يشارك أميركيون في القتال الى جانب قوات النظام في سوريا ويرتدون الزي الكامل لمقاتلي حزب الله، وذلك بحسب ما نشرت صحيفة واشنطن بوست الأميركية، في وقت حذر فيه رؤساءُ أجهزة الاستخبارات الاميركية من تزايد عدد المقاتلين الأجانب والذين يقاتلون ضد النظام.

وبحسب الصحيفة، فإن أعضاء عصابات مدينة لوس أنجلوس الأميركية يقاتلون الى جانب القوات النظامية في سوريا، وقد دعمت الصحيفة أقوالها بمقاطع فيديو تظهر اثنين من أعضاء هذه المجموعة، مشيرة الى ان أحدَ المقاتلين يَنتمي الى المافيا المكسيكية بحسب ما أظهرت الوشوم الموجودة على ذراعه، أما الثاني ويدعى wino ayee peeyakan فينتمي الى ما يسمُى “الأرمينيان باور” أي القوةِ الأرمينية، وتصنفها أميركا واحدة من عصابات الشوارع في لوس انجلوس.

المقاتلان لم يكشفا عن مكانهما ولا عن سبب قتالهما إلى جانب النظام السوري، إلا أن أحدهما نشرَ صوراً تعودُ الى العام الماضي على فايسبوك، ويبدو أنها في مدينة حلب بحسب معهد الابحاث الإعلامية في الشرق الأوسط.

وتظهر الصور التي نشرها عضو الحركة الأرمينية بعض العناصرِ بلباس حزب الله، إضافة إلى صورة له وهو باللباسِ الميداني الكامل لمقاتلي الحزب. وبحسب الصحيفة، فإنها لم تستطع التثبت بعد ما إذا كان المقاتلان يحملان الجنسية الأميركية.

ويأتي ذلك في وقت حذر فيه رؤساءُ أجهزةِ الاستخبارات الاميركية من تزايد عدد المقاتلين الأجانب ضد النظام في سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ليس لهم اسم في عالم الجريمة المنظمة فاتوا ليصنعوا لهم اسما في عالم الجريمة العشوائية , هذا ما يسمى بالبحث عن الذات , فلا بد ان تتوفر لك البيئة المناسبة لتجد نفسك وتحقق ذاتك , وهذا ما وجده اولئك المجرمون في صفوف عناصر النظام , ولا بد من الاشارة الى اللباس فالمجرم الصغير يحاول ان يقلد المجرم الكبير في لبسه وهيئته .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *