تعرّضت فاطمة مسعود زوجة هلال #الأسد الى الاعتداء وأصيبت بأربع رصاصات ما استدعي نقلها إلى المستشفى.

وكُتب في صفحتها على موقع #فايسبوك : “تعرضت عصر يوم الاثنين السيدة فاطمة زوجة الشهيد هلال الأسد الى اعتداء مباشر وعن سابق تهديد اصرار ادى الى اصابتها بأربع رصاصات من المعتدية هالة الأسد وابنها كرام وهو عضو ميليشيا سليمان الأسد، علماً ان زوجة الشهيد كانت برفقة بناتها في منزلها ومنزل زوجها واولادها الكائن في ناحية كلماخو….نعم انها الانسانة التي وقفت موقف حق فيما يخص جريمة ولدها واعلنت انها مع القانون كائن من كان المتهم”. وارفق ذلك بثلاث صور تظهر اصابة فاطمة.

وهالة الأسد هي شقيقة هلال الأسد وعمة سليمان. وكان اسم فاطمة مسعود الأسد برز في الأونة الأخيرة بعد توقيف ابنها سليمان هلال الأسد لاتهامه بقتل العقيد في القوات الجوية حسان الشيخ، خصوصاً بعدما أعلنت أنها ستفضح بالصور والوثائق هوية الذين ساهموا في تفاقم حال ابنها في ادمان المخدرات ووصوله إلى هذه الدرجة من الاجرام.

وتحدثت معلومات عن اطلاق سليمان الأسد بعد توقيفه وعن عودته إلى ممارسات “البلطجة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ههههههه… حتى هو شي يضحك مهند.. مقال كامل جريمة و شهيد و هالة تصيب فاطمة وووو .. والله اعلم من هؤلاء… نقعدو احنا حزر فزر شكون فاطمة وشكون هالة… تحس ما فماش مهنية في المقالات

      1. ههههههههههههههههه
        مشتقات المنشار ومرت عمه فطوم حيص بيص وعمته هالة طرزان هههه
        ما اهضمكم طالعه منك تحياتي العزيزه اريج وحشاشه شو هههه جوفي نور اشتقتلكم
        نشوفكم على خير

  2. ياريتها كانت القاضية وكنتوا خلصتو على بعضكم ور يحتونا من كم مجرم من هالعيلة الملعونة
    الشبيح المجرم هلال مؤسس جيش الشبيحة القذر ..صار شهيد هزلت والله …. ومرته عم تحكي عن الحق و الباطل ههههه
    يخرب بيت هالعيلة المجرمة ما شفت بحقارتهم حدا …المهم بالقصة يا نورت مو جايبين شو سبب خناقتهم وقواصهم ونشرهم لغسيلهم الوسخ على الملأ هلأ ؟
    و للي عم يسأ مين هدول هي عيلة بشورتنا الحلوة ..مرت عمه فطوم حيص بيص وعمته هالة طرزان هههه

  3. البارحة كُنتُ أتصفّح صفحة فارسة الكلمة أحلام مستغانمي و أنا من عُشاق ما تكتُب ، فقالت في خاطرتها الصباحية ” لا تُشغل بالك في الإنتقام من أحد فالقدر يُبدّع في تصفية الحسابات ” و أعتقد أن السوريين سيشهدون على هذه العائلة و هي تنزوي و تتوارى إلى الأبد و تُصَفي نفسها بنفسها .
    ============
    مساء الخير للي الرّوح والقلب فدى لهم لو يطلبونه و الّي جزيل المدح يستاهلونه ، مساء الورد و السعد لمن أريجُها قد عبق و فاح . تحياتي لكِ غاليتي أريج و للأميرة الصغيرة أقرّ الله بها عيونك . و تحياتي للست نور**

    1. أخجلتم تواضعنا
      🙂
      تحياتى الحارة…لكي سنفورتي و لكي نور ☆☆☆☆☆…

  4. مسا الخيرات اخر العنقود . واريج …..ان شاء الله نشوف هاليوم قريب و يشفي صدورنا منهم …تحياتي بشوفكم على خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *