قالت مصادر في مدينة الرمادي لصحيفة “الحياة”، إن الفصائل الشيعية توغلت في محافظة الأنبار إلى مركز الرمادي، بعدما كانت تتمركز في قرى وبلدات أنبارية ملاصقة لحدود بغداد الغربية والجنوبية لحماية العاصمة من تنظيم داعش.
وأوضحت المصادر أن مقاتلين عن فصائل “عصائب أهل الحق” وكتائب “حزب الله العراقي” دخلت ناحيتي الرحالية والبو حياة التابعتين للرمادي، بالتزامن مع عمليات عسكرية على قضاء الفلوجة.
وبحسب المصادر فهي المرة الأولى التي تتوغل فيها الفصائل الشيعية إلى مركز الرمادي، بعدما كان انتشارها يقتصر على ناحيتي الكرمة والصقلاوية القريبتين من حدود بغداد الغربية، بهدف منع تسلل المسلحين إلى بغداد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. صدعوا رؤوسنا من البداية يقولهم أنهم يدافعون عن أهل السنّة ضد تنظيم الدولة .. لكننا نعرف دنائتهم وسفالتهم وكذبهم .. وبات واضحاً الآن ما يبغونه وما كانوا يخططون له سواء في العراق أو سوريا .. ففي سوريا أيضاً يتم اسكان وتجنيس المرتزقة الشيعه مكان أهالي السنة الذين تم تشريدهم من بلداتهم ومنازلهم .. وهذا ما يجري في العراق أيضاً .. وكل ذلك بحجة قتال الارهابيين وهم في الحقيقة يقاتلون ليوسعوا نفوذهم ويسيطروا على بلداننا .. ولا يزال هناك حمقى من أهل السنّة يقفون معهم وفي صفهم .. هؤلاء هم أذل البشر ..

  2. ماشاءالله عليكم ايها المعلقين الجدد هههههههههه الله يزيد من امثالكم
    و… يلا بلاها لاني اعرفكم تحياتي لكم

  3. عجيب أمركم يعني اذا عراقي يدافع عن بلادة يصبح شاذ كردي شيعي سني هذا بلادنا وندافع عنها ضد كل معتدي إثم وين الغرابه ونحن نتصر أهلنا في الأنبار الساعد بالساعد والجهد كله لإخراج داعش

  4. “عصائب أهل الحق” وكتائب “حزب الله العراقي” هههههه اسماء من يسمعها يظن ان فيها خيار الناس والحقيقه ان كلهم فجل ناشف هههههههه

  5. مليشيات عصائب أهل الحق وحزب الله العراقي داخلين يحرروا الرمادي على اعتبار انه قلبهم على السنة !
    هدول مليشيات قتل ..شفنا إجرامهم وحقارتهم بالشام بيكونوا داخلين يدبحوا شوية سنة عراقيين لأنه الحقد بيقطر من قلوبهم تجاه كل ما هو سني

  6. قلبهم رجليهم شيوخ الأنبار طلبو اولاد بلدهم وذهبوا اليهم يستصرخونهم على دفع شر الأعراب والشر الذي ملئو فيه السماء والأرض. لعنت الله على داعش ومن ناصرها بلدنا نحن اعرف بيه وأحرار نتفق نختلف. لعنت الله على كل من اذا العراق دنيا وآخرة

  7. يا سيد أدم بس لا تنفعل كل هالأد …. قبل ما تقول بلدنا ونحن احرار نتفق نختلف فيها تتذكر انه عم ينالنا جزء من حب مليشياتكم المجرمة والقاتلة بالشام
    وهالمليشيات المذكورة كانوا بالأول بالشام ولولا داعش ودخولها للموصل كانوا لسه عم يمارسوا إجرامهم وحقدهم ببلادنا على اهلنا …لولا تدخلهم ببلادنا ما كنا تدخلنا بشؤونكم على القليلة نحن نحكي بس وكلامنا ما بيقدم ولا بيأخر لكن هالمجرمين عم يتدخلوا بسلاحهم وقتلهم ولا تنسى أنه فيه جزء من العراقيين هدول كمان أهلنا وبيحقلنا نخاف عليهم وندافع عنهم …وبعدين نحن كمان أحرار ببلادنا نختلف نتفق ندبح بعضنا ليش هالقتلة اللي ما بيخافوا الله وشرذمة المجوس وعملائهم تتدخلوا فينا ودخلوا يحاربونا ويقتلوا جزء من اهلنا !

  8. اخت نور الك كل الحق ان تختلفي مع بشار ونظام سوريا وتلعني الي يناصرو سوريين عراقيين لبنانيين اي مله هذي وجهة نظرك مع اني ما اايد بشار لكن أراه أفضل من المعارضه اما العراق شيوخ السنه هم من يطالب شيعت العراق بمساعدتهم ونصرتهم والعراقيين يقاتلون في بلدهم وفي المناطق السنيه تحت أمرت شيوخ السنه ولا يوجد من يقاتل داعش اليوم غير الشيعه والكرد وألسنه. وهذي مكونات شعب العراق والو الله نصرنا بجنود من السماى. لبدلنا الشيعه. ونتهى الامر لكن هذا قدرنا وتابي أهلنا السنه العراقيين يناشدون حتى ايران بعد ان أجرم بهم العربان

  9. لانكم متعودين على الذله وتقبيل الايادي وجهاد النكاح حيث تقدمون اعراضكم الى الدواعش دوله الاجرام في العراق والشام…اكيد ستعترضون على من يحاول ان يجركم جر الى النظافه والدين الحق..والله لو ان الامر بيدي لتركتكم تعيشون القتل والذبح والسرقه والتعزير وجهاد النكاح حتى تنتهون نهائيا عندها فقط ناخذ ارضا ونطهرها من دنس الافغان والشيشان …الله يلعنكم

  10. اسمعوا الى هذا أبناء ألمت……..عة يريدون ان يجروننا الى الدين الحق. حين تستيقض في الصباح اعمل لنفسك قاءمة احتمالات ، اسأل يا تراب صاحب المحل جنب بيتك عساه ان يكون هو ابوك فان لم يكن اسأل صاحب المقهى حداه فان لم يكن اسأل الحداد والبقال .. والطبال . لا تفقد الأمل جرب الجار الاول فالثاني الى السابع دون ياس أرجوك . وان مرت السنين والسنين وتجاوز عمرك التسعين فلا تجزع كرر التجربة كل صباح وهذه المرة اسأل ساعي البريد وأي عربيد مر امام بيتكم وبيني وبينك اسألني حتى انا ولا تنسى عمك مجيد فالكل يحتمل ان يكون لهم السبق في إنجابك يا ….

  11. ههههه من المضحك جداً عندما ترى شيعي يتكلم عن الشرف .. وهم جميعهم ولا أستثني منهم أحداً مشكوك بنسبهم وبأصولهم … ولا يجب عليهم أن يعترضوا على كلامي .. فما أدراني أن أحدهم كان ثمرة متعه مع رجل غريب مضى لحال سبيله وجاء هو ؟!! .. هذا الفعل عندهم حلال وجائز فلا يلومني أحد … لكنهم قوم لا يستحون .. اخترعوا ما يسمى جهاد النكاح وهو لا وجود له في المذهب السني كله ولا حتى ما يشبهه وأقرب شيء له هو زواج المتعه وهو عندهم .. ويدافعون عنه بكل ما أوتوا من قوة فهم بالتأكيد يرضونه لأمهاتهم ولأخواتهم ولبناتهم .. يرضون أن يتمتعن مع الرجال لأسبوع أو اثنين ثم يفترقان ويأتي آخر وهكذا …. ولذلك مؤخراً صدر تقرير عن مصدر طبي في ايران عند ازدياد نسبة مرض الايدز في صفوف الايرانيين بشكل كبير .. وعزا السبب بشكل رئيسي إلى ” زواج المتعه ” .. ثم يقولون انه تشريع من الله ؟!!! زادكم الله ذلا ومهانة ومرمطة ..

  12. مساء الخير مأمون
    الظاهر حالتك صارت صعبه حيل وصعب علاجها ؟
    من حقك تزعل على بلدك وعلى من يدمرها إن لم تدمروها بأيديكم أو هو عقاب إلهى إستحققتموه وقد حان موعده ؟
    من المفروض أن تتحكم بأعصابك ولا تتلفظ بكلام لا يليق برجل ؟ فالرجل يتعرض لكل المواقف الصعبه ولكنه يبقى محافظ على رباطة نفسه حتى لا يفقد إحترامه لها !!!!!!
    بما أنك مسلم فما هو حكم الاسلام فيمن يقذف أعراض الناس بالباطل من غير دليل شرعى ؟
    وبما أن شغلكم الشاغل زواج المتعه فهو حلال لمن يريد ؟ بإتفاق كل المذاهب الاسلاميه أما الاختلاف فى تحريمه فأريد منك دليل من القرآن الكريم فقط ولا أقبل بالسنه ! تأسيا بالخليفتين الاول والثانى عندما قالوا ( حسبنا كتاب الله ) ؟
    وأنكروا السنه فور وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم إحقاقا لقول الله تعالى ( وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل افإن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم ومن ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا ) .
    والمضحك المبكى يقولون نحن أهل السنه ! فكيف يكونوا أهلها وهم أول من أنكرها؟
    لا أريد نقاش فقط الاحترام وإن على ما يبدوا المغاره صارت كباريه ردح ؟

  13. أولاً يا سيد بلدوزر ما يجري في سوريا هو ليميز الله الخبيث من الطيّب .. وليكشف معادن الناس وليزيل الغشاوة عن أعين الكثيرين .. ولتسقط أقنعه كثيرة ما كانت لتسقط لولا ما يجري في سوريا ..حتى وان كان عقابا فهو عقاب لمصلحتنا .. لأن الله قد تكفّل بالشام وأهله كما جاء في الحديث الصحيح .. ومن يتكفّل الله به لا يُضيّعه ..
    ثانياً .. تتهمني أنني أقذف أعراض الناس وأنا في الحقيقة تحدثت عن زواج المتعه ..فإذا كان زواج المتعه هو انتهاك لأعراض الناس فاللذي يجب أن يُسأل هو أنتم وليس أنا فأنتم من حللتموه وأنتم من تدافعون عنه وها انت بنفسك تدافع عنه الآن .. فكيف تدافع عنه وبنفس الوقت تصفه أنه انتهاك لأعراض الناس ؟!!!!!!!! ..وما كنا لنذكر زواج المتعه في هذه الصفحة لولا أن ذاك الشيعي قد تطاول واتهم بما يسمى جهاد النكاح وانتم تعرفون قبل غيركم أنه كذبة مخابراتية
    وبما أنك لا تريد النقاش فاتركنا بحالنا .. فليس بعد قتل الناس وتشريدهم واستباحة بلدانهم بأوامر وفتاوي دينية ذنب
    ثالثاً .. بما أنك لا تريد نقاش

  14. شيعة حسن نصر اللات وايران مقهورين يا حرام, الله يقهركم بزيادة. انشالله بتنفجرو قهر. والشعب السوري داعس على رؤوسكم المتعفنة. جاليتنا هنا تبعث الملايين للمقاومة السورية الشريفة وفلوسنا كلها فداء لهم, بس يجيبولنا راسو لابو غرة.

  15. شيعة حسن نصر اللات وايران مقهورين يا حرام, الله يقهركم بزيادة. انشالله بتنفجرو قهر. والشعب السوري داعس على رؤوسكم المتعفنة. جاليتنا هنا تبعث الملايين للمقاومة السورية الشريفة وفلوسنا كلها فداء لهم, بس يجيبولنا راسو لابو غرة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *