قال الامين القطري لحزب “حزب البعث العربي الاشتراكي” في لبنان فايز شكر في حديث لقناة الـ “او تي في” أن “رئيس الاستخبارات السعودية بندر بن سلطان هو المسؤول عن تفجير الوضع في لبنان وسوريا، وعن تدمير سوريا”، لافتاً الى أن “مكة ستدمر قبل ان يدمر بندر جبل قاسيون، لان هذا الكلام غير مقبول”، مؤكداً أن “الاشهر الثلاث القادمة ستنتج واقع جديد لمصلحة الشعب والجيش في سوريا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. شل لسانك يا من تمثل نظامنا في لبنان مكة من يريد ان يوصل لها بنية سيئة سيحرق قبل ان يصل وذلك بالاحاديث وبكلامك هذا اعتقد انت اولهم !!

  2. الله يلعنك من البشر
    هيدا مش لبناني ولا شيعي ولا عربي
    هيدا بعثي وبس
    يعني ملحد نجس بس تحت اسم بعثي لتحلية موقعهم
    ربنا يدمرك متل قوم عاد وثمود

  3. اذا حاول ان تدخلها ان كنت تشعر برائحة من الرجولة

    على ما يبدو لما كانت تعطى الرجولة لبني ادم كنت من الغائبين

  4. اترين عربية اصيلة الى اين وصل تفكير البشر اكل هذا حقد للاسلام لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ايزال يوجد اناس كهذا النكرة في زماننا هذا ؟ عجبت لك يا زمن

  5. شخر مهستر من الويسكي اللي طافحو ويتكلم بإسم ايران و الروافض واذيالهم لأن لا أحد يحلم بهدم الكعبه سوى اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي
    موتوا بغيظكم و غيظ فشاركم حامي اسرائيلكم هاهاهاهاهاهاها

  6. اهلا بك اخ كارم ارجو ان اكون كتبت الاسم صح !!! بل lثل هؤلاء للاسف في تكاثر ايضا !!

  7. اثل = مثل عذرا غلطة مطبعية
    اقصد يتوالدون بكثرة تماما مثل القوارض

  8. السلام عليكم عربية اصيلة , محايدة مغتربة و تويتي
    اسمي يكتب كريم لكن ان ان هو كارم احلى فلا بأس هههههه
    فعلا اختي هم في تكاثر و كانهم فايروسات تحارب كل ما هو اسلام

  9. لتكن لك المبادرة في محاولة هدم الكعبة ياحقير لعنة الله عليك وعلى بشار الكلب

  10. فشرت يا كلب
    أتوقع في القريب العاجل سنسمع خبر تصفيتك من قبل شرفاء ورجال لبنان الغيورين على دينهم

  11. لماذا اغلب تابعي نظام الاسد يكون لديهم جرأه غريبه على الاسلام ومقدساته!!..
    اتعجب منهم !
    ويقولون انهم هم على صواب. وانهم اصحاب حق!! وهم اول عدو للاسلام واهله
    سبحان الله

  12. هاااها كلام لا معنى له مكة هى الوحيدة من ستحمى الناس من المسيح الدجال لا جبل قاسيون ولا المسجد الأقصى وللكعبة رب يحميها لا يحميها لا نظام أل سعود الحقير ولا غيره …………………..الجزائر

  13. ربنا يقطع لسانك انت ونظامك الملحد ويشل أركانك مكة الله حاميها والله يخسف فيكم اللأرض انتوا والملحد اللي مشغلكم

  14. هل تعرفون ان عمر رضي الله عنه وارضاه افتى فتوى يستفيد منها كل المسلمين وخصوصا اثناء الطيران والدخول في نسك العمره او الحج
    فيقال ان اهل العلم استدلوا براي عمر رضي الله عنه فيها حيث انشأ لهم ميقات ذات عرق

    وقد أختلف أهل العلم في أنشاء ميقات ذات عرق وهل صحيح أن الذي أنشائه هو الصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟

    قال الشيخ محمد الأمين الشنقيطي رحمه الله في تفسيره:

    وأما الميقات الخامس الذي اختلف العلماء فيه، هل وقته رسول الله صلى الله عليه وسلم، أو وقته عمر بن الخطاب رضي الله عنه، فهو: ذات عرق لأهل العراق، فقال بعض أهل العلم. توقيت ذات عرق، لأهل العراق من النبي صلى الله عليه وسلم، وقال بعضهم: هو بتوقيت عمر رضي الله عنه. وقال ابن حجر في فتح الباري: كون توقيت ذات عرق، ليس منصوصاً من النبي صلى الله عليه وسلم بل بتوقيت عمر، هو الذي قطع به الغزالي، والرافعي في شرح المسند، والنووي في شرح مسلم، وكذا وقع في المدونة لمالك وصحح الحنفية، والحنابلة، وجمهور الشافعية، والرافعي في الشرح الصغير، والنووي في شرح المهذب: أنه منصوص. انتهى محل الغرض من فتح الباري.

    وقال النووي في شرح مسلم في الكلام على ميقات ذات عرق: واختلف العلماء، هل صارت ميقاتهم بتوقيت النبي صلى الله عليه وسلم، أم باجتهاد عمر بن الخطاب رضي الله عنه؟ وفي المسألة وجهان لأصحاب الشافعي أصحهما، وهو نص الشافعي رضي الله عنه في الأم: بتوقيت عمر رضي الله عنه. انتهى محل الغرض منه. وقال النووي في شرح المهذب، وممن قال إنه مجتهد فيه من السلف، طاوس، وابن سيرين، وأبو الشعثاء جابر بن زيد وحكاه البيهقي وغيره عنهم، وممن قال من السلف إنه منصوص عليه: عطاء بن أبي رباح وغيره، وحكاه ابن الصباغ، عن أحمد، وأصحاب أبي حنيفة، وإذا عرفت اختلاف أهل العلم فيمن وقت ذات عرق لأهل العراق، فهذه تفاصيل أدلتهم.

    أما الذين قالوا: إنه باجتهاد من عمر فاستدلوا بما رواه البخاري في صحيحه:

    حدثني علي بن مسلم، حدثنا عبد الله بن نمير، حدثنا عبيد الله، عن نافع، عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: لما فتح هذان المصران أتوا عمر فقالوا: يا أمير المؤمنين إن رسول الله صلى الله عليه وسلم حدَّ لأهل نجد: قرناً، وهو جَوْرٌ عَنْ طريقنا، وإنا إن أردنا قرناً شق علينا. قال: فانظروا حذوها من طريقكم، فحدَّ لهم ذات عرق ا هـ منه. قالوا: فهذا الحديث الصحيح صريح في أن توقيت ذات عرق باجتهاد من عمر، وقد جاءت بذلك أيضاً آثار عن بعض السلف.

    وأما الذين قالوا: إنه بتوقيت النَّبي صلى الله عليه وسلم، فاستدلوا بأحاديث منها: ما رواه مسلم في صحيحه، وحدثني محمد بن حاتم، وعبد بن حميد، كلاهما عن محمد بن بكر، قال عبد: أخبرنا محمد، أخبرنا ابن جريج، أخبرني أبو الزبير: أنه سمع جابر بن عبد الله رضي الله عنهما، يسأل عن المهل؟ فقال: سمعت أحسبه رفع إلى النَّبي صلى الله عليه وسلم، فقال: مهل أهل المدينة، من ذي الحليفة والطريق الآخر الجحفة، ومهل أهل العراق: من ذات عرق، ومهل أهل نجد: من قرن. ومهل أهل اليمن: من يلملم. انتهى منه. وهذا الإسناد صحيح كما ترى إلا أنه ليس فيه الجزم برفع الحديث إلى النَّبي صلى الله عليه وسلم. وقال النووي في شرح المهذب في هذا الحديث: فهذا إسناد صحيح، لكنه لم يجزم برفعه إلى النَّبي صلى الله عليه وسلم: فلا يثبت رفعه بمجرد هذا، ورواه ابن ماجه من رواية إبراهيم بن يزيد الخوزي بضم الخاء المعجمة بإسناده عن جابر مرفوعاً بغير شك، لكن الخوزي ضعيف، لا يحتج بروايته ورواه الإمام أحمد في مسنده، عن جابر، عن النَّبي صلى الله عليه وسلم، بلا شك أيضاً، لكنه من رواية الحجاج بن أرطاة، وهو ضعيف، وعن عائشة «أن النَّبي صلى الله عليه وسلم وقَّت لأهل العراق: ذات عرق» رواه أبو داود والنسائي والدارقطني وغيرهم بإسناد صحيح، علي بن مسلم، حدثنا عبد الله بن نمير، حدثنا عبيد الله، عن نافع، عن ابن عمر رضي الله عنهما قال: لما فتح هذان المصران أتوا عمر فقالوا: يا أمير المؤمنين إن رسول الله صلى الله عليه وسلم حدَّ لأهل نجد: قرناً، وهو جَوْرٌ عَنْ طريقنا، وإنا إن أردنا قرناً شق علينا. قال: فانظروا حذوها من طريقكم، فحدَّ لهم ذات عرق ا هـ منه. قالوا: فهذا الحديث الصحيح صريح في أن توقيت ذات عرق باجتهاد من عمر، وقد جاءت بذلك أيضاً آثار عن بعض السلف.

    سبحان الله يااهل العراق يجتهد عمر لاجل راحتكم ويبني لكم المدن ويمهد الطرق ومع ذلك بعضكم يسبه حاشاه رضي الله عنه
    صدق خير تعمل شر تلقى
    وصدق من قال

    1. إذا أنت أكرمت الكريم ملكته

      وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا

  15. ما منْ حديث ٍ به المُخـْتار يفـْتخرُ
    الاّ وكُنْت الذي يعْنيه يا عُمــــــرُ

    والسابقينَ من الأصحاب، ما نقص 
    عَهْدا، ولا خالفوا أمْراً به أ ُمـــــروا

    كواكبٌ في سماء المجدِ لامِعَـــــة ٌ
    جباههُمْ تنحَني لله والغـُـــــــــرر

    يا راشداً هَـزَّتْ الأجيال سيرَتُـــهُ
    وبالميامين حصرا ً تشْمَخُ السِيَرُ

    في روضةِ الدين أنهارٌ فضائلُكَ الـ
    كُبرى بها الدهرُ والأزمانُ تنغمرُ

    ضجّتْ قُريشٌ وقدْ سفـّهْتَ في علن ٍ
    أصنامَها وبدا يعْتامُها الخطـــــــــرُ

    أقبلْت أذ أدبروا،،أقدمت إذ ذُعروا
    وفـّيْتَ إذ غدروا،، آمنْت إذ كفـَروا

    لك السوابقُ لا يحظى بها أحــدٌ
    ولمْ يَحُز ْ مثلـَها جنُّ ولا بشــرُ
    فحينَ جفـّتْ ضروعُ الغيم قـُلتَ لهُمْ:
    صلـّوا سيَنـْزلُ منْ عليائه المَطَـــرُ

    سَنَنْتَها سُنّة ً بالخير عامــــــــرة ً
    ففي الصلاة ِ ضلال ِ الشـّر ِ ينْحسرُ

    عام الرمادة ِ أشبعتَ الجياع َ ولمْ
    تُسـْرفْ، وقد نعموا بالخير ِ وازدهرو

    وَقـَفـْتَ تدْرأ ُ نَهـاّزا ً ومُنْتفعــــاً
    فما تطاولَ طمّاعٌ ومُحْتـــــكرُ

    تجسَدَ العدْلُ في أمْر ٍ نهضتَ به
    ولم يزل عطرُهُ في الناس ينتشرُ
    لك الكراماتُ بحـْـرٌ لا قرار لهُ
    وأنت كلُ عظيم فيك يُختصرُ
    كمْ قلتَ رأيا حصيفا ً وانتفضتَ لهُ
    ووافقتـْكَ به الآياتُ والســُوَرُ

    وكمْ زرَعْتَ مفاهيما شمَختَ بها
    ما زال ينضجُ في أشجارها الثمَرُ

    يفِرّ ُ عن درْبك الشيطانُ مُتـّخذا 
    درباً سواهُ فيمضي ما لهُ أثـَرُ

    وتستغيثُ بك الأخلاقُ مُؤْمنة ً 
    بأنّ وجهكَ في أفلاكها قمَرُ

    عسسْتَ والناسُ تأوي في مضاجعِها
    وكُنْت تسهرُ حتّى يطلِعَ الّسحرُ

    القولُ والفعلُ في شخص اذا اجتمَعَا
    تجَسـّدَ الحقّ ُ واهتـزّتْ لهُ العُصُــرُ

  16. تويتيsays:
    أغسطس 14, 2013 at 1:55 ص
    شخر مهستر من الويسكي اللي طافحو ويتكلم بإسم ايران و الروافض واذيالهم لأن لا أحد يحلم بهدم الكعبه سوى اتباع عبدالله بن سبأ اليهودي
    موتوا بغيظكم و غيظ فشاركم حامي اسرائيلكم هاهاهاهاهاهاها
    copie

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *