نظم حزب الله مسيرة شعبية حاشدة اليوم فى مدينة بعلبك بشرق لبنان استنكارا للتعرض بالإساءة للإسلام تقدمها نواب وفعاليات سياسية وحزبية واجتماعية، واخترقت المسيرة السوق التجارى فى المدينة ورفع المشاركون الأعلام اللبنانية والحزبية.

ونظمت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، وقفة احتجاجية استنكارا للفيلم المسىء فى مخيم البص بجنوب لبنان، حيث المسيرة الحاشدة شوارع المخيم وضمت فصائل المقاومة الفلسطينية، أحرق خلالها المتظاهرون العلمين الأميركى والإسرائيلى.

وشهد مخيم الرشيدية جنوب مدينة صور مسيرة استنكار وشجب للإساءة والتطاول على النبى محمد عقب صلاة الجمعة.

تقدم المسيرة حشد من رجال الدين وممثلى الفصائل الفلسطينية وقوى التحالف، ورفع المشاركون لافتات تندد بالغرب وتدعو للاقتصاص من المتطاولين على الرسول.

ونظمت “جمعية قولنا والعمل” اعتصاما نصرة للإسلام ونبيه عقب صلاة الجمعة أمام مسجد عمر بن الخطاب فى بلدة بر إلياس بالبقاع أحرق خلاله المعتصمون العلم الإسرائيلى والأميركى والفرنسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حزب الشيطان استفاق من سباته متأخر !!! ههه _ لو أن الإساءة “لولي الشيطان” الولي الفقيه لزمجروا وأرغوا و أزبدوا في نفس اليوم

  2. اتهم الخميني النبي صلى الله عليه واله وصحبه وسلم بالفشل في ارساء قواعد العدل واصلاح البشريه فيقول الخوميني (( لقد جاء الانبياء جميعا من اجل ارساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الانبياء الذي جاء لاصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك )) ( انظر كتاب نهج خميني ص46) والرسول كما يزعمون لم يبلغ جميع ماانزل اليه وانما اخرج في حياته قدرا معينا حسب حاجة الناس واودع الباقي عند اوصيائه واهل السنة حينما تلقوا عن الصحابة لم يتلقوا الاسلام كاملا لانهم تلقوا ذلك القدر المعين وتركوا الباقي المودع عند ائمة الشيعة

  3. اسمحولي بهل الكلمتين:
    تظاهرنا بطرابلس فالأوادم كسروا الKFC ومن فعلتن 48 عيلة انزعبوا من الشغل 48 عيلة مسلمين ومن اهل السنة كمان اذا هيك بكون نصر الرسول عليه الصلاة والسلام فشي بيرفع الراس بينما الشيعة تظاهروا بمئات الألاف لا اتكسر شي ولا انزعب حدا من شغلو بسببن خلينا نفتح عيونا لو لمرة وانشوف ونفهم الأمور على حقيقتها……….

    1. بصراحة معاك حق , المفروض لا يكون شغب من أي حدا
      مادمنا نحنا المسلمين منعرف إن الذين كفروا لن يضروا الله شيئاً , إذاً ليش العنف ؟

    2. بينما الشيعة تظاهروا بمئات الألاف لا اتكسر شي ولا انزعب حدا من شغلو بسببن خلينا نفتح عيونا لو لمرة وانشوف ونفهم الأمور على حقيقتها……….
      هاي المظاهرة ما كانت إلا مظهره بس بدهم يورجو انهم انصار الرسول

      آخ بس لو واحد من الائمه أو الخميني كان في الفيلم كان عشنا وشفنا

      ولكم بس نفاق

      1. صدقني يا PRO CHRIST لو كان الفيلم المسيء عن الحسين للطموا وجوههم زي الحمير و العلوج و القرود

    1. الموت والقبر يلفك انت وحزبك .
      قال عاش حزب الله ومات معارضية ..
      حزب سلامات يا سي حزب …
      العمى بعينك وباسلوبك بالكلام المستفز ..
      ما اريد ادخل بحوار معك لان الحوار معك عقيم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *