أكد المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه كان من الصعب عليه أن يلتزم الصمت وهو يرى آلام المصريين والخوف فى عيونهم من تدهور الأوضاع فى البلاد خلال حقبة حكم الإخوان، معربا عن أمله فى أن تكون مساندته لإرادة الشعب فيها رضاء لله عز وجل، وأن يجعل فيه الخير.
وتابع السيسى فى فيديو نشرته الحملة الرسمية للمشير على موقع اليوتيوب، خلال لقائه بوفد الطرق الصوفية: “مفيش إحسان ولا حاجة ويارب يكون لنا أجر فى حماية الناس وحماية الإسلام، وإحنا خدامين الغلابة وخدامين كل عمل طيب”، واصفا كرسى الحكم بـ”النار”، مشددا أنه سيكون مسئولا أمام الله عن كل طفل جائع فى الشارع.
وأشار المشير إلى أن مصر فى ظروف صعبة لأن التشخيص فى الحالة دائما كان يصاحبه قصور، لافتا إلى جهل الغالبية بحجم المشكلة، موضحا أنه فى حال اطلاع الشخص على حجم المشكلة فإنه يعلم جانبا واحدا فقط منها، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الأمنية.
وذكر السيسى أنه فى حالة عرض بعض الحلول قد تؤدى إلى مشكلات لأخرى، مضيفا أنه فى حالة إيجاد حل اقتصادى فى حاجة لتنفيذه قد يؤثر أو يتأثر مع الإشكالية الأمنية أو السياسية أو الاجتماعية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. للأسف. تجارة الدين و الغلابة هى السائدة فى سوق السياسة الفترة الاخيرة !
    .
    سيبك من الكلام ده يا سيسى ما بيأكلش عيش !

  2. دخيل قلبك شو مؤمن ..الإيمان والنور عم ينقط من وجهك وكلامك يخزي العين !!
    يعني الشعب طلب مساندتك وقلك تقتل ألاف المصريين إرضاء لهم ولوجه الله ….وهلأ بعد قتل هالالاف وإراقة كل هالدماء والظلم راح الخوف والألم من عيون المصريين ورجعتلهم السلام والأمان المنشود !….سبحان الله يا أخي لك حتى الشيطان نفسه يمكن يخجل يكون بوقاحتك ويحكي كلامك المنافق …روح يا شيخ ربنا يذلك ويقهرك على كل نقطة دم أريقت وعلى كل إنسان بريئ قتل بسببك وعلى كل أم فقدت أبن بسبب اجرامك وظلمك …حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وببشار تنينكم القتل قليل بحقكم والشيطان جنبكم ملاك !!

  3. خطابات خشبية رنانة لا تمتّ للواقع بصلة …
    بونسوار VIP ومساء الانوار نور

  4. مرحبا الأخ الطيب فيب والأخت المحترمه نور ….أسأل الله أن تكونوا والجميع بخير
    .
    هذا الممثل العاطفي ….فتوح المسبسب ….نسى أنه رأى رؤيه يستلم فيه سيف مكتوب عليه بالدم الأحمر وأن الرئيس انور السادات يبشره أنه سوف يصبح رئيس …
    هذا التسريب أظهر مدى حلمه بالرئاسه وعقله البان الذي يخيل له أن حامي حمى الأسلام .
    .
    سوف أعيد لكم رد كتبه اليوم في موضوع تهديده للجزائر بإنه يدخلها في 3 أيام ( سواء كان ذلك حقيقه أم اشاعه مغرضه فلابد أن تضع في اعتبارك صحة ما كتبته ….
    —-
    لماذا لايريد أحد أن يصدق ما أقوله ..
    إن من يحكم مصر حتى في عهد مبارك هم العسكر بقيادة المخابرات العسكريه يحميها الجيش بالدروع والسلاح ) …ولايمكن التفريط في هذه التكيه
    .
    وأيضا في الجزائر ….الجيش هو من يحكم ويسيطر ويهيمن نفوذ وثراء …مثل مصر تمام
    وما بوتفليقه إلا ديكور …يتم المحافظة عليه حتى ولو أصبح صنم لايتحرك …. فالأمور كلها تدار تحت أسمه وبأسمه مجرد شكليات وهميه .
    .
    المخابرات تفعل كل شئ كي تضمن السيطرة والبقاء والأستمرار …أي شئ لايخطر على بالنا …حتى ولو أدى الأمر الى أفتعال تفجيرات وأغتيالات طالما يخدم اهدافها ويضمن أستقرارها وسيادة نفوذها وكأن البلد ملكهم .. وهم يسيطرون على الأعلام والقضاء ورجال الأعلمال الفاسدين والأمن العام والمركزي …
    .
    وما لايخطر على بالك .
    ومن ضمن مكر المخابرات …أنها تنشر اشاعات بواسطة عملاءها والمجندين لها من جميع فئات الشعب ….وتكون الأشاعات ضدها ويسئ لها …وتبدأ هي بنشرها حتى يتم تداولها بين عامة الشعب في النت وفي المقاهي …فيخرج الأعلام الفاسد يكذب هذه الأشاعات وينسب للإخوان إنه هو من أطلقها …,هذا يدل على أن الإخوان كاذبين ويتاجروا بالدين ..
    بل يصل الأمر أن يدخل هؤلاء العملاء والمجندين في الأمن والمخابرات …ينتشروا في المواقع الألكترونيه والفيس والنت بأسماء مغايره وهم يضعون شعار رابعه أو صورة مرسي …ثم تكون ردودهم بأفظع الشتائم والفاظ اباحيه ….فيأتي القارئ العادي ويقرأ هذه الردود منهم ظناً منه إن هؤلاء من شباب الإخوان المسلمين …فيبدأ النفور والشك في مصدقيتهم الدينيه وأنهم فعلا ليسوا بمؤمنين حقاً وأنهم متاجرين بالدين
    .
    آآآه لو تعلموا مدى خبث وتفكير هذه الأجهزة من المخابرات والأمن وأجهزة أخرى تت مسميات مختلفه …لعلمتم مدى مكر هؤلاء …ولاتتعجب عندما تسمع قول الله تعالى وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال ……
    .
    لا أعلم …. ما أكتبه يجد إستجابه وتفهم من العقول الواعيه ….أم … أنني أنقش على صخر صلد
    فلا يكون له أثر ….أنا لا أتكلم عن المؤيدين للرئيس مرسي ..ولكن أأقصد الكارهين له ولإخواننا المسلمين …..

    حفظنا الله جميعا من كيد الشياطين الأنس والجن

  5. مسا الأنوار إيتوال وأخي أبو أدم وأخي الأمير سراج …إن شالله تكونوا كلكم بخير
    أخي سراج أنا شخصياً مصدقة كلامك ورأيي من رأيك ببلادنا العربية سبب الفساد كل هالسنين مو بس حكامنا الخونة وحاشيتهم والمستفيد منهم كمان الجيوش اللي مساندتهم ومغطية على فسادهم لولا أنهم فاسدين متلهم ما كانوا سكتوا على فسادهم وظلمهم كل هالسنيين

  6. أتسأل لماذا يبكي هذا ،،ال..رص،،ضحيته الألاف القتلى وألقى أيضا الألاف في سجون ؟ ولماذا يدعي العاطفية والتدين ؟ هذا المجرم مريض مصاب schizophrenia إنسان خطير .. كان الله في عون مصروالناس ……..

  7. المنافقة سلوى المغربية تتلون وتتنكر
    يوم تسمى حالها عبد الله ويوم تسمى حالها عائشة
    اعانك الله على ما ابتلاكى

    1. آآآ ياللصدفة لقد قرأت تعليقاً للأستاذ عبدالله وأعجبني وحاولت البحث عنه فلم أجده فسألت الآنسة عائشة أن تحل مكانه في مشاوراتي لأني وجدت في تعليقاتها شيئأً من ثقافة السيد عبدالله الواسعة في العلوم الدينية وطاردتها حتى تحل محل الاستاذ عبدالله في نصحي .
      ولكن السؤال هو هل عائشة هي عبدالله أم عبدالله هو عائشة ؟ سؤال محيرني !!!!!

      المغترب® … سابقاً … من دمشق.

  8. هاهو بدا يهدر مول السبسي ، فعلا خسيس و حقير
    حسبنا الله و نعم الوكيل فيك

  9. VIP في مايو 4, 2014 3:19 م رد
    للأسف. تجارة الدين و الغلابة هى السائدة فى سوق السياسة الفترة الاخيرة
    ———————————
    للأسف أوافق !! لكن المؤسف اكثر عندما يربطون الاثنان معا الدين والناس الغلابة وكأن الحاكم او المحكوم الذي يحافظ على دينه لابد ان يكون غلبان !! او منافق كاذب !! والفلهوي الشاطر او حتى المحنك سياسيا يقولك سيبك دا الدين لله والوطن للجميع !!!! مع انه اغلب انتصارات العرب وفي الوقت الذي كانوا فيه اسيادا على الجميع !!!!!!!!!!!!!!! هو عندما كانوا يتمسكون بدين الله الاسلام دين الحق والعدل وايضا سنة رسوله الكريم !!!!
    ألا ساء ما يحكمون ….

  10. السيسي يقول أنه حما الإسلام ….!
    فعلاً حما الإسلام … بقتل المُعتصمين السلميين.!
    فعلاً حما الإسلام … بقتل الساجدين في الركعة الثانية أمام الحرس الجمهوري.!
    فعلاً حما الإسلام … بقتل الساجدين الصائمين في رابعة و النهضة و كل الميادين.!
    فعلاً حما الإسلام … بقتل حافظي القرآن في رمضان !!

    حسبي الله ونعم الوكيل أعداء الإسلام
    شوفو الإستهزاء بدينا الحبيب وصل لأيه
    الله يحرقهم وحسبي الله ونعم الوكيل فكل اللي يده شجعته على فعل الأشياء ديه!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *