شنّ الداعية المصري، عبدالله بدر، هجوماً عنيفاً على القضاة والقضاء المصري، في مقطع على موقع “يوتيوب”، وقال “أقسم بالله لو حكمت مصر لأعدمتهم”.
وجاء هجوم بدر على القضاة في معرض إشارته إلى رفضهم إصدار أحكام بوقف برنامج باسم يوسف الساخر “البرنامج”، ورفضهم أيضا إغلاق القناة الفضائية المصرية الخاصة التي تبثه “سي بي سي”.
وقال بدر إن “القضاة الذين يصدرون هذه الأحكام “بلا ضمير”، على حد ما جاء في المقطع، وأضاف” ماذا سيقولون لله؟”.
وتحدث بدر في المقطع عن نجوم التوك شو في الإعلام المصري، وقال إنهم “لا يحبون الإسلام”، ووصفهم بألفاظ مسيئة، وقال إنهم يتبعون المنهج الإعلامي الغربي والعلمانية.
وخاطب إعلاميين بقوله: “عن أي إسلام تتحدثون، إسلام على الكيف “.
وعن برنامج يوسف، قال بدر إن الإعلامي “يتطاول على الناس ويستهزئ بهم”، واعتبر أن مضمون البرنامج هو “جهل وقلة أدب”، حسب تعبيره.
ووصف الجمهور الذي تتعالى ضحكاته أثناء تقديم “البرنامج”، بأنهم “مجموعة من الفتيات” اللاتي لا يجدن من يشرف عليهن.
وعن الرئيس المصري محمد مرسي، الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، قال بدر: “إن الرجل ضعينا دنيا ودين، وأعلن أن الشريعة في رقبته، ثم ترك كل فاسق يعمل ما يحلو له، وأن كل من يحارب الإسلام في عهده هو صاحب كلمة حق”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. لا يعجبه الإعلام ولا القضاء ولا الإعلاميين ولا الناس فمن ستحكم اذا اصبحت رءيسا يا شيخنا؟؟؟ لهذا السبب أمثالك لا يجب ان يَحِكموا، بل أنها ستكون الكارثة إذا أصبحت رءيسا، لأنك تقول إذا أصبحت رءيسا لاعدمتهم!! هل الرئيس يَعدم؟؟ أم هنالك القضاء!! يا شيخنا يُقال إذا أصبحت رءيسا لطهرت المؤسسة القضاءية، لاسست لجنة تحاسب القضاة الفاسدين…. لا ان تقتلهم بنفسك!! صدقني إذا كان هنالك قضاء في مصر لحاكمك وزجك في السجن بسبب مثل هذه التصاريح التي تطلقها من حينٍ لآخر.

  2. كلام غير مستغرب ان يصدر من بلطجي سفاح مصطول محشش وبتاع افيون مثلك ياشيخ المنصر ،تقول لو اصبحت رءيسا لاعدمت القضاة !ليه هو القضاء المصري كان بتاع اللي خلفوك وله اصبحتم اولياء نعمتهم على ما تفصلون بيلبسو ، خلي بعينك حصوة ملح واحفض ماء وجهك المتبقي يا رزل دة انت واحد خيخة ومرمطون والناس صارت تقرف من ضهورك وانت بتردح على الفضاءيات انت واتباعك من من يصرخون ويجعرون ويشتمون ولسانهم ينطق بابشع الالفاض بما يامرهم عقلكم المتقوقع الحلزوني ولمحصور بين امرين اثنين فطق وهما سفك الدماء والتفكير بما هو تحت افخاذ النساء

    1. اسلوبك مبتذل..حتى لو معك حق ف اللي بتقوليه..
      ببس الكﻻم هاد مامفروض يطلع من مره محترمه وعندا اخﻻق..

      1. شكرا يا ريا على ردك الجميل والراقي وانتي لا تعرفيني بل حكمت علي من خلال كلمتين وهو الصحيح والواقع والذي بات واضحا وليس خافيا على احد واعذريني قد اكون خدشت حياءك من خلال قولي الحقيقة المرة حيال هذه الفءة الضالة والغريب في الامر انه يوجد الكثير الكثير امثالك من من يستسهلون ما يقومون به امثال هذا الشيخ من افعال دنيءة ومشينة وكلام بذيء ويستصعبون كلام واًراء الغير امثالي عند الرد عليهم هههههه فعلا انكم امة ضحكت من جهلها الامم

      2. هيك بدو اسامة بن لادن وكل الي بحبوا ، اسماء مختلفة شي جبهة النصرة شي الاخوان شي السلفية شي القاعدة وفي اسماء كثيرة غيرهن،. هيدا الإسلام بنظرهم بدهن يرجعوا الاسلام 1000 سنة الى الوراء .

  3. هيك بدو اسامة بن لادن وكل الي بحبوا ، اسماء مختلفة شي جبهة النصرة شي الاخوان شي السلفية شي القاعدة وفي اسماء كثيرة غيرهن،. هيدا الإسلام بنظرهم بدهن يرجعوا الاسلام 1000 سنة الى الوراء .

    1. السلفية بدون يرجعوا بالأسلام مو 1000 بل 1400 سنة , و لذالك تسموا بالسلفية
      رأيت لك تعليق تنظَر فيه لكتاب ايات شيطانية هل هناك مسلم يرضى على كتاب ربه ؟

  4. والله العزيم هاذا احسن شيخ شفتا في مصر بحكي الصراحه انا بحبه كثير رجول والله

  5. هو خلص من غرام والأنتقام من الهام شاهين , الدور بقي علي د. مرسي والسادة القضاة الأجلاء!!؟؟ لم يسقط أحد بنظري مثلما سقط هذا المخلوق وأحسست بالغثيان عندما عبر عن تراجعه عن بذاءة لسانه بحق الهام قائلا هي بنت بلد وجدعة !!؟؟ هذا شخص حقود مريض بالنسوان وهوس ال… وأشفق علي الدكتور مرسي في حكم بلد ابتلاها الله بأمثال هذا المعتوه والذي يصور الاسلام علي أنه دين الأعدامات وجظر التجول للنساء والاسلام منه براء , وبالمناسبة ماذا حدث في الدكتوراه المزيفة تبعه وقد فضحته من وصفها بأبشع الألفاظ !؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل.

  6. وقال بدر إن “القضاة الذين يصدرون هذه الأحكام “بلا ضمير”، على حد ما جاء في المقطع، وأضاف” ماذا سيقولون لله؟”………………هاااها وانت ماذا ستقول لله على رغبتك بأباحة دماء كل هؤلاؤء القضاة فقط لأنهم حكموا بما هو ضد الأسلام الم تملوا بعد يا تجار الدين ماذا تريدون لن تقبلوا حتى تنزف البلاد دماءا كثيرة ويتعلم بعدها الشعب الدروس فقط هذه سياساتكم نحفظها ونعرفها ………………الجزائر

  7. و الله يا داعية لو حكمت انت مصر ستصبح مصر صاحبة ٨٠ مليون نسمة
    واحد نسمة فقط باين حتعدم الكل

  8. الي عنده كلمه فيها حق لوجه الله يقولها والي ماعندهوش يخرص ويحط لسانه فى بقه ربنا معاك يا شيخنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *