عمرهم وبينادونا احفاد معاوية وكل يوم بيطلع يتبجح كذب عن الشام واهلها ويقول كلام اقل ما يقال عنه انه هذيان واحد مجنون ومخرف عايش بالأوهام والأماني انه اسياده وطائفته امتلكوا سوريا وهي بعيدة عنهم بعد السما عن الارض
    وكل يوم ولله الحمد هزائمهم عم تتوالى وقتلاهم عم يزيدوا وبإذن واحد احد رح تعجل سوريا بنهايتهم …ومع ذلك دخلتي اول مرة حاورتيه وبس دخل مأمون والأخ سليم اول شي عملوا صار يلمح تلميحات بذيئة عنك متل عادته حتى يوجعهم لأنك بنت بلدهم ولأنه متأكد انه اعراضنا غالية علينا لهيك صار يلمح بكل قذارة وما خجل ولا فكر انك حاكيتيه بإحترام ما بيستحقه واول ما لقى حاله مو عارف يرد عليهم بادر بالإساءة والتلميحات القذرة متل عادته
    ومع ذلك لسه عم تدخلي تعاتبيه وتنصحيه ومعتقده فيه الخير وتقوليه بتعرف انه عم ينقتل النا ناس بالشام …..الله يسامحك بس
    ليش هو اعمى ما عم يشوف الأخبار ولا لتكوني مفكرة انه هو كتير بيزعل او بيهتم بقتلانا لأنهم من السنة ولا بتفرق معه حتى لو كانوا اطفال ونساء وابرياء بالعكس هو بيفرح وبيهلل !!
    ما شفتيه شو عم يخترع بطولات كاذبة بالشام للمجوس واتباعهم الخايسين ويتغنى فيهم
    هذا الحقد علينا شاربه مع حليب امه وما بيموت حقده لحتى الله ياخده !
    نصيحة من بنت بلدك اللي بتعتبرك اخت وبتعزك انك ما تحاوري هالكائن ولا تاخدي ولا تعطي معه لأنه هو من الناس اللي بقلبهم مرض ..اذا بتسبيه بيقلك معجبة فيي فكيف اذا نصحتيه !
    انا علقت هون لأني بكره علق بمواضيعه الفاضية ….بتمنى ما تزعلي مني انا غايتي بس ما تخلي مجال لحد انه يسيئ لك حتى بحرف فكيف اذا كائن معروف عنه انه بيعشق الإساءة لغيره …تحياتي الك ولأخي مأمون والأخ سليم وان كان غائب على تعليقاتهم اللي بتثلج الصدور …متل عادتهم رجال الشام بينرفع فيهم الراس وللأخ خان

  8. الله أكبر وانتقامه أكبرُ
    والياسمين من الدِّما يتعطرُ
    يا شام ثأرك ثأره وهو الذي
    فطر السماوات العلا المتكبِّرُ
    من ذا يقارع ربه في كِبره
    متجبِّرا وإلهك المتجبِّر
    إنْ مدَّ للأشرار رغم شرورهم
    فبلحظة إن شاء كان يدمر
    يا أيها لأحرار في ساح الوغى
    كالصخر كونوا في الثبات وصابروا
    مهما يزيد الموج في هَيَجانه
    فعلى الصخور إذا انتهى يتكسّر
    أفلحتمو لما ذكرتم ربكم
    فبذكر ربكمُ استعينوا واصبروا
    وفدت لأرض الشام شيعة مرشد
    مثل الذئاب فرُوِّضوا وتعفروا
    لولا موازين القوى لرأيتهم
    بين النساء على النساء تمختروا
    لولا موازين القوى لتعثروا
    في كل ساح للقتال فادبروا
    لو يملك الثوار في شام العلا
    نفس السلاح فهل سيرجع مُخبِر
    وأراك يا حَسُنُ انتفخت مقرقعا
    وبنصر لاتٍ تستعين وتفخر
    ما أنت إلا دمية منفوخة
    يا تعسَ أُمِّك إنْ بُعِ صْ..تَ تُزَمِّرُ

  9. لا تخشو شيئا رجال الله فهم اجبن من يمسو شعره من شعركم ومتل ما السيد حسن رجع جنوده وحتى موتاهم من اسرائيل ما في اسهل ان يرجعكم من هؤلاء أشباه الرجال

  10. الثوار يعلنون بدء معركة فك الحصار عن مدينة الزبداني
    الهيئة السورية للإعلام – خاص
    أعلن الثوار ,فجر اليوم ,عن البدء بمعركة فك الحصار عن مدينة الزبداني بريف دمشق.
    وقال الناشط الإعلامي “عامر برهان” للهيئة السورية للإعلام “أنه مع البدء بالمعركة تمكن “ثوار الأرض” في المدينة من السيطرة على حاجزي العلالي ومطعم جدودنا في جبل بلودان , بالإضافة إلى اغتنام دبابتين T-72 وقاعدتين صواريخ كونكورس, بعد اشتباكات عنيفة مع ميليشيا حزب الله اللبناني المدعومة بقوات الأسد ما ادى إلى مقتل العشرات منهم .
    وأضاف “برهان” أن الثوار شنوا هجوما أخر على ميليشيا حزب الله المتمركزين على حاجز الكازية مكبدينهم الخسائر البشرية والمادية.
    من جهته ذكر الناشط الإعلامي “فارس العربي” انه بعد مرور 50 يوم لا تزال مدينة الزبداني صامدة في وجه الة القتل والدمار وعلى الرغم من كثافة الطيران الحربي واتباع النظام سياسة الدمار الممنهج للمنطقة بأكملها.
    وأضاف “العربي” أنه ورغم الحصار الخانق و شُح ادنى متطلبات الحياة و صعوبة الظروف ,إلا ان الثوار لا زالوا يلّقنون النظام ومن معه من ميلشيا حزب الله دروساً في التضحية و التمسك بالأرض.

    قولوا الله يا رجاااال .

  11. كل معارض لم يضع يده بيد داعش لحد الان
    فالرب معه بكل خطوة طالما يدافع عّم حياته واهله وعرضه وأرضه …ومين ما كان المقتول (سوري نظامي او إيراني عراقي او داعشي او للأسف لبناني …):
    الحزب يقتل المواطن السوري وليس الداعشي فإذا لا يختلف عنهم …

    1. كما قال الأخ خان في لبنان يوجد شرفاء بينحطوا على الراس وأنتِ منهم أختي محايدة .. ومنهم من ليسوا مسلمين أصلاً مثل الاعلاميّة كارول معلوف فعلا بتنحطوا على الراس …

    1. هههههه خوزقتك صورة راس الفطيسة تبعكن … لسه في كتير منها ههههه ..

  12. فطايس حزب حسن زميرة اليوم في الزبداني :
    القتيل المجرم هيثم العايق من اللبوة البقاعية
    القتيل المجرم سليمان حسن جعفر من الهرمل
    القتيل المجرم علي خضر الوز من البقاع
    القتيل المجرم جودت جمعة
    تُقام مراسم العزاء بالفطايس في إحدى مزابل الضاحية الجنوبية .. وبحضور فرقة حسن زميرة للتزمير هههههه

  13. عندما يستشهد الشيعي المخلص فلا يوجد مثله مهيب او كانه اسد والابتسامة لا تفارق وجهه بشكل عجيب !
    اما عندما يقع في الأسر فتفديه أميرات الاعداء ويقعن في حبه وهو اسد لا يلين يهزء من اسريه ومكان اسره كما حدث لفارسنا الشيعي الشاعر ابو فراس الحمداني الذي هو اشهر من نار على علم فقد قال في قصيدة من قصائد رومياته اي شعره في الأسر عندما نقلوه لمنطقة اسمها خرشنة فقال مستهزءا :

    إنْ زُرْتُ خَرْشَنَة أسِيرَاً ..|.. فَلَكَمْ أحَطْتُ بها مُغِيرا
    وَلَقَدْ رَأيْتُ النّارَ تَنْـ ..|.. ـتَهِبُ المَنَازِلَ وَالقُصُورَا
    وَلَقَدْ رَأيْتُ السّبْيَ يُجْ ..|.. ـلبُ نحونا حوَّا، وحورا
    نَخْتَارُ مِنْهُ الغَادَة َ الْـ ..|.. حسناءَ، والظبيَ الغريرَا
    إنْ طالَ ليلي في ذُرا ..|.. كِ فقدْ نعمتُ بهِ قصيرا
    ولئنْ لقيتُ الحزن فيـ ..|.. كَ فقدْ لقيتُ بكِ السرورا
    وَلَئِنْ رُمِيتُ بِحادِثٍ، ..|.. فلألفينَّ لهُ صبورا
    صبرا ً لعلَّ اللهَ يفـ ..|.. تحُ بعدهُ فتحاً يسيراً
    منْ كانَ مثلي لمْ يبتْ ..|.. إلاّ أسِيراً، أوْ أمِيرا
    لَيْسَتْ تَحُلّ سَرَاتُنَا ..|.. إلا الصدورَ أو القبورا
    الله الله عليكم يا خلص شيعتنا بعضكم ان وقع في الأسر فكل حلوات النساء يخلعن رجالهن طلبا لكم وان استشهد أحدكم يبكونه قبلنا بالدمع الهطول لجمال رجولته ! شخصيا الشباب منعوني من الذهاب () الى الزبداني بحجة ما اكثر الخطيبات من المعسكر الاخر في زعران المعارضة اللواتي ….. ما نكمل عيب ….. والتزاما بوصية عربية الشام الي طلعت ما تعرف تعمل كبة ؟؟! . اروح اكلها في الزبداني لازم .

  14. ايه يا الزبداني اين المفر ؟؟

    إنْ زُرْتُ الزبداني سائحا |.. فَسازورها كذلك مُغِيرا
    ولأطفان النّارَ التي ..تنهب المَنَازِلَ وَالقُصُورَا
    وَلَاختارن من السّبْيَ الذي .. يجلب نحونا حوَّا، وحورا
    واختاارُ مِنْهُ الغَادَة َ الْـحسناء ( الي تعرف تعمل كبة ) …. والظبيَ الغريرَا
    إنْ طالَ ليلي في ذُراكِ فقدْ نعمتُ بهِ سائحا حبيبا
    صبرا ً لعلَّ اللهَ يفتحُ …… بعدهُ فتحاً يسيراً
    منْ كانَ مثلي لمْ يبتْ ……إلاّ عريسا او أمِيرا

  15. المفروض يحفظ هذه الأبيات لابو فراس الحمداني الشيعي كل مقاتل ويرددها على حلوات المجاهدات دامت فيوضاتهن حتى لو لم يقع في الأسر انما فقط حتى لو يمر بهن كسائح ! فلا بد من رفع معنوياتهن … حرام تنسوهن يا شباب بالمرة او سمعوهن الشعر ولو مرة

    إنْ زُرْتُ خَرْشَنَة أسِيرَاً ..|.. فَلَكَمْ أحَطْتُ بها مُغِيرا
    وَلَقَدْ رَأيْتُ النّارَ تَنْـ ..|.. ـتَهِبُ المَنَازِلَ وَالقُصُورَا
    وَلَقَدْ رَأيْتُ السّبْيَ يُجْ ..|.. ـلبُ نحونا حوَّا، وحورا
    نَخْتَارُ مِنْهُ الغَادَة َ الْـ ..|.. حسناءَ، والظبيَ الغريرَا
    إنْ طالَ ليلي في ذُرا ..|.. كِ فقدْ نعمتُ بهِ قصيرا
    ولئنْ لقيتُ الحزن فيـ ..|.. كَ فقدْ لقيتُ بكِ السرورا
    وَلَئِنْ رُمِيتُ بِحادِثٍ، ..|.. فلألفينَّ لهُ صبورا
    صبرا ً لعلَّ اللهَ يفـ ..|.. تحُ بعدهُ فتحاً يسيراً
    منْ كانَ مثلي لمْ يبتْ ..|.. إلاّ أسِيراً، أوْ أمِيرا
    لَيْسَتْ تَحُلّ سَرَاتُنَا ..|.. إلا الصدورَ أو القبورا

  16. abohusain
    August 20, 2015 at 3:29 pm
    .
    الله عليكم يا خلص شيعتنا بعضكم ان وقع في الأسر فكل حلوات النساء يخلعن رجالهن طلبا لكم وان استشهد أحدكم يبكونه قبلنا بالدمع الهطول لجمال رجولته ! شخصيا الشباب منعوني من الذهاب () الى الزبداني بحجة ما اكثر الخطيبات من المعسكر الاخر
    ==========================================================
    هههههههه أقسم بالله … نحن أمام شخصية مريضه معتوهة
    عايش في وهم عجيب
    .
    والله صعبت علي ….وقلت للدرجة دي مخه لاسع وسايح
    .
    فكرني بلقطة بفليم التلفزيون المصري عاد افليم ده 30 مره
    .
    لقطة قناوي وهما بيلبسوه مريول المجانين وهو عايش في الوهم أن هنومه وقعه في غرامه وهايمه في حبه
    بالضبط كده ..أول ما قرأت تذكرت أبو حسين وهما بيلبسوه مريول المجانين
    .
    .
    أنا بعد كده مش حقولك إلا يا قناوي

  17. نور
    عطاك قلبك تكتبين هذا التعليق ؟؟!!
    ما يحتاج الغيرة من التي تعاتبيها ( فهي اصلا ما تعرف تعمل كبة هههه ) فلطالما كتبت فيك شعرت وأمرت المرايا ان تقول لظلك : اعد لي الصبا يا زمان .. الصبا واطلق سراحي انطلاق الغجر
    نسيتي كيف عاد لك جمال سحرك بكلماتي ؟؟؟!!!
    يا خسارة الحبر الذي اهرقت والشموع التي استعملت هههههه….
    يا جماعة على مهل كأنكم في حرب وليس في جريدة تحاورية الغرض منها تبادل الأفكار والمعلومة والثقافات وحتى المزح البريئة حتى ندير صراعنا واختلافنا حضاريا …. والا عاجبكم ذبح الأطفال والنساء وحرق المدن ؟؟؟
    والله ان قلبي يوجعني عندما أرى خراب تبولتكم هههههه ومع هذا انتظر حكمك لإصلاح خطيئتي كما تأمرين يا اكبر معمرات نورت قبل ان ايد لها زمان الصبا وتطلق كلماتي فيها سراح ما فات من الهوى .

    1. يا خبر اسوووح علي الكلام يا قدعان!!!!
      انت بتجيب الكلام ده من فين يا ابو حسين
      والله والله والله قرأت تعليقك ده بس 3 times ومش فهمت ولا حرف مش عارفة هو انا العربي بتاعي ضايع ولا دي لهجة خاصة بالعراقيين!!!!
      بس والله بفهم حياتي بنت الرافدين الله يمسيها بالخير وحتي حبيب حلومة كنت بفهمه بس كلامك غريب ابو حسين عايز ترجمة من اول لآخر حرف
      Anyway مضطرة اخرج عندي مشاغل بالهبللللل والله تعبت خلاص 🙁
      ابو حسين ارجو منك الابتعاد عن موضوع السنة والصحابة غير ذلك امسح باللي انت عايزه البلاط
      وشكرا وتحياتي وانتظر الترجمة وإلا هعمل زي الزميل مواطن وانسخ لك كل شوية ههههه

      1. اذا كلامه غريب جداً عليكِ و لا تفهمينه، اذاً لماذا كل ما ترين تعليقه تسلمين عليه ؟؟!! لا هو زوجك و لا هو قريبك و لا يكون لكِ باي صلة و الاهم الذي يكتبه لا تفهمين عليه ، كما ذكرت اذن لماذا كل هذه التحيات و السلامات يا ام الثلاث ؟؟!! ارجوا ان لا تاخذي كلامي بحساسية و شهية السوشي ، لان سلاماتك لا يعطيني اي مبرر او ذيل امسك به و افسره !!!

        1. انا هاخد من وقتي الثمين دقيقة اكتب لامثالك يا منسون قبل ما امشي من شغلي وأروح لأطفالي وأقولك الآتي:
          وانت مال أمك يا منسون يابو سرير
          طبعا بجانب منحرفات نورت تجد شوية منسونين قاعدين يطرقعو اللبان ويتنسونو علي خلق الله وهذول يطلق عليهم منسونين شوااذ
          ولما الشراشير اللي بيسلمو عليك وبيتغزلو فيك ليل نهار يا منسون يا مناافق مش بتقول لهم يابو التلاتة هههههه ( قال اب قال هههههه) لما دول بيتغزلو فيك ليل نهار يا منسون انت وغيرك مش بتقول لهم كده لييييه ولا بتكيل بمكيالين يا منسون زي عادتك ومش بتشوف غير قفاك يا مناافق ولا هم مراتك ولا قرايبك هههههههههه الا لأنك منسون ومطرقع لبان وعمال تجري ورايا زي العواااهر لأَنِّي طقاااك يا منسون هو في واحد يسمي برجل يحط ست في دماغه مثل ما قلت من قبل يا منسون ههههه بس انا سعيدة اني حارقاك يابو سرير هههههه لان المنسونين امثالك لازم ياخدو علي قفاهم بالشبشب
          انت بتتابعني والدليل انك عرفتني من اسمي الجديد لأَنِّي لست من الشراشير اللي قاعدين علي النت يتتبعو الرجال وهتمووت وتقنع اني منهم لهذا تكرهني ههههههههه لكن بعيييينك اجرري يابو سرير هههههههه انت كعاطف انبسطت ههههههه
          لولا ان مش عندي وقت بتاتا مثلك انت والمنحرفاات اللي قاعدين انت وهما ليل نهار علي نورت يا منسون تتغزلون في بعض يا مناافق وانت وهم ولا متزوجين ولا قرايب مثل ما تقول لكنت كتبت فيك موشحات وجرائد توضح your gender ههههه و و كرهتكم في حياتكم وآهو كلو تسالي لوجه الله هههههههههه يابو سرير يا منسون هو مش حضرتك ابو تلاتة بردو هههههه قال ابو قال
          وكيدا فيك كل ما اشوف ابو حسين هسلم عليه اللي هو شغال شتم الصحابة بسبب امثالك يا منسون وانشاءالله هيبطل بالأسلوب المحترم
          لاحظ يا منسون ابو حسين بيشتم الصحابة استغفر الله العظيم وما بيعمل احترام لأهل السنة عندا بسبب امثالك يا عرة النسوان قاتك الهم مناافق ومنسون ومنتن
          ابو حسين ارجو ما تخذلني وتكف عن شتم الصحابة بليز رجاء في الله حتي اذا انت مش مقتنع فيهم علي الأقل احتراما لأهل السنة والتي لا يمثلها هذول المنسونين علي نورت اشتم بالمنسونين مفيش مانع
          انا بالنسبة للدين كل إنسان حر بما يؤمن ولكن ابو حسين من فضلك اترك الصحابة ولا ترد علي المنسونين بشتم الصحابة خد الشبشب بتاعي واضربهم خاصة عاطف هههههه المسمي دلشاد واتباعه المنسونين والشراشير بس ما تتدخل بالصحابة بليز ما تجعل المنسونين يجعلوك تغلط اكبر غلطة من فضلك خد الشبشب واضربهم بس لخاطر المحترمين من اهل السنة ما تتكلم عن الصحابة بليز
          Gotta go now

  18. ما بقى علينا الا اشباه الرجال !َ
    يا ابليس نورت القذر ….. قبل ما تحكي عن نساء الزبداني وسوريا العفيفات الطاهرات روح دور على اصلك بالأول وخليك بنساء المتعة اللي متعود عليهم
    وانا ما وجهت كلامي الك لأني بعرفك عديم شرف واخلاق ومروة ….. انا وجهت كلامي لبنت بلدي لأنها محترمة وما بدي ياها تتلوث بالكلام معك
    اما المرايا نصحتك قبل بمرة انت توقف قدامها بسيفك الخشبي وتدعي بلكي بتصير رجال بدل مانك عم تعلك متل الحريم وتدعي الرجولة وما فيك حتى اسمها
    وصدق اللي سماك مهرج ……قال ما خلوه يروح للزبداني هههه له ليش ؟ كانوا يخلوك حتى يلبسوك بالزبداني تنورة ويخلوك تولول متل النسوان او يرجعوك بالتابوت ان شاء الله
    .قال واحد جبان حط ديله بسنانه وقال يا فكيك وهرب على خمارات لندن لما الامريكان دخلوا بلاده من كتر خوفه وجبنه جاية يدعي البطولة على حسابنا شفتوا المسخرة
    .روح حرر بلادك من داعش بالأول اللي حشدكم الشعبي القوة الرابعة بالعالم ما عم يقدروا يحررها 🙂

  19. نايا
    سلام يا ام الاولاد وصاحبة القلب البريء العفيف …..
    الكلام الي قلتي انك ما فهمتيه هو انتيم خاص بيني وبين هههههه جدتي التي من كثر تصابيها تكعبت وتريد اقول فيها وحدها شعر هههههه والا مصرة ان تعاكسني حتى ابو سروال المنسون الكردي يقول لها : عظمة على عظمة يا ست ههههههه
    ما تجين نضرب الجميع بالشبشب تبعك ونتشيع ؟ ما دام سرقوا الدين واهل السنة المساكين وسموا الطلقاء صحابة .

  20. هو انتيم خاص بيني وبين هههههه جدتي التي من كثر تصابيها تكعبت وتريد اقول فيها وحدها شعر هههههه والا مصرة ان تعاكسني
    ====================================================
    لاء وهنا يقول
    يا جماعة على مهل كأنكم في حرب وليس في جريدة تحاورية الغرض منها تبادل الأفكار والمعلومة والثقافات وحتى المزح البريئة حتى ندير صراعنا واختلافنا حضاريا
    ===========================================================
    بالذمة مش عيب رجل في سنك يلجأ ل هذا الأسلوب حتى يدافع عن نفسه وعن ماهو مؤمن به ؟؟؟؟؟
    نعم في سنك … قريت في احدى تعليقاتك انك شاركت في الحرب العراقية الإيرانية معناه انك انسان مش صغير في السن !!!!
    استغرب اشلون مدام نادية ساكتة على هذه المهزلة
    صدقني ياسيد وهب بتعليقات هذه تقلل من شأن بيتك و عيلتك قبل ماتقلل من شأن القراء لأن من يلجأ لهذا الأسلوب مع الناس سهل كثير عليه ان يُعامل اهل بيته بنفس الأسلوب
    كلما تعارضت افكارك مع افكار غيرك لجأت ل اسلوب التلميح المش برئ
    لا حول ولا قوة الا بالله

  21. علي فكرة يا منسون لو يعني بعد الشررررر مش عرفت أرد كمان يوم او اتنين لأَنِّي not registered وصعب ارجع لنفس الصفحة الا لو مفتوحة علي تليفوني بس أوعدك كل ما يكون عندي وقت تتبعني زي العواااهر وانا من حين لآخر هرضييييك بالشبشب ههههههه
    سلام نااو gotta leave work يا منسون

  22. توصو فيهم يا شباب , اتوكم ماشيين على قدماهُم لبلادكُم , واكرامهُم واجب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *