وجه خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الملك سلمان بن عبدالعزيز الشكر والتقدير للقوات المسلحة التي شاركت بكل كفاءة واقتدار في عملية عاصفة الحزم، وفرضت سيطرة جوية، لمنع أي اعتداء ضد المملكة ودول المنطقة، وتمكن صقور المملكة البواسل مع أشقائهم في دول التحالف من إزالة التهديد على أمن المملكة والدول المجاورة، كما وجه شكره لمختلف القطاعات العسكرية المشاركة.
أتى ذلك خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء الأسبوعية اليوم الاثنين، إذ عبر مجلس الوزراء عن شكره لما أبداه الرئيس عبدربه منصور هادي، من شكر وتقدير وعرفان لخادم الحرمين الشريفين وللمملكة العربية السعودية وجميع الأشقاء في دول التحالف على الاستجابة الفورية لمناشدة فخامته بالتدخل العسكري في اليمن لحماية الشعب اليمني من الأعمال العدوانية للميليشيات الحوثية ومن تحالف معهم ودعمهم داخلياً وخارجياً، وما أوضحه في رسالته من أن تاريخ اليمن والأمة العربية سوف يسجل بمداد من ذهب ذلك الموقف التاريخي الصارم الذي أعاد للشعب اليمني الأمل في مستقبله.
واستعرض المجلس مستجدات الأحداث وتطوراتها إثر انتهاء عملية عاصفة الحزم بعد أن حققت، أهدافها وبدء عملية إعادة الأمل وما تضمنته من أهداف تؤكد حرص دول التحالف على استعادة الشعب اليمني لأمنه واستقراره بعيداً عن الهيمنة والتدخلات الخارجية الهادفة إلى إثارة الفتنة والطائفية، وليتمكن من بلوغ ما يصبو إليه من آمال وطموحات وليعود لممارسة دوره الطبيعي في محيطه العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. نفسى حد يقنعنى ان عاصفة الحزم دى عملت حاجة
    على الارض مش شايفة اي حاجة اتغيرت

  2. اهلا دكتوره شيرين ..
    بالعكس تغيرت اشياء كثيره ..لكن لانشغالك ربما او عدم متابعتك لهذه الحرب ماتشوفين فيه تغيير !!

    لكن انا راح اقول لك بعض اللي تغير !
    قبل عاصفة الحزم كان الحوثيين يعتدون ويحتلون المناطق اليمنيه ويقتلون من يقتلون دون مقاومه تذكر !!اما الان فقد انتفضت القبائل ضد تواجد الحوثي و اصبح هناك مقاومه شعبيه تصد عدوان الحوثي عن اهاليهم ..وزادت انشقاقات الجيش الذي كات تحت إمرة الحوثي والرئيس المخلوع ..وانهيار تحالفهم .. هذا غير القضاء على الصواريخ البالستيه التي كان يمتلكها الحوثي وعلى دفاعاته الجويه.. وازالة اي تهديد محتمل على السعوديه !!

    لكن الحوثي لازال يمتلك بعض الاسلحه التي يستقوي فيها على ابناء بلده كعادة اذناب ايران في اي دوله يتواجدون فيها !!
    لكن بحول الله لن يصعب القضاء عليهم ..وعن قريب بإذن الله !!

  3. سلام للعزيزات شرمين و وئام . و أماني ..إنشاء الله تكونو بخير يا رب

    1. اهلين اخت Orchid
      بخير والحمدلله … ربي يسعدك ويباركلك في بيتك
      تحياتنا لكي و للعزيزات أماني و وئام

    2. عليكم السلام اخت اوركيد ..الحمدلله بخير..
      تحياتي لك عزيزتي ولام هكار ايضا

  4. دك معاقلهم يا سلمان الاراده.
    حيا الله سلمان الشجاعه سلمان الكرامه سلمان الحزم والاصرار.
    حياك الله ملكنا الله يحفظك عز وذخر للامه العربيه اجمع.

  5. بصراحة عاصفة الحزم بفضل الله تعالى أوقفت الحوثيين عبدة الأضرحة والقبور عند حدهم وأسأل الله تعالى أن يقضي عليهم عاجلا غير آجل ويقضي على كل من ساعدهم وساندهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *