أعلن البيت الأبيض أن النظام السورية يستعد فيما يبدو لشن هجوم آخر بالأسلحة الكيماوية، محذرا الرئيس السوري الاسد بأنه سيدفع “ثمنا باهظا” هو وجيشه، إذا نفذ هجوما من هذا النوع.

وقال البيت الأبيض في بيان، أن سوريا تقوم بتجهيزات مماثلة لتلك التي اتخذت قبل هجوم بالأسلحة الكيماوية في الرابع من نيسان الماضي، أسفر عن مقتل عشرات المدنيين ودفع الرئيس ترامب إلى إصدار أمر بتوجيه ضربة بصواريخ كروز على قاعدة جوية سورية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كلها فرقعة اعلاميه وكلام فاضي. بشار بركتهم وما رح يشيلوه. خلص سوريا دمرها وشعوب الوطن العربي تادبو وعرفو الي بيلعب بالنار شو بيصير فيه. الان الجماعه نزلت عليهم الحنيه وبدهم يوقفو الي بيصير بضغطة زر. بشار وحزب الات وايران خاتم باصبعهم لصغير. هما الي رفعوهم لفوق وعطوهم العراق العظيم على طبق من ذهب مش حبا فيهم طبعا بس لانهمانذال خونه وانجاس منافقين.والروساء العرب كمان خاتم باصبعهم ومجرد اداة لتنفيذ كل مشاريع الماسونيه.ومصر راحت من زمن جدي. بقي بس اهل غزه. قد ما يادبو فيهم مش قاطع معهم ههههه. طبعا شعوبنا لانهم اغبياء مش قادرين يفهمو اللعبه وياريت ساكتين لا بيهللو وبيطبلو. طبلة تطبل راسهم انشالله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *