دعا الائتلاف الوطني في المعارضة السورية مقاتلي حزب الله الى الانشقاق عنه , مشيراً إلى ان الرئيس السوري بشار الأسد أجبر الجيش السوري على قتل المواطنين، صارفا اياه عن دوره الاساسي في حماية الشعب، ما دفع شرفاء الجيش إلى الانشقاق عنه والوقوف إلى جانب الحق.

وأضاف الائتلاف الوطني : اليوم يكرر حزب الله الخطأ نفسه، فيجبر بعض ابناء لبنان على قتل السوريين، ما سيدفع بدون شك الشرفاء منهم إلى اتخاذ موقف يليق بأبناء المقاومة الحقيقية.syrian.free.army.jpg_-1_-1

واكد الائتلاف الوطني المجتمع في اسطنبول حرصه على السلم الاهلي في لبنان، مبدياً استهجانه لدعوة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الى نقل اي خلاف داخل لبنان الى سوريا وتصفيته فيها في موقف لا يعبر إلا عن اضطراب مطبق لبوصلة الحزب، أو يكشف أنها كانت ضائعة على طول الخط .

من جهته , طالبت جماعة الاخوان المسلمين في الاردن حزب الله بوقف تدخله في سوريا، محذرة من خطورة تحويل الصراع في هذا البلد الى “حرب طائفية”.

واعتبر المراقب العام للجماعة همام سعيد ان ما يفعله حزب الله من اختراق للاراضي السورية ونقل سلاحه ومقاتليه الى هناك يصب باتجاه تحويل القضية السورية وباتجاه جعلها حربا طائفية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههه تدعو الحزب للانشقاق ههههههههه
    ما زال مسيطرين حسب ادعاءكم على سوريا بنسبة كبيرة وعلى حمص والشرق الاوسط ليه عم تترجو المقاتلين ينشقو!! ههههههه
    والله أنكم مسخرة….

  2. هااااها هؤلاء المهرجين و الظواهر الأعلامية يعيشون على دماء السوريين ومدنهم المخربة نكرات لم يكن أحد يسمع بهم بفضل ما سفكوه من دماء الأبرياء والفتن التى جندوا لها ووضعوا كبيادق فيها اصبحوا مشهورين يغتنون على حساب الدمار والخراب والموت للشعب السورى ………………….الجزائر

  3. اللهم أرنا في بشار وجنوده وشبيحته يوماً لا تغيب شمسه؛ اللهم وأنزل عليه عذاباً لم تعذب به أحداً من العالمين ..

    اللهم صب على بشار وجنوده وشبيحته العذاب صبا ،و أخسف بهم الأرض خسفا وأنزل عليهم من السماء كسفاً ، وخذهم بالصيحة وأرسل عليهم حاصبا ..

    اللهم إنّا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم، فابطل مفعول أسلحتهم وأسقط طائراتهم ، واغرق سفنهم و دمر ممتلكاتهم وأرنا فيهم يوماً أسوداً ..

    اللهم عجل بشديد سخطك على بشار وأعوانه

    اللهم عجل بشديد سخطك على بشار وأعوانه

    اللهم عجل بشديد سخطك على بشار وأعوانه
    اللهم سكن فيهم ما تحرك وحرك فيهم ما سكن واجعلهم اللهم يتمنون الموت ولا يموتون
    واغفر لنا تقصيرنا في نصرتهم
    اللهم آمين

  4. ياكمال
    هما دول الشعب السورى وليس بشار وجنوده
    هما دول اللى بيوتهم أدمرت وحياتهم خربت ..

    1. هاااااها يا رامز هؤلاء تجار دماء معظمهم لم يكن يعيش في سوريا أصلا ما الذى تقوله واضح انك غير مظطلع تماما على الوضع السورى مجلس أسطنبول و الدوحة سيدا وصبرا و اللبوانى و القربى و الدروبى و غيرهم من الأنتهازيين الذين وضعتهم قطر بضوء اخضر امريكى لأكثر من سنتين ناطقة بأسم الشعب السورى عنوة هؤلاء مجرد بيادق وظواهر اعلامية حتى الناس البسطاء في سوريا ممن يعانون من ويلات الحرب يشتمونهم ويصفونهم بالخونة والعملاء وتجار الدم لست أنا فقط هؤلاء هم من خربوا سوريا بسذاجتهم كانوا ينتظرون طائرات الناتو لتأتى لتسقط لهم النظام حتى يستولوا ع السلطة كلهم لاهثين وراء السلطة لا يوجد فاجر فيهم يهتم بمعاناة السوريين حتى الأموال التى ترسلها لهم أمريكا سرقوها ووضعوها في جيوبهم والشعب المحاصر في المناطق التى تسيطر عليها الجماعات المسلحة لا يجد ما يأكل ………………………….الجزائر

  5. اريد يا كمال ان اعرف من اين لك كل هذه الاخبار لا تكون عايش مع بشار وطالقك تنشر الاخبار الكاذبة في الجرائد الالكترونية يدفع لك كم في الشهر يا كمال ………..

    1. هااااااااها الأخبار موجودة فقط اتعبى في البحث والتدقيق يا سلوى ……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *