واصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تجاهله للعدوان الأسرائيلي على غزة في حين أعرب عن همه بدينه والأساءة التي يتعرض لها.

وقدم السيسي، مساء الخميس، بمناسبة احتفال مصر بـ”ليلة القدر”، 3 رسائل شملت توعد مرتكبي “مجزرة الفرافرة”، بالقبض عليهم أو تصفيتهم، والرسالة الثانية وجّهها إلى المصريين للمساهمة في صندوق “تحيا مصر”، وتحدثت الثالثة عن ضرورة تجديد الخطاب الديني فيما تجاهل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبدأ السيسي حديثه بالقول: “وقال ” أتحدث إليكم اليوم في ذكرى ليلة القدر كإنسان مسلم مهموم بدينه والإساءة إلى دينه ، جميل أن نحتفل بحفظة كتاب الله، لكن المهم أن نحتفل بفهم حقيقي وأبحاث حقيقية لكتاب الله”.

وأشار إلى أنه ليس من المهم فقط حفظ كتاب الله ، لكن الأهم فهمه فهما حقيقيا قدر الإمكان ، وبما يتناسب مع متطلبات العصر الحالي والجاهزية لهذا التحدي، وأن ينعكس ذلك على ممارساتنا.

وأضاف السيسي ” كثير منا يحفظون القرآن ، لكن هناك أناسا يقتلوننا حافظين له ، وأنا متصور أني سأحاسب على غيرتي على الله وعلى دينه إذا سمحت بالإساءة لهذا الدين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. pigggggggggggggggg..tvo………اللهم انصر المجاهدين في سبيلك وفي بلاد المسلمين وأعز الاسلام والمسلمين

  2. يا أمة العهر والنفاق صواريخ غزة حركت فيكم العروبة ونبضت وشائج الدين اما براميل بشار التي تنزل على حلب وريفها كانت تستهدف الماعز وليس البشر متى تفهمون ان قضايا الامة لا تتجزأ ومن يقتلك في غزة هو قاتلك بسوريا وبالعراق وان تعددت مسمياتهم فمركز قرار القتل واحد..عيب هاذا الكلامtvoooooooooooooooooooooooooo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *