هنأ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الأربعاء، دونالد ترمب بمناسبة فوزه بانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأميركية من خلال برقية تهنئة.

وقال الملك سلمان في برقيته “يسرني أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتكم، ولشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق التقدم والازدهار، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في مهامكم بما يحقق الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم أجمع”.

وأشاد الملك سلمان بالعلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين الصديقين، التي يتطلع الجميع إلى تطويرها وتعزيزها في المجالات كافة، لما فيه خير ومصلحة البلدين.

وفاز دونالد ترمب المرشح الجمهوري برئاسة الولايات المتحدة الأميركية، اليوم الأربعاء، بعد حصوله على 288 صوتا مقابل 218 صوتا لمنافسته هيلاري كلينتون.
ولي العهد يهنئ ترمب

هذا وبعث الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، برقية تهنئة لدونالد ترمب بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة الأميركية.

وأعرب ولي العهد لترمب عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالصحة والنجاح، والمزيد من الرقي والازدهار لشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق.
ولي ولي العهد يتمنى لأميركا وشعبها مزيدا من الازدهار

فيما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لدونالد ترمب، عبر من خلالها عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والنجاح لرئيس أميركا الجديد، ولحكومة وشعب الولايات المتحدة الأميركية الصديق المزيد من التطور والازدهار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. دائما يُعلن ترامب عدائه للمسلمين و فهل يستاهل منك هذهِ التهنئه يا ملك الانسانيه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *