Cairo.eygpt.jpg_-1_-1المشهد- أعلن عدد من النشطاء عن تنظيم سلسلة بشرية أعلى كوبري قصر النيل، وإلقاء أنفسهم في النيل، كانتحار رمزي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، وذلك كتعبير رمزي على الهروب من العيشة، وإعلان عن رفضهم لحكم الدكتور مرسي، ولجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف النشطاء، في دعواتهم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، أنهم سيتجمعون عند دار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم، ثم التوجه لكوبرى قصر النيل، وعمل سلسلة بشرية كبيرة، رافعين لافتات مكتوب عليها “عشان مش لاقي.. قررت أنط في النيل”، مؤكدين أنهم سيلقون بأنفسهم في النيل وكل شخص منهم على رقبته حبل المشنقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. خليهم ارجوكم خايهم. سوف ينتحرون ويتعاقبون في الاخرة. عجبا لماذا كنت ترضون بالذل والاهانة والجوع عندما كان هناك حكم دكتاتوري، من المفترض كنت انتحرتم ذاك الايام، يمكن كان الله يسامحكم لان كان هناك اقل شي سبب، ولكن الان ترفضون حكم اسلامي. لو انتم ابطال ادعكم للانتحار، لانكم ضعفاء ولا عندكم صبر او قدرة على المواجهة. اخوان المسلمين اشجع منكم بمليون مرة، لانهم تحمل اكثر من ٩٠ سنة حتى وصلو. وكم من فاتا صغيرة غلبت فاتا كبيرة، بس بالحق.

  2. ويعني اذا راحت روحكم من الخسران يا بعدي
    من اول ما اجا هالرئيس وما اعطيتوه نهار واحد يتصرف فيه او يتحاور مع من يعارضوه بل الصغير والكبير يتمسخر عليه
    وإلان تريدون الانتحار وان كان رمزيا حتى اسمه انتحار وفقط من هو يعاني من خلل نفسي يقدم على جريمة بحق روحه هكذا
    الله يهدي الأمر
    وحتى الجالية حول الرئيس كمان عليها٥٠٪ من الخطا
    بس تتكون القصة فعلا صادقة بدنا عمرو موسى وشفيق والبقية ينتحروا كمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *