(CNN) — أقرت المعارضة السورية، الأربعاء، بخسارة “القصير” وحملت فقدان المدينة الاستراتيجية على التفوق العسكري، في العدة والعتاد، للقوات النظامية و”تدخل سافر من حزب إيران اللبناني، بجانب العالم المنافق الذي وقف متفرجاً.”

وجاء في موقع أخبار ثورة حمص على “فيسبوك”: ” نعم إخواني إنها جولة خسرناها, ولكن الحرب سجال.”

ويأتي التأكيد بعد قليل من إعلان وسائل الإعلام السورية سيطرة القوات النظامية على البلدة وعمليات تمشيط جارية وإزالة المتاريس لإعادة فتح طرقات المدينة.

syriaوتابع موقع أخبار ثورة حمص: “لله دركم يا مجاهدي القصير, والله قد أتعبتم من خلفكم, قرابة (30) يوماً والحلف الشيطاني الأسدي -الحزب اللاتي يصب عليكم جحيم حقده, راجمات وهاون وطيران ومدفعية , مئات الشهداء وآلاف الجرحى, حصار خانق ونقص في كل مستلزمات الحياة, مدنيون بقيتم وحتى اللحظات الأخيرة مؤمنين أن حمايتهم أمانة في رقابكم.”

واضاف: ” في وجه هذه الترسانة المرعبة ونقص الإمدادات, وتدخل سافر من حزب إيران اللبناني أمام سمع العالم وبصره, هذا العالم المنافق الذي لم يستطع حتى على فتح ممرات إنسانية للمدنيين, نعم هذا كان مطلب المقاتلين فقط فتح ممرات إنسانية للمدنيين والجرحى.”

واختتم:” نعم إخواني إنها جولة خسرناها, ولكن الحرب سجال, ونحمد الله أن هيأ لأبطالنا أن يؤمنوا خروج المدنيين والجرحى.”

ويعتبر خسارة “القصير” ضربة قاصمة للمعارضة السورية، باعتبار المدينة المجاورة للحدود اللبنانية إحدى معاقلها القوية التي تمركزت بها منذ فترة طويلة بعمر الثورة السورية التي دخلت عامها الثالث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. ولو انا لا احب قناة الجزيرة لكن بارك الله فيك لم تقل الا الحق يارجل..

  1. عادت المدينة ألى أهلها وستخلوا من المظاهر المسلحة الغير شرعية وسيعود أهلها اليها تدريجيا وسيفرح ابنائها من جديد ولن تخشى النساء بعد اليوم من زيارة الأرقاب و الجيران هذه هى الحقيقة ووقتها لن تجد قناة فتنة كالعربية والجزيرة تصور ذلك الأمان الذى سيعود الى أهل القصير بعد حصارهم لأكثر من سنة من هؤلاء المسلحين السوريين والغير السوريين خاصة كتائب الفاروق قاطعى الرؤوس ومغتصبى النساء…………………..الجزائر

  2. سأصرخ وانادي بأعلى الصوت …ليسمع كل العالم سوريا انتصرت وجيشنا البطل انتصر
    موتوا من القهر ايها العربان موتوا ايها الخونة …لا مكان لكم بين الشرفاء

  3. سيفهمها الحجر قبل البشر – حزب الله إذا حارب انتصر
    من يوالي حيدر الكرار لن يعرف سو الانتصار !!
    الحرب لها أهلها يا جرابيع , اليوم دُعست رؤوسكم في القصير وغدا في الشام وبعدها حلب ,الى قطر والى ما بعد ما بعد قطر !

  4. الحمدالله ، وان شالله يوم بعد يوم الجيش يخلص الشعب السوري من هل مجرمين وكل المحافظات سورية تخلص منهم
    الله ينصرهم ابطال جيش سوري والله يحفظ دولنا العربية من هذوله المجرمين!

  5. مبروووووك يا جبهة المقاومة مبروووووك سحق الجرابيع وأشباه الرجال…..
    دعاءنا لكم لن يقف وقلوبنا معكم والله والملائكة تحرسكم من كيد الاعداء…..

    وينك يا Lisa تعي ادعي بهالصفحة وقولي القصير بعدا ما سقطت ههههههههههههه

  6. ومع ذلك يقول بيان للجيش العربي السوري
    من اراد العفوا نعفوا عليه ونعامله معاملة الاب للابن
    من اراد العود الى جادة الصواب فاليعود نستقبلهم بالورود
    ذي جيش شعب سوريا قلبه يسع الجميع لا يخون ولكلمته يصون
    يا من غرروا بكم ها قد تخلوا عنكم كلهم انتبهوا

  7. ناس ماعندها قلب سبحان الله
    مافي فرق بين المعلقين والنظام وحزب اللات
    ناس تزغرط وناس تبكي دما ومايحس بالجمرة الا اللي كواتو

  8. أبطال سوريا يقولون…………….
    “ندوب الجـرح تصـرخ ولا تـساوم .. سيـاط الـجـلاد عـلمتنـي ان أمـشي فـوق جـرحي ثـم أمشي واقــــــاوم”

  9. من يرى فرحهتم واحتفالاتهم يظن أنهم قد حرروا الأقصى وليس قرية صغيرة اسمها القصير بعد ان هاجموها بجيش وآلاف المقاتلين من مليششيا حزب الله بكل أسلحتهم وومدافعهم وطائراتهم وصواريخهم الثقيلة ..وبعد ان دمروا كل شي حتى استطاعوا الدخول … ثم يسمّون هذا انتصاراً ؟؟!!
    سياسة الجيش ومن معه إذا أرادوا دخول مدينة هي سياسة الأرض المحروقة .. يصبون كل ما يملكون من قوة نارية فوق تلك المدينة ولو أدى ذلك إلى خرابها بالكامل فذلك لا بشكل لديهم أي أهمية .. فقد فعلوها سابقاً مع كثير من المدن والضيع ولكن الناس لا تعلم .. هناك ضيع انمحت من الوجود وأصبحت أثراً بعد عين وللأسف هذه الضيع لا يسمع عنها العالم ولا يعرف بقصتها ..

  10. ارجو ان لا تفهم كلماتي غلط يااخ مأمون وانما اقتبست هذه الكلمات من صورة لابطال سوريا وهم ينزفون و يجاهدون في سبيل وطنهم العظيم والله قلوبنا تحترق مثلكم وانت تعرف نحن ايضاً ذقنا المرار في الحرب الاخيرة .. رجاءً لا يبقى خاطرك واصغر طفل عندكم تاج على راسنا والله هذه هي ألحقيقة…….
    اللهم انصر اهلنا واحبائنا في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين…..اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه اقذف الرعب في قلوبهم و صب عليهم سوط عذاب .. ارنا فيهم عجائب قدرتك عذبهم و اخسف بهم الأرض واجعلهم عبرة للعالمين…..آمين يارب
    وتصبحون على ألف خير..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *