عرض موقع قناة المنار التابع لـ “حزب الله” فيديو قال أنه يُظهر دخول مرتزقة ملثمين لأحد البيوت البحرينية في منطقة بني جمرة، الواقعة شمالي البحرين.

وبحسب “المنار” فأن السلطات البحرينية تستعين بـ “مرتزقة” في مداهمتها لبيوت المدنيين ورأت أن هذا الفيديو يوثق لما قال أنها “حالات ترويع الأطفال وانتهاك حرمة البيوت الآمنة من قبل المرتزقة”.

يشار الى أن المنار كانت قد قدمت اعتذار رسميا إلى هيئة شؤون الإعلام في مملكة البحرين، بخصوص تغطيتها لأخبار المملكة في الفترة السابقة كما أكدت التزامها مستقبلاً باعتماد الموضوعية في تغطيتها لأخبار الدول العربية وما يجري فيها من أحداث، واحترامها للمعايير المهنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شو الظاهر كانو جاهزين للتصوير ؟؟؟؟؟؟؟عينك عينك كذب ونفاق ومبين انو عم بيصورا كيف بيتركوهم لو ما هيى لعبه من اجل الراي العام اصحاب الافلام المفبركه ما عاد احد يصدقكم . من يومين كانو عم يعتزروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. مرتزقة !
    ليش فيه مرتزقة وأنتوا موجودين يا خليفة إبليس ..بس الحقيقة واضح من الفيديو أنهم داخلين يقتلوا ويدبحوا متل ما عم تعملوا أنتوا بالشام ..اطلعوا من هالأبواب كله مفبرك وكذب متل عادتكم يا يهود خيبر

  3. انكشف الستار..ياحزب الشي.طان المجر.م الطائفي..!!!
    فطائسكم سترد اليكم جميعها دون رؤوس …يااحفاد ابي لؤلؤة المجو.وس..!

  4. أكيد كان في البيت ارهابيين من ذيول الفرس. رغم تحفظي على النظام، ولكنه يتعامل بليونة كبيرة مع من يريد اقامة جمهورية البحرين الأيرانية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *