تلقت نيابة العاصمة البحرينية بلاغا مقدما من شرطة محافظة العاصمة يتضمن شكوى من موظف في وزارة الخارجية بتعرضه إلى اعتداء على يد أحد الأشخاص أثناء تردده على مقر الوزارة. من جانبها أكدت وكالة “ابنا” للانباء أن المتعدي هو من “أحد أفرد العائلة الحاكمة في البحرين”.

البحرين
وأكدت جريدة “الايام” البحرينية الاحد 6 يناير/ كانون الثاني، الواقعة وأشارت الى انه فور مشاهد المتعدي المجني عليه قام باستدعائه وعرفه بهويته وادعى عليه بأنه شتمه في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وأضافت أنه عندما نفى الموظف ذلك وجه المعتدي عبارات تهديد إلى الموظف، وأقدم على دفعه.
وقال فهد البوعينين رئيس نيابة المنامة إن النيابة العامة استدعت المتعدي لاستجوابه ومواجهته بأقوال المجني عليه، حيث أنكر ما اسند إليه من اتهام، مشيرا إلى أن النيابة أمرت بإخلاء سبيله بضمان مالي بعد أن وجهت إليه تهمتي الاعتداء وإهانة موظف عام أثناء تأدية وظيفته.
وأكد البوعينين أنه جار استكمال التحقيقات بسؤال المجني عليه لسرعة الانتهاء منها وإعداد الأوراق للتصرف تمهيدا لإحالة الدعوى إلى المحكمة.
وعممت وزارة الخارجية البحرينية بيانا عبر موقعها الإلكتروني بشأن استنكار الوزارة وبشدة الاعتداء الذي قام به أحد أفراد العائلة الحاكمة على موظف في الوزارة بالسب والقذف وتهديده بإطلاق النار عليه، حسب وكالة “ابنا”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *