أعلن الجيش الحر رسمياً اليوم تحرير أكثر من 70% من دير الزور وريفها.
إلى ذلك، أفادت الهيئة العامة للثورة بانفجار عبوة ناسفة في سيارة عسكرية في المرجة وسط العاصمة السورية دمشق، حيث فرض الأمن طوقاً أمنياً ومنع الناس من الاقتراب من موقع الانفجار.

في المقابل، أعلنت دمشق أن “مجموعة إرهابية مسلحة فجرت عبوة ناسفة بسيارة بالقرب من مجمع يلبغا في منطقة المرجة، ما أسفر عن إصابة 3 شخاص وتسبب في ضرار مادية.
وسجلت الشبكة السورية لحقوق الإنسان أكثر من 122 خرقاً لوقف إطلاق النار من قبل جيش النظام. كما جرى اقتحام سقبا حموريا وكفربطنا، في ريف دمشق بعد خروج لجنة المراقبين من ريف المدينة، فيما تعرضت دوما لقصف وإطلاق نار، وشنت قوات النظام حملة دهم في الضمير بعد اقتحام المدينة. وسمع دوي انفجاريين في حيي السلطانية وجوبر في حمص. كما أفاد ناشطون اعتقال الكاتب والناشط سلامة كيلة في دمشق فجر اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مجنون يحكي وعاقل يصدق–الجيش الكر يتم دعسه بالبوط العسكري

  2. اللهمّ اجعل أبـوآب الجنّـة تفتح لنــآ، …وقلوب الناس ترتاح لنــآ ,’ ♥
    وكلّ حسنة تتضــآعف لنــآ ،،…. وكل خير في الدنيــآ يوهب لنا ~ {♥}
    وكلّ نعيم في الجنة يعطى لنا،،…و في كل خطوة الملائكة تدعو لنــآ،{♥}
    وفي كلّ صلاة على “حبيبنــآ محمّد” صلى الله عليه وسلم يغفر لنـــآ .{♥} اللهمّ آميـن … يــآ ربّ العآلمين ♥—

  3. وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون )….سبحان اللة وبحمده سبحان اللة العظيم اللة اكبر استغفر اللة واتوبه الي لا اله الا اللة محمد رسول اللة…————•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—-˙·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—-˙·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•٠—الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥…

  4. اسعد الله اوقاتكم جميعا..
    و يبارك فيكم
    سيجعل الله بعد عسر يسرا …. الجميع♥…·٠•●♥◙۩ الحمد لله ۩◙♥●•—الهم انصر جيش سوري الحر♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥ ♥♥♥…

  5. مرحبا اختي شيندا لاادري هل انت موجودة ام لا حبيت بس اكلج الف الحمدالله ع السلامة وانشاءالله تتربى بعزكم ممكن اعرف ماذا سميتها

  6. أعلن الجيش الحر رسمياً اليوم تحرير أكثر من 70% من دير الزور وريفها.
    (الله يعطيكم العافية , ولكن لاتقولوا لنا غدا أنكم انسحبتم منها تكتيكيا؟!)
    8

  7. لا الله الا الله محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم ; اللهم انصر المسلمين في سوريا بنصرك وأيدهم بتأيديك وأمدهم بجند من جندك واربط على قلوبهم وثبت أقدامهم ويسر أمورهم ووفقهم واحفظهم يارب العالمين.

    اللهم عليك بطاغوت سوريا وكل من طغى ودافع عنه، اللهم اقذف الرعب في قلبه ، اللهم صب عليه سوط عذاب ، اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك وعذبه عذابا شديدا في الدنيا والآخرة عاجلا غير آجل ، وأرنا فيه بطشك وعقابك الذي لا يرد على القوم المجرمين ، واخسف به الأرض واجعله عبرة للعالمين.

    اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه اللهم عجل بهلاكه.*

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *