نفى مصطفى عبدالعظيم الشهير بـ«خريج التوكتوك » ، ما تردد عن «مقتله أو تعرضه لتعذيب».

كان «خريج التوكتوك» أثار جدلا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة»، متحدثًا عن معاناة المواطنين، وغلاء الأسعار، و التعليم والاوضاع الاقتصادية التي تمر بها مصر.

وقال مصطفى في مقابلة مع موقع «المصري اليوم»: «أنا بطمن حبايبي الناس اللي اتعاطفت معايا ووقفت جنبي بجد.. انتوا فعلا بتنصروا الحق، أنا الحمد لله بخير وحي ومفيش أي مشكلة، ومفيش حد زي الناس بتقول من بتوع الأمن جولي، ولا حد سألني ولا سأل أهلي».

وأضاف: «الإشاعات مبتفدنيش، أنا مش جورج كلوني، ولا ممثل، أنا إنسان بسيط بصحى من النوم بروح شغلي وبأرجع أراعي أسرتي، فأي إشاعة باعتقالي أو قتلي مش هتسعدهم.. أنا متقتلتش ولا مت أنا حي أرزق، وفيه حاجات أهم مني نشغل دماغنا بيها، الشهدا أولى».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. للأمانة نبرة الصوت تغيرت كثيراً …..
    لا يهُم من عرَّى الحقيقة سواء كان سائق التوك توك أو غيره ، المُهم ماذا أنتم فاعلون أَيُّهَا المصريون في القضايا التي طرحها ؟؟ كيف ستواجه الحكومة أزماتِها التي تجرأ المواطن (X )على عرضها ؟؟
    غريب أمر المصريين تَرَكُوا ما قال ، و إهتموا بمن هو و لأي حزب ينتمي و مدى تعليمه و أين إختفى ………. دائماً تتصدّر توافه الأمور الموقف .
    !!

  2. طب تختفي بعد كلامك ليه و تخلي الناس تجيب و تودي في سر غيابك ؟؟!!
    هربا و خوفا ؟؟!! و لا الظروف ؟ ؟!!
    صباح النور لأحلى بنوتة فلسطينية اخر العنقود ?

    1. ولا حد سألني ولا سأل أهلي …
      حبيت أفكرك أنهم أتوا لاهلك وكان من ضمنهم جارك و أخاك الذي ظهر على وسائل الاعلام المصرية وقال أن لا علم له بمكان وجودك

  3. حرام الله يكون في عونه
    تذكرت لما والد الشهيد (حمزة الخطيب)من درعا السورية ،طلبوه الى القصر الجمهوري واخدولوا كم صورة مع الرئيس????….لا كمان وقتها بدهم يسحبوا الابتسامة من وجهه انو مع سيادة الرئيس?….لا حول ولا قوة الا بالله
    سلام للعزيزات يلي فوق .ولاخونا احمد

  4. يا حرام مبين تغيرت لهجتو وهاي هي الانظمه القمعيه 🙁
    الحمدالله رغم محاربه البعض عنا بلبنان لحريه الراي عالقليله عنا من الحريه بما يكفي انو نوصل كلمتنا وبنفس الوقت معروف اللبناني ما عندو خطوط حمر في الإنتقاد او الفكاهه ..
    بس هون لفتلي نظري سواق التوكتوك الحمدالله مبين ما تعرض لاي تعذيب بس بس الريمونت كنترول مسكينه اكلتها ضربه على بطنها لووول 🙂 وحاطين باند إيد بلاستر 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *