اعتدى مسلحون ينتمون الى كتائب إسلامية على تظاهرة سلمية معارضة للنظام السوري، واخذوا من المتظاهرين علم الثورة السورية ومزقوه، كما يظهر في مقطع الفيديو.
ويظهر في التصوير الذي وضع على موقع يوتيوب متظاهرون يشاركون في مسيرة في بلدة سراقب بشمال سورية بتاريخ الجمعة 8 فبراير/ شباط، بعضهم كان يرفع علم سورية القديم الذي أصبح رمزا للثورة السورية وكان آخرون يرفعون الأعلام السوداء الخاصة بالإسلاميين.
وبعد مشادة جرى تمزيق علم الثورة وكسر ساريته، وإلقاء علم آخر على الأرض. ومضت المسيرة التي ظلت ترفرف فيها أعلام الإسلاميين والمعارضين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هاااااااها لم تعد المعارك بعيدة بين الوسطيين والتكفيريين وهنا أقصد المدنيين الذين لم يحملوا السلاح بعد لان المعارك بين المسلحين بمختلف أنواعهم على أشدها في وكل مكان خاصة في حلب ………………….الجزائر

  2. ما جرى ليس بهذه الصورة .. وليس كما يدل العنوان ..
    القصة أن المظاهرة كان في مقدمتها الاسلاميين ويحملون أعلامهم السوداء .. وخلفهم كان يسير العلمانيين .. وبقوا كذلك مسافة لا بأس بها .. ثم بعد ذلك حصل نوع من الاستفزاز بالشعارات من جانب العلمانيين وهذا الأأمر تطور إلى عراك بالأيدي وإقدام أحد الاسلاميين من كسر علم الاستقلال ..
    والامر يعود إلى أكثر من أسبوعين .. فالأسبوع قبل الماضي خرجت مظاهرة للعلمانيين ضد الاسلاميين وكانت مادة دسمة لقنوات النظام .. وفي الأسبوع الماضي رد الاسلاميون بمظاهرة أخرى .. وهذا الأسبوع جرى ما جرى .. وأنا استغرب من حجم التغطية الاعلامية لما جرى ..
    لكن في الحقيقة ما يجري يدق ناقوس الخطر .. وعلى الجميع في سراقب تدارك الأمر قبل أن يستفحل وتقع الفتنة التي لا نريدها ولا نرضاها ..وقبل أن يسيل الدم لا سمح الله ولا قدّر ..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *