في اول تعليق بعد اعقائه من منصبه كمستشار بالديوان الملكي السعودي، توجه سعود القحطاني بالشكر الى الملك السعودي وولي عهده على الفرصة التي منحوه اياها خلال السنوات الماضية.

وقال القحطاني في تغريدة له عبر حسابه على تويتر: “أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي العهد الأمين؛ على الثقة الكبيرة التي أولوني إياها، ومنحي هذه الفرصة العظيمة للتشرف بخدمة وطني طوال السنوات الماضية… سأظل خادماً وفياً لبلادي طول الدهر، وسيبقى وطننا الغالي شامخاً بإذن الله تعالى.”

https://twitter.com/saudq1978/status/1053438590095708160

وكان الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز قد اصدر اوامر ملكية ليل امس الجمعة تضمنت إعفاءأحمد بن حسن عسيري نائب الاستخبارات العامة وسعود بن عبدالله القحطاني المستشار بالديوان الملكي من منصبه من مناصبهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. دوزن طبلتك واطربني يا ابن الحـرام
    يشغلكُم تشكروه يسجنكم تشكروه يهينكم تشكروه يجوعكم تشكروه يطردكم من العمل تشكروه
    يا بهـايم انتو ما في كرامه وما عقل بعد ؟
    يخرب بيتكم كوريا الشماليه كانت مُتصدره بالظُلم والاستعباد ولكن انتو زحتوها عن الصداره وبجداره

  2. فعلا يا بهييييم ستظل خدام بس مش لملككم العرررة يا عررر لكن لترمب يا لحاااسين الجزززم بالذمة اللي في الصورة فوق ده رجل ولا ست؟ يخرب بيوتكم رجالكم شبه نسوانكم منتنييييييين

  3. #سعود_القحطاني لايقدح من رأسه، ولم يأمر بقتل الشهيد #جمال_خاشقجي من تلقاء نفسه.. المسؤول الأول هو سيده #محمد_بن_سلمان .

  4. وين وين احمد الشاعر المتزن الي قال حملة على المملكة و اردوغان و تركيا لفقوها !!! السعودية مسوين الحرم المكي شماعة و كل شي يسونها و اذا اكتشفوا يلومون العالم بانهم ضد الكعبة و الدين الاسلامي و الاسلام و الكعبة بريء منكم !!!! استغرب الي مثل احمد و غيره لا يفكرون بالموت و كيف يواجهون ربهم و هم يدافعون عن المجرمين و القتلة ؟!!!!!

  5. شعب ذليل وجبان , حتى معارضتهم في الخارج هزيلة ……….
    المفروض لا تبقى سفارة او قنصلية لال سعود الا وتحاصر اذا لم تقتحم وتفتش , فالمقرات الدبلوماسية هي بيوت للمغتربين , فعندما تتحول الى سلخانة وتسكت المعارضة او المقيمين في الخارج , فيال عارهم , عندما كان صدام في اوج قوته في الثمانينيات ومدعوم من كل الغرب ويبيع له المدفع العملاق , كان العراقيون في الخارج يقتحمون سفاراته مثلما ما حصل في سنة 1988 في لندن وبعدها في المانيا , مما دفع كثير من سفرائه للخوف او حتى الانشقاق وطلب اللجوء …… مشكلة الاعراب لا يتصدون للطغاة ويفضلون ان يكونوا اذلة خاسئين , فيا ايها السعودي في لندن وغيرها بدل ما تكون طرطور وتاخذك الحريم تفر بك على الاسواق اخرج اعتصامات اما سفارات ال سعود , واسمع صوتك الاحتجاجي للعالم , وعلى الدبلوماسين والامراء وحتى المرضعات في شوارع لندن وبقية العواصم اسماع صوتهم بشكل حضاري , فلم يبقي العفن النتن ابن سلمان احد منكم الا اهانه وهو الذليل الجبان , اتخشونه ؟ تعسا لكم , امثل هذا الجبان الغادر يخيفكم ؟ قبحا لكم اذن ….. ارفعوا اصواتكم امام هذا المهزوز الذي طول دهره يتبول في سرواله , ويريد يعمل فيها هو وعائلته رجال !!! يوم كتب المعارض ناصر السعيد كتابه الذي يثبت فيه ان ال سعود اصلهم يهودي , قاموا بطريقة مشابهة بخطفه من لبنان ورميه من الطيارة على ساحل لبنان , عبر طريقة غدر , انهم جبناء اكثر مما تتصورون فلماذا تخافونهم ؟ اي هزة لهم تسقطهم , خير لكم , اذا ما عندكم رجال يصدر لكم العراقيون ……فالحرب والقتل والقتال لعبتهم لطالما لعبوها في التاريخ , ولهذا سادوا وحكموا المشرقين والمغربين لقرون طويلة , وحتى هذه المعمعة الحالية في العراق نصر عليها ولتدوم حتى تنتهي بنيل المعالي ولا بد من لسع النحل اذا رمتم العسل , فافعلوها .

  6. لك وجه تتكلم!
    يا صباب القهوة.
    أذلف الله لايردك يالمجرم … المفروض انك تحاكم ويطبق فيك شرع الله .. والعدل فيك القصاص يالمجرم … تآمرتم على قتل نفس بريئة … ان نجوت في الدنيا … فحسابك يوم الحساب.
    وضعت المملكه في موقف محرج. إنسحاب المستثمرين ومطالبات الدول بالعقوبات على اقتصاد المملكه.

  7. ذبابة و لو طارت لعنه الله
    اغبى رأي هو مطاردة المعارضين في الخارج عمر الزهراني كاد ان يقع في نفس الفخ و لولا الفشل في اخفاء خاشقجي لاختفى البقية ايضا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *