قال النائب العام المستشار طلعت عبد الله، إن التحقيقات ستكشف مفاجآت ضد رموز النظام السابق خلال الأسابيع المقبلة, جاء ذلك في حساب النيابة العامة على “الفيس بوك”، بينما قرر النائب العام إحالة 26 متهمًا من بينهم تونسي الجنسية، إلى محكمة الجنايات، بتهمة تكوين جماعة إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم “القضية المعروفة إعلاميًا باسم خلية مدينة نصر”.
وكشفت التحقيقات التي باشرها المستشار هشام القرموطي، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة، أن قرار الاتهام أوضح أن 17 متهمًا محبوسون للجنايات، و9 آخرين أخلت سبيلهم النيابة في وقت سابق.
ونسب أمر الإحالة للمتهمين تهم الانضمام إلى جماعة تهدف إلى قلب نظام الحكم، وتخطط لتنفيذ عمليات إرهابية، ومقاومة السلطات وحيازة أسلحة، والقيام بأعمال الشغب والتخريب.

طلعت عبد الله

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عل شو بدن يحاكمو مبارك عل انو نهب اموال مصر ،،،الاخوان المسلمين ما الن ٦ اشهر بالحكم وصارو ناهبين ملايين الدولارات ،،، عل خيانتو العظما وتعاملو مع الصهاينه ووووالاخوان المسلمين عم يستقبلو السفير الصهيوني كل مره مع التاكيد عل ضروره الحفاظ عل معاهده كام دايفد ،،، عل قتلو للمتظاهرين الجماعه الاسلاميه قاعده بتنكل بالشعب المصري بالشارع ما عدا الاعتقالات … طيب يشوفو حالن وبعدين يحاكمو النظام السابق .. مبارك والاخوان وجهتان لعمله واحده

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. الـ”هههههههه” الأولى: على الخبر نفسه، لانه فكرنى بالنائب الخاص لما طلع قبل يوم 25/1/2013 وقال: “ظهرت ادلة جديدة فى مذبحة بورسعيد”.
    والـ”ههههههه” التانية: على الصورة نفسها، متصورلى وانت بتتكلم فى التليفون؟!!!!!
    صحيح اخوانجية محدثى نعمة، من السجون للحكم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *