العربية.نت- صرحت مصادر سيادية مصرية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بأن السلطات المصرية قررت فتح معبر رفح البري غدا الخميس لعبور الجرحى الفلسطينيين من ضحايا العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لعلاجهم بالمستشفيات المصرية على نفقة مصر.

واضافت المصادر بأن قرارا سياديا صدر مساء اليوم من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لفتح معبر رفح واستقبال الاشقاء الفلسطينيين من الجرحى والمرضى لعلاجهم بالمستشفيات المصرية خاصة بعد تزايد اعداد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة التي تجاوزت اعدادهم اكثر من 500 جريح بينهم اطفال ونساء وعجائز نقلا عن وكالة “معا” الفلسطينية.

واستعدت السلطات المصرية لاستقبال الجرحى الفلسطينيين بمستشفيات العريش والقاهر،ة وسيتم تخصيص سيارات الاسعاف المصرية لنقل الجرحى لمستشفيات القاهرة.egy

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫82 تعليق

  1. يعني بصراحه الفلسطينيين الي بدؤوا..
    يعني هم يعرفون جيدا ان العدو الصهيوني لو دمرهم واحد واحد
    سوف لن يتحرك رئيس عربي واحد او دوله عربيه واحدة وما يحصل بسوريا شاهد..
    ________________
    كنتوا قاعديين وساكتيين وكل واحد كافي شره فبسبب قتل هؤلاء
    الثلاثه قتل اكثر من ٧٠ فلسطيني برئ..
    __________________________
    رغم اني ضدهم لكن الحق يقال وحتى لو كانوا اعدائنا..
    الهم يرحم الي مات من الفلسطينيين..

    1. تفوووووو على كُل من يُساوي بين الضحيه و الجلاد !!! تفوووو على كُل من يلوم الفلسطينيين و يتهمُهُم بالتسبُبْ بهذه الكارثه !!!! تفوووو عليك يا عديم النخوه ( قاعدين و ساكتين ) !!!!! من يريد أن يتعلم الرجوله فليذهب لغزه العزه !!!! ما تجرّب ترُد علي يا بهيم !!!!

    2. مصطفى. كتبتلك رد و ما نشرتو نورت. باختصار الك تفووووو كبيرة مني انا كمان

  2. كتر خير بوكيمون اللي طلب منك تفتح المعبر فيه الخير حس بالفلسطينيين ومعاناتهم …لكن شو نقول إذا شعبك نفسه ما شفقت عليه ونازل قتل فيه رح تتأثر بالشهداء الفلسطينيين اللي عم يقتلهم الصهاينة ….حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وبكل حكام العرب الخونة ربنا يفرجينا فيكم ساعة قريبة

  3. وبعديين شئ مهم نسيت اقوله ذكرته الان عندما قرات تعليق نور.
    __________________________
    قائد الانقلاب السيسي لم يفتح المعبر لانه حنون وابو قلب كبير
    ولم يفتح المعبر لخاطر عيون الفلسطينيين لانه رجل مجرم قتل الكثير 
    من الابرياء لكي ينجح انقلابه ويصعد للسلطه.
    __________________________
    قائد الانقلاب فتح المعبر بعد الضغوطات المتتاليه عليه من مجلس الامن
    ولكن هو لو عليه لا هامه فلسطيين ولا غيرها لانه باهل بلده
    لم يرحم, راح يرحم الان الفلسطينيين..

  4. لييييييش اسرائيل بدها حجه لتضرب غزه يا معلم .شو عرفك انه الاسرائيلين مو هنن قاتلينهم لتعملها حجه
    ما اسرائيل صاااااارت معروفه كل مده ومده لازم تضرب لتضعفها بحجه وبغير حجه بلا فلسفه
    ليش اهل غزه عايشين بالحصار اااااالمصري والاسرائيلي المفروض عليهون .تضرب من عيشه

  5. ماذا فعل أردوغان بأساطيله تجاه العدوان على غزة ؟! ماذا فعل أمير قطر حامى الحما و مُحرر الأوطان تجاه العدوان على غزة ؟! ماذا فعلوا أعضاء جماعة الإخوان المُسلمون الهربانيين إلى فنادق قطر تجاه العدوان على غزة مارحوش إستشهدوا ليه ولا الشهادة لازم تكون جماعية ؟! لماذا لم تنشأ قناة الجزيرة ( الجزيرة مُباشر غزة ) مثلما فعلتها مع مصر ؟!
    .
    إتكسفوا على دمكم ياللى بتتكلموا عن مصر ! مصرالأن مجروحة و بتُعرج، و هناك دول ( عربية ) أخرى كتيرة صمتها ( خرم ) ودانا و مش فالحين غير فى الكلام و الصوت العالى، مواقف الدول العربية المُكسفة بتفكرنى بالعيل الصُغير إللى كل ما تحصل مُصيبة يجرى يشد فى جلابية أمه، و أمه إللى هى مصر ! إللى بتتريقوا عليها و بتقولوا مصر مش أم الدُنيا !
    طب كفاية شد فى جلبيتها يا خفيف منك ليه !

  6. شد فى الجلابية شد ! بس لما أقولك مصر أمك و أم الدُنيا إوعى تفتح بُقك. ولو مش عاجبك الكلام يبقى تبطل تسوّل و تبطل تعلق مُبرراتك على شماعة مصـر !

    1. كلامك صحيح يا أخ VIP .. لا أحد من أمة العرب قدر يقدم شيء لفلسطين .. كلهم عاجزين عن تقديم أي دور.. و لكن الهجوم على مصر بالذات مرده أنكم أنتم نصبتم مصر اما للدنيا و تتسيدون ريادة العرب و قلب الوطن العربي النابض و الشقيقة الكبرى للعرب و بلد محوري و استراتيجي و إذا سقطت مصر سقط العرب و غير ذلك من هذا الكلام اللي يجيب تلبك معوي ههه أنا لو كنت مكانكم كنت تركت ريادة و سيادة و تزعم العرب.. و نفذت بجلدي..بالله عليكم من يغريه تزعم و قيادة أمة متفرقة اتفقوا على ألا يتفقوا 🙂 .. لهذا كله، فأقول لك أنتم الي جبتوه لنفسكم !! مادمتم “الشقيقة الكبرى” فاستحملوا بقى غلظة و شقاوة و تجريحات و انتقادات الشقيقة الصغرى !! و رمضان مبارك كريم 🙂

  7. اللهم أهلك الصهاينة فى مصر قبل الصهاينة فى إسرائيل
    الحرب على غزة ليست صهيونية فقط بل حرب صهيو امريكية عربية خليجية مصرية
    حكام العرب يريدون قتل قلب الثورة فالجهاد فى غزة وفلسطين وخاصة حماس هو قلب الثورة-
    ولكن غزة المجاهدة تنتصر ولن تستسلم
    وسوريا المجاهدة تنتصر ولن تستسلم
    والعراق المجاهدة تنتصر ولن تستسلم
    ومصر المجاهدة الثورة ستنتصر ولن تستسلم والله اكبر الله اكبر
    مهمها سقط من الشهداء سننتصر ولن نستسلم
    لآننا جعلناه خالصة لله ولنصرة الاسلام

  8. حرب صهيوا أمريكية عربية خليجية مصرية جزائرية !
    فى ناس بتعتبر ( الصمت ) دعم و شرف ! أه يا عرب ياللى فوقيكم قرف و تحتيكم قرف و على يمينكم قرف و على شمالكم قرف و فى الأخر تقولوا ….. إف ريحة الناس قرف !

  9. خليك فى مواضيع الكورة يا كابتن لطفى ماتتكلمش فى السياسة
    ومصرها كلها مسلمين والحمد لله

  10. لا تنسو اخواني انه هناك ايضا جنود ابرياء يموتون بمصر بسيناء و غيرهم مستهدفين من الصهاينة و الاعداء … و هاهم الصهاينة يقتلون الجنود و يفجرون كل من يحاول ان ينقذ او يعبر او يعالج الجرحى الفلسطينيين …حتى يقفلون كل المعابر و طرق النجاة للفلسطنيين … الله يرحمهم و يتقبلهم من الشهداء
    ارقصو و افرحو الان يا عرب … الصهاينة اليهود منهم و العرب يتفننون بالقتل و اخرون يتلذذون بالتفرج علينا ونحن نشتم و نلصق التهم ببعضنا … ما اطول السنتنا كالديوك التي تصيح بالشوارع الفارغة فقط ..اخخخ

  11. العرص الهلفوت
    شهور من تجهيز سيناء وإخلاء المساحة المتاخمة للحدود مع العدو وهدم لمنازل أهل سيناء واستعداءهم, وهدم للأنفاق, وتمهيد إعلامي لشيطنة حماس وحكم قضائي أصدره موظف مرتشي مرتزق بأن حماس حركة إرهابية وحصار دام سنة كاملة لتدمير أي قدرة لحماس على العمل ضد العدو, وفي الوقت نفسه محاولة هدم الكيان السياسي والمجتمعي الوحيد النظيف الذي لم يتلوث بالتطبيع مع اسرائيل, والعبث بوعي البسطاء وشيطنة الإخوان المسلمين في مصر, ومحاربة الدين عبر آلة إعلامية تتميز بالفشل والقذارة, وتنسيق أمني كامل بين قيادات جيش خونة يقودهم عرص بكل معنى الكلمة, وكل ذلك بهدف هدم الحركة المقاومة الوحيدة التي لم تنحني للعدو ولم يتم تصوير قادتها مع تسيبي ليفني, في الوقت الذي ركعت فيه الأنظمة الصهيونية التي تحكم بلاد العرب, وظن العرص ونظامه ومخابراته الفاشلة أنهم بذلك نجحوا في تسليم رقبة حماس للعدو الإسرائيلي, حتى يقطعها, والنتيجة أن الاسرائيليين وصبيتهم في إدارة انقلاب مصر فوجئوا بأن حماس لا ترد على مكالمات غلمان مخابرات العرص, ولا تستجيب للتهدئة وأن كل قصف يقوم به العدو ترد عليه حماس بعملية أشد منه, وفوجيء العرص ومخابراته الفاشلة بأن حماس لم تنتهي كما تصوروا بل وكتبت الصحف الاسرائيلية, أن هناك حالة من الصدمة لدى المخابرات الاسرائيلية بسبب امتلاك حماس لصواريخ تستطيع بها قصف الجولان, ونفذت المقاومة عمليتين في يومين متتاليين للهجوم على غزة وهو ما لم تقدر عليه الجيوش العربية مجتمعة طوال تاريخها, وبأن حماس تتمتع بالبراعة السياسية وبالقوة العسكرية, التي مكنتها من الرد على العدو على الرغم من اختياره ليوم العاشر من رمضان على رمزيته لمصر, لبدء إجرامها ضد أهل غزة, فقصفت حماس مدن حيفا وتل أبيب المحتلة واهدت العملية رسميا لشهداء حرب أكتوبر, وفشل العرص الجهول المختبيء في البالوعة, على الرغم من كل جرائمه وقذارته في حماية أسياده في تل أبيب, واضطر إلى إرسال وزير خارجيته إلى الأردن في محاولة لإيجاد لاعب جديد لفرض وقف اطلاق النار لحفظ ماء وجه سيده نتانياهو بعد أن قامت المقاومة بتجاهله وتم فضحه على رؤوس الأشهاد وعلم الجميع أنه نسق ضرب غزة مع اسياده الاسرائيليين عندما ارسل المجرم المرتشي اللص الفاسد محمد فريد التهامي مدير مخابراته الفاشل, وظهر على حقيقته أتفه وأهون من ان تعبأ به المقاومة, واحقر شأناً من أن يكسر إرادة رجال المقاومة, وظهر خطأ حسابات الحمقى في اسرائيل, الذين راهنوا على العرص لحماية أمنهم القومي, فإذا به مجرد هلفوت, نكرة تافهة الشأن لا تعبأ بها المقاومة وغير قادر على فرض وقف اطلاق نار يحفظ به سيده نتانياهو ماء وجهه امام الداخل الصهيوني, ان الدماء التي تنزفها غزة تتحول إلى نيران تحرق بها اعداءنا, وتبين للجميع أن الجيش الذي يجب أن يفخر به المسلمون جميعاً هو مقاتلو حماس الذين وضعوا أحذيتهم فوق رأس اسرائيل وفوق رأس العرص وعصابته في مصر, الذين اكتشفت اسرائيل أنهم حتى لا يصلحوا غلماناً لها.

  12. و أنا أتفق معاكى يا مريم فيما قولتيه كلياً، لكن معلش الريادة و القيادة مش معناها أن الكبير يقف لوحده و يتصدر فى الأزمات و يقدم حلول و يعمل على إستيعاب المشاكل و يحلها و يقدم تقريرة للصُغار ! ليه إن شاء الله بأمارة إيه ؟!
    و ليه إنت تفضل صُغير طول عُمرك ؟ إيه ما نفسكش تكبر و يكون ليك دور ؟!
    إللى أعرفه إنك طالما ليك كبير يبقى تدعمه، تحترمه، تقدره، تساعده . المُدير المالى فى أى شركة مش هينجح و يصدر قوائم مالية إلا فى وجود رُساء حسابات و مُحاسبين تحتيه فى المُدرج الوظيفى، لكن لو هو لوحده مش هيقدر يعمل أى حاجة !
    طب تخيلى بقى أن هو لوحده و رؤساء الحسابات و المُحاسبين بيهاجموه و يحاربوه ويقولوله يا صهيونى !

  13. إخواني المسلمين والمسلمات
    تأملوا كلمات الأخت المحترمة عائشة في ردها … هذه هي الحقيقه التي لايريد البعض أن يراها ويعيش في وهم أوبريت ( الحلم العربي )
    الحمد لله أنه مازالت هناك عقول واعيه تفهم وتعي الصورة واضحه دون تزييف
    .
    لكي الله يا غزة …… لكي الله يا مصر … فالأثنين يعيشوا تحت حكم الأحتلال
    ولا أجد أفضل من شعر عبد الرحمن يوسف ( عذرا غزة ….كلنا تحت الحصار )

    http://www.youtube.com/watch?v=RyFjbHsJNrU

  14. لو كان الإنتقاد عادلاً، أقسم بالله ما كُنت إعترضت !
    أين دول الشام العربية من قضية غزة ؟
    أين دول المغرب العربى من قضية غزة ؟
    أين أساطيل حامى الحما و الشرعية أردوغان من قضية غزة ؟!
    .
    إنتقد مصر مثلما شئت ولكن هذا عندما تكون عادلاً فى نقدك و صائباً فى رؤيتك للامور! ولكن الجعجعة عن مصر و موقف مصر عالفاضى و المليان خصوصاً لما تكون دولتك ساكته و مالهاش دور منذ 1948 يبقى تقعد ساكت أحسن و ما تتكلمش عالشرف و الرجوله و تنقطنا بسُكاتك !

  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محترمة تربية (اخوان) …………شايفين الكلمة اللى بتقولها والمفروض انها صايمة والمفروض انها بنت

  16. أيام مبارك أعلنت تسيبي ليفني الحرب على غزة من القاهرة، وأيام السيسي، ومن باب الاحترام، ذهب مدير مخابراته إلى تل أبيب، ثم بدأ العدوان!! مصر !!!
    يقتلون أخوانا أحفاد القردة والخنازير ومن والاهم من العربان الجربان ومع هذا يجازونهم بالمليارات آل سعيهود
    روح طبل يا اجرب يبيب حثالة البشر و من شاطرك في رايك …. مع الصهاينه والي طالبوا العالم بدعم ابن عمهم السيسي الخسيس .
    ا و ليكن في علمك الجزائر تاج راسكم يا انجاس …هي الدولة الوحيدة التي رفضت بشكل قاطع الاعتراف باسرائيل كما انها العدو الاول لها ليس مثلكم في مصر الذين يمدون اسرائيل بالغاز ب 1 دولار ويقولون مصر ام الدنيا ويفخرون بانفسهم .-. o.O !!

    ابشروا ياااااااااااااااااا جرب الشر ستزيد دماء اخواننا الفلسطينيين
    وستزيد ديونها على رقابكم
    بما ستقابلون الله؟
    الله اكبر ولا قوة الا بالله.

  17. و لكن يا VIP أنتم تنزعجون جدااااا عندما يحاول أحد العرب أن يتقدم ليأخذ دورا محوريا… أفكركم مثلا بكلامكم عن قطر و أنها تسعى لخطف دور مصر الريادي و أن قطر مش أكثر من ”أوظتين و صالة” و أن استاد القاهرة و جماهيره أكبر من قطر بحالها!! و أن مصر ستبقى لها الريادة و لا يجوز للشقيقة الصغرى أن تتقدم خطوة امام الشقيقة الكبرى .. و أن مصر أكبر بكثير من أن تملي عليها دولة بحجم قطر القرارات.. أنتم اتفرعنتم ((استسمح على هذه الكلمة)) و صور لكم البكباشي عبد الناصر و الاعلام المصري أنكم الهواء الذي يتنفسه العرب و أن العرب لن يستطيعوا أن يتقدموا خطوة واحدة من غير توجيهاتكم و انكم إن سقطتم ستسقط الامة العربية.. (( هذا على أساس يعني أن العرب واقفين على أرجلهم.. بكم او بدونكم سقطوا من زمن هههه)) !! آن الأوان أن تعترفوا بأنكم خدعتم العرب كل هذا الوقت و أول من خدعهم و خدعكم أيضا هو أنور السادات الذي صور لكم أنه انتصر .. و لكن في الواقع مضوه على ورقة ”مشبوهة” بموجبها ستظل مصر (الحاكم و ليس الشعب) تلعب دور “سيكيوريتي” لإسرائيل !! أكررها مرة ثانية انا لو مكانكم كنت سلمت مشعل قيادة العرب لغيري .. و اتفرج من بعيد و أنتظر ماذا سيفعل؟ صدقني لن يفعلوا شيئا.. و لا بلد عربي يقدر يعمل شيء.. !!

  18. والله العظيم اصبحت سخافتنا تتحدى الحدود بدل ماتتحدو على الاقل بالدعاء قاعد كل واحد ينتف ريش الاخررر
    كانو الطرف الاخر حرر القدس
    كللكم زي بعض العرب جميعا وكلنا سواسية في الخيبة ومافيش لا كبرى ولا صغرى
    عملنا ايه حتى نتعظم ببلداننا …..!!!
    لا فلحنا في صناعة ولا في اختراع ولا في نصر اخواننا المسلمين
    الواحد صار يتكسف لانو ينتمي الى العرب …..!!
    وبما اننا محسوبون عليكم صارت سمعتنا تحت الحضيض
    غزة بتموت واحنا قاعدين نقول احنا بلدنا كبيرة وانتو صغيررييين ….!!
    من الاخيررررررررررررررر فئران العرب لن يفعلو شيئا
    فالحين في النواح والمعايرررررررة……
    غزة خذلها كل حكااااام العرب لكن املنا في الله كبير
    الله ينصرهم على اعدائهم العرب والصهاينة ؤ

  19. أخى المصرى،
    نصيحة من أخوك المصرى و عن تجرُبة، أنا مواطن مصرى إحتك بالجنسيات العربية جميعها على مواقع التواصل الإجتماعى – الإنترنت و الإحتكاك المُباشر!
    إجعل أخر همك أن ترضى المواطن العربى الأخر، حبه فى الدين و الأخوة ولكن لا تبنى تعاملك معه على إرضائه لإنك لن تستطيع، هو مش عاوزك ترضيه ! هو عاوز يفضل ينتقد فيك ولا عاوزك تنهض ولا تتقدم ولا غيره ! مهما عملت و مهما دولتك عملت سيكون هناك ثغرات يختلقها لينتقدك !
    إتعايرت بمُبارك و فى دولهم الأوسخ منه، شيلت مُبارك و جيبت مُرسى إتعايرت بمُرسى شيلت مُرسى و جيبت السيسى بتتعاير بالسيسى !
    قالولك ثور يا مصرى و إعمل ثورة، ولما عملت الثورة قالولك إنت فاكر نفسك أول من عمل ثورات ؟! غيرك عملها إيه جديدك علشان تفخر ! شيلت مُبارك الطاغية قالولك ( بوظت بلدك يا مصرى ) ياللى ما عندكش خير فى أهلك إزاى هيبقى عندك خير فى الغريب ! جيه مُرسى قالوا ( مصر ترجع للخلف ) جايبين رئيس بيلعب فى السوستة و هو قاعد مع الأجانب ! إتشال مُرسى و جيه السيسى ! يا سلام على مصر و جيشها إللى بيقتل فى شعبها !
    ________________________________
    مش هترضيهم يا مصرى، إسمع منى و الله عاوز أختسرلك سنيين من عُمرك، أنا عُمرى الأن 32 سنة إحتكاكى بالأجانب من العرب من و أنا عندى 21 سنة و زى ما بدأت معاهم من حوالى 11 سنة زى ما إنتهيت حتى هذه اللحظة !
    إعمل إللى إنت شايفه و قول إللى يرضى ضميرك كلهم دول عالم ثالث زيك بالظبط و يمكن أقل منك نهضة و تاريخ و سُمعة ! شيلهم من دماغك.
    طبعاً لكل قاعدة شواذ، ولكن تظل الشواذ هم الأقلية !
    أخوك المصرى VIP

  20. مريم،
    هسألك أسئلة من واقع تعليقك و عاوزك ترُدى عليها، أنتى تقولى:
    و لكن يا VIP أنتم تنزعجون جدااااا عندما يحاول أحد العرب أن يتقدم ليأخذ دورا محوريا… أفكركم مثلا بكلامكم عن قطر و أنها تسعى لخطف دور مصر الريادي و أن قطر مش أكثر من ”أوظتين و صالة” و أن استاد القاهرة و جماهيره أكبر من قطر بحالها!! و أن مصر ستبقى لها الريادة و لا يجوز للشقيقة الصغرى أن تتقدم خطوة امام الشقيقة الكبرى .. و أن مصر أكبر بكثير من أن تملي عليها دولة بحجم قطر القرارات.
    _______________________________________________________
    لو قطر أملت شروطها على دولة المغرب و على ملك المغرب، ماذا سيكون ردة فعل المؤسسة الرئاسة أو المؤسسة الملكية هناك؟ و هل ستقبل دولة مثل دولة المغرب فى أن تتلقى أوامر أو قرارات من دولة مثل دولة قطر، مع كامل إحترامى لدولة قطر؟! و ماذا لو كانت تفعل قطر فى المغرب مثلما تفعل فى مصر ؟! ماذا ستكون ردة فعل الحكومة المغربية فى ذلك الوقت؟!
    كل ما فى الأمر إنى عاوز أوصلك أن ردة فعل الجانب المصرى مثل أى ردة فعل أى جانب عربى أخر عندما يحدث فى بلدها من تدخلات قطرية مثلما يحدث فى مصر… أقصد أننا حتى فى العيوب و الفرعنة مُتساوون !
    .
    أنتى تقولى:
    و صور لكم البكباشي عبد الناصر و الاعلام المصري أنكم الهواء الذي يتنفسه العرب و أن العرب لن يستطيعوا أن يتقدموا خطوة واحدة من غير توجيهاتكم و انكم إن سقطتم ستسقط الامة العربية.. (( هذا على أساس يعني أن العرب واقفين على أرجلهم.. بكم او بدونكم سقطوا من زمن هههه))
    ________________________
    إعلامنا و فاسد و كداب، و إحنا مُعترفين بذلك،،، ولكن إللى صوّر الكلام ده للشعوب مش إعلامنا فقط، تصريحات حُكامكم إللى بتعترف أن مصر دولة سيادية ولها دور محورى و قيادى ! ألم تقل ذلك الحكومات العربية الأخرى ؟! إذن ليس إعلامنا فقط من ضحك على عقولكم، روحوا حاسبوا حُكامكم المعترفين بذلك الأمر !
    .
    أما باقى تعليقك فمُختلف معاكى فيه ! إنتصار مشبوه و ورقة و ماضيين عليها و هكذا كلام، سيجعلنا نخرج بره النص و سيحتاج من النقاش الكثير و الكثير !
    .
    تحياتى مريم،،،

  21. هههه vip أنا لا أقصد أن تملي عليكم قطر قرارات تخص وضعكم الداخلي…الظاهر انك ما فهمتني أو أنا ما وصلت لك فكرتي بشكل جيد!! فعلا اتفق معك لا يجوز لقطر تملي عليكم قرارات الأولى بها أن تطبقها في عقر دارها..و لا بلد عربي يملك الأحقية يملي و يفتي ع الثاني عشان كلهم في الهوا سوا من حيث الوضع المتردي !! أقصد أن الإعلام المصري ينزعج إن رأى بلدا غيره قد يتقدم بدور ريادي في أمور تخص العرب عامة و قضاياهم أو رأى بلدا مثل قطر مثلا أصبحت تتحرك في اتجاه زعامة العرب..هذا قصدي !! أنتم كشعب المفروض أن لا تقبلوا كل ما يصوره الإعلام.. الإنسان يملك عقلا.. و عقلك في راسك تعرف خلاصك 🙂 .. و خلاصكم هو التخلص من تلك النظرة الضيقة للأمور.. و التخلص من عقدة ”الفرعنة المبالغ فيها” .. التي تقطفون ثمارها اليوم !! و ثمارها هي أن شعوب الشقيقات الصغيرة ههه تتدخل في أموركم و تنتقدكم لدرجة قد تصل للتجريح.. !! فهمت ليش قلتلك أنا لو مكانكم لتركت سفينة العرب تبحر مطرح ما هي عايزة .. فهي مؤكد سوف تغرق بكم أو بدونكم ..تعرفون ليش؟ لأنكم فضلتم “قومية” على الدين الذي جمعكم جميعا !!

  22. مصر بلد عميلة، و مصر بتحكمها حكومة صهاينة، و مصر لا هى بلد ريادية ولا دياولو !
    رُدوا عليا :
    ماذا فعلت تُركيا بأساطيلها تجاه الأزمة الأخيرة ؟!
    ماذا فعلت دول الشام و اليمن العربى تجاه غزة فى الازمة الأخيرة ؟!
    ماذا فعلت دول الخليج العربى تجاه غزة فى أزمتها الأخيرة؟!
    ماذا فعلت دول المغرب العربى لغزة فى ازمتها الأخيرة ؟!
    ضميت دولة تُركيا لتساؤلاتى لكونها دولة تهما شأن المُسلمون و تُحارب بكل ما تملك من قوة لعودة الإخوان المُسلمون للحكم مرة أخرى فى مصر فبسأل رئيس وزرائها ، إنت مش شايف إللى بيحصل فى غزة ولا حضرتك عامل من بنها ؟!
    ____________________________
    أى عربى يتبع لدولة من الدول إللى ذكرتها قبل ما يدخل يصب غضبه و يتحفنا بفلسفته و بقلم حضرته الجميل…….. يقولى دور بلده الموقرة تجاه الحرب الأخيرة ضد غزة !
    و أكيد أنا بردوا متوقع البجاحة !

  23. يا VIP أنت يمكن لا تفهم كلامي !!
    أنا كل مرة بكرر لك كل العرب عاجزون من المحيط للخليج… سواء المغرب العربي أو المشرق العربي و حتى أردوغان بتاع التمثيليات و المسرحيات.. لكن مصر يمكن لسوء حظها أنها وافقت تتسيد و تلعب دور ريادة.. فلهذا حتشيل الجمل بما حمل من أثقال و اتهامات و فشل 🙂 نصيبها كده ..

  24. تعليقى الأخير مش ليكى يا مريم، أنا كاتبه بصفة عامة بس هو صادف ان يصدر وراء تعليق مباشرة!
    و بالنسبة لكلامك الاخير فرديت عليه فى تعليق سابق:
    مش معنى أن مصر وافقت ان تتسيد دور الريادة يبقى الباقيين مُتفرجين ؟! و ضربت لكى مثال و قولت لو مُدير معاه فريق عمل جيد هنتج من ورائه هو و فريق عمله شغل جيد ، ولو كان المُدير بمُفرده و معاه فريق مُتكاسل فلن ننتظر منه نتائج !
    و مش من حق المُتكاسل أو العاجز عن العمل أن ينتقد طالما أنه غير مؤهل للعمل و الإنتاج !
    خليه صامت يشجُب و يستنكر ………. لكن ينتقد مُديره أو صاحب الريادة فمرفوض طالما انه مالوش دور !

  25. مصر دولة جوار مع العدو المحتل الصهيوني أي دولة مواجهة …وهي الأن الحارس الأمني لاسرائيل …تمنع أي احد أن يتسلل الى داخل اسرائيل ومعنا عن شباب وسودانين وافارقه يتم قتلهم أو اعتقالهم أثناء محاول التسلل داخل اسرائيل
    .
    ولا تستطيع أي دولة عربية كانت أو غير عربيه أن تدخل حرب مع اسرائيل دون موافقة مصر … وإلا تعتبر انها اعتدت على سيادة مصر على اراضيها
    مصر في تنسيق أمني مع اسرائيل واجتماعات شبه دائمه بين المخابرات المصريه والاسرائيليه …واسرائيل تعلن ذلك دون نفاق أو تستر أو خوف

    يا أخ فيب …مصر أكبر دولة عدد سكان ولها تاريخ حافل بالحروب ( سابقا ) أما الأن نحن في معاهدة مع العدو المحتل ونتبادل معهم الغاز … وكل يوم سائحين اسرائيلين في الأماكن الأثريه بمصر …
    الأن أصبحت حكومة مصر تقف مع اسرائيل في خندق واحد ضد عدوهم المشترك ( الإخوان المسلمين ) والتنسيق مستمر بينهم ..,المنافسه موجوده من يقتل أكثر من التاني ….وللحق أقول ….مازال الخسيسي يحتل المركز الأول متفوقا على نيتنياهو …. إلا إذا تم التدخل البري للعدو المحتل لأرض غزة …وعندها سيحزن السيسي أن هناك من تفوق عليه …. فربما يعدم كل الإخوان المسلمين الذين تم اعتقالهم في السجون
    ليصبح هو دائما رقم واحد ….وتتحقق رؤيته بالسيف المكتوب عليه باللون الأحمر ( لا إله إلا الله ..محمد رسول الله )

  26. هرد على المُغفل لُطفى إللى تعليقه كان تحت التدقيق و هكرر كلامى علشان خاطر هو ما بيفهمش :
    أنا قولت يا مُغفل يا أبو مُخ مصدى أن إللى بلده عملت حاجة تجاه غزة فى أزمتها الأخيرة فليتفضل و ينتقد مصر! بس الظاهر إن حضرتك ما بتفهمش و عامل زى الببغان و بتكرر الكلام و الشعارات الفارغة!
    و طالما أن بلد حضرتك هى العدو الأول لإسرائيل لماذا سكتت دولتك الأن على ما فعلته و تفعله إسرائيل تجاه غزة الآن؟! قال عدو إسرائيل الأول قال !
    .
    إرحمنا يا رب من ناس ما عندهاش شئ تقدمه و جاية تتفلسف علينا، أهو هما دول إللى عندنا فى مصر بنقول عليهم ( ناس تخاف ما تختشيش ) !

  27. لُطفى،
    إنت كل ردودك عليا هتكون كالأتى: أنجاس – صهاينة – و هاتك من دى ألفاظ . ثقافة بعيدة كل البعد عن الإحترام، تسير أنت و بعض من هم على شاكلتك على مبدأ ( الهجوم خير وسيلة للدفاع ) عاملين فيها رجّالة بالكلام، و صفات الرجولة بعيدة كل البعد عن تعليقاتكم و كلامكم ! و لكن أنا ردودى عليك و على أمثالك هتكون عن مواقف و أحداث و تاريخ !
    و لحد فترة مُعينة من النقاش و هتجاهلك ………. زى ما عملتها مع قبلك كتير !
    ناقس تخاف ما تختشيش !

  28. يا عم فيب …..
    قلت لك مينفعش أن دولة ليس معها حدود مع اسرائيل أن تدخل حرب معها
    تعتبر تعدي على سيادة الدول الأخرى ….لازم موافقه منها ….
    وأصلا لن تسمح مصر لأاي دولة التعدي على أمن اسرائيل …فهي مع معاهدة سلام معها وتأخذ منها الغاز والخبراء الأن وتنسيق أمني …يعن امن اسرائيل من أمن مصر ضد العدو الفلسطيني ومقاومة غزة الارهابيه ….. يعني اللي يعتدي على اسرائيل يعتبر اعتداء على السيسي شخصيا ….

  29. و طالما أن بلد حضرتك هى العدو الأول لإسرائيل لماذا سكتت دولتك الأن على ما فعلته و تفعله إسرائيل تجاه غزة الآن؟! قال عدو إسرائيل الأول قال !
    .
    إرحمنا يا رب من ناس ما عندهاش شئ تقدمه و جاية تتفلسف علينا، أهو هما دول إللى عندنا فى مصر بنقول عليهم ( ناس تخاف ما تختشيش ) !
    ـــــــــــــــ
    اتفق

  30. بقولك إيه يا أخ سراج، لاحظ إنى شفت تعليقاتك و مع ذلك إمتنعت عن الرد عليها !
    إحنا طريقنا مُختلف و رؤيتنا مُختلفة و شخصيتى غير شخصيتك تماماً. أنا راجل بغير على بلدى و دمى حامى على سمعتها، بس مش معنى كده إنى مع الباطل ! لأ، إنتقد براحتك و قول إللى نفسك فيه بس لما يكون ليك عين تتكلم.
    عكسك تماماً، إنت عندك إستعداد ينداس على كرامة مصر و إللى خلفوها علشان خاطر جماعة إنت منتمى ليها أو مؤيد ليها أى كان ! و أنا مش من النوع ده يا أخ سراج !
    مصر بتتهان و بيتمسخر بكرامتها الأرض و إنت بتثنى على التعليقات المُهينة علشان خاطر ناس على شاكلتك ! إللى بتقول لفظ ( العـ**) بقيت مُحترمة، ولما أخت ليك فى الدين و الجنسية تتشتم و تتهان تسكت و تقول عليها ( أصل ربنا عامى بصيرتها و قلبها ) رغم إنها لم تتلفظ بأى لفظ خارج لكنها تظل غير محترمة من وجهة نظرك كونها على عكس قناتك !
    أنا بقى مش من النوع ده،،، أنا بلدى فوق اى إعتبار و لا عُمرى أجامل أى بنى آدم على حساب كرامتها.
    و أحب أفكرك المعاهدات الإسرائيلية المصرية إللى عملها السادات الخائن إللى قتلوه عائلة الزمر. مُرسى أبقى عليها فى أول خطاب أعلنه أمام الشعب المصرى !!!
    غزة بتُقصف من 1948 … ماذا فعلت الأمة العربية لغزة ؟ أهل الأمة العربية فقط هما أهل الجوار و التى تربطهم حدود مع بعضهم البعض ؟!
    .
    شكراً ليك و ستظل أخ مصرى

  31. يا أخى سيبك من أن بلده لم تربطها حدود مع إسرائيل ! ألم تكفيك كلمة يا أنجاس التى قالها على بلدك و شعبها لتُحرك نخوتك ؟! ولا لازم نخوتك تتحرك بس تجاه بلدك لو كان مُرسى هو إللى بيحكم !

  32. إللى بتقول لفظ ( العـ**) بقيت مُحترمة، ولما أخت ليك فى الدين و الجنسية تتشتم و تتهان تسكت و تقول عليها ( أصل ربنا عامى بصيرتها و قلبها ) رغم إنها لم تتلفظ بأى لفظ خارج لكنها تظل غير محترمة من وجهة نظرك كونها على عكس قناتك !
    ــــــــــــــــــ
    اتفق معك ايها المحترم vip

  33. يا أخى سيبك من أن بلده لم تربطها حدود مع إسرائيل ! ألم تكفيك كلمة يا أنجاس التى قالها على بلدك و شعبها لتُحرك نخوتك ؟! ولا لازم نخوتك تتحرك بس تجاه بلدك لو كان مُرسى هو إللى بيحكم !
    ـــــــــ
    بيدافع عن واحد بيهين بلده وشعبه !!!!!!!!!!!!!!!
    خسئت يا امير الجماعة ..برافو استاذ vip

  34. يا أخ فيب …طريقة رائعة للهروب من الرد على ماكتبته ….
    ثانيا … أنا لم أعتبر كلمة أنجاس موجهة لي …. وإنما لكل من يفرح لما يحدث في غزة …للأسف هناك مصريون واعلاميون سعداء بما تفعله اسرائيل في غزة …فهل نطلق على هؤلاء بشر … أنهم فعلا أنجاس شياطين …. وأتبرأ منهم …. بل أني أعتبر ام أي مسلم يغضب ويتألم لما يحدث في غزة …هو أخي حتى ولو كان جزر القمر ….ولا يشرفني أي نجس يهلل للسيسي ويفرح في قتل إخوانه المسلمين سواء في مصر أو غزة أو أي مكان حتى ولو كان يحمل الجنسية المصرية …. ولعلمك أنا أعتبر نفسي مسلم عربي …. أما مصري وسوري وجزائري وفلسطيني …فكلها اسماء لأماكن تم صنعها ووضع الحدود بينها ليوجد الفرقه والفتنه بين الإخوة

  35. تسلم عالرد. الأخ مصطفى صدق انو حماس قتلتهم. يا عم ارحمونا بقى لليوم مش فاهمين ولا رح نفهم الصهاينة. لانو عندنا حكام صهاينة العن منهم

  36. مين هيفرح فى إللى بيحصل فى غزة يا أخ سراج ؟! تعتقد أن هذا الشخص موجود معنا فى نورت ؟ لكى تكون كلمة أنجاس موجه له ؟! يا أخى لا تُبرر أنت تعلم لمن موجه له هذه الكلمة ! و ستتأكد عندما تعلم من هو قائلها ! ولو كان الإعلام المقصود كما تُبرر، فمن منا يُساند الإعلام المصرى فى حملاته سواء كانت لصالح هذا أو ضد هذا لكى توجه هذه الكلمة فى ظل مناسبة ليست فى مكانها!
    مسألة غزة خارج نطاق المُزايدة، لماذا نُزايد على بعضنا البعض فى ظل هذه الظروف و المُناسبات ؟! ألم نعلم بعض جيداً !
    على كُل حال ليس أنا من يهرب و ليس لديا ما يجعلنى أهرب !
    أنا مافيش تعليق ليا على نورت من ساعة ما بدأت كتابة يخلينى أهرب أو أتحرج من نفسى و الحمد لله.
    و زى ما قولتلك، شخصيتنا مُختلفة و نُقطة غزة و فلسطين خارج نطاق المُزايدة. ماحدش أحسن من حد و حُب غزة مش باللى بيسجل تعليقه الأول !!!
    بطلوا تحسبوها بالطريقة دى !

  37. شهور من تجهيز سيناء وإخلاء المساحة المتاخمة للحدود مع العدو وهدم لمنازل أهل سيناء واستعداءهم, وهدم للأنفاق, وتمهيد إعلامي لشيطنة حماس وحكم قضائي أصدره موظف مرتشي مرتزق بأن حماس حركة إرهابية وحصار دام سنة كاملة لتدمير أي قدرة لحماس على العمل ضد العدو, وفي الوقت نفسه محاولة هدم الكيان السياسي والمجتمعي الوحيد النظيف الذي لم يتلوث بالتطبيع مع اسرائيل, والعبث بوعي البسطاء وشيطنة الإخوان المسلمين في مصر, ومحاربة الدين عبر آلة إعلامية تتميز بالفشل والقذارة, وتنسيق أمني كامل بين قيادات جيش خونة يقودهم عرص بكل معنى الكلمة مع العدو الاسرائيلي, وكل ذلك بهدف هدم الحركة المقاومة الوحيدة التي لم تنحني للعدو ولم يتم تصوير قادتها مع تسيبي ليفني, في الوقت الذي ركعت فيه الأنظمة الصهيونية التي تحكم بلاد العرب, وظن العرص ونظامه ومخابراته الفاشلة أنهم بذلك نجحوا في تسليم رقبة حماس للعدو الإسرائيلي, حتى يقطعها, والنتيجة أن الاسرائيليين وصبيتهم في إدارة انقلاب مصر فوجئوا بأن حماس لا ترد على مكالمات غلمان مخابرات العرص, ولا تستجيب للتهدئة وأن كل قصف يقوم به العدو ترد عليه حماس بعملية أشد منه, وفوجيء العرص ومخابراته الفاشلة بأن حماس لم تنتهي كما تصوروا بل وكتبت الصحف الاسرائيلية, أن هناك حالة من الصدمة لدى المخابرات الاسرائيلية بسبب امتلاك حماس لصواريخ تستطيع بها قصف الجولان, ونفذت المقاومة عمليتين في يومين متتاليين للهجوم على غزة وهو ما لم تقدر عليه الجيوش العربية مجتمعة طوال تاريخها, وبأن حماس تتمتع بالبراعة السياسية وبالقوة العسكرية, التي مكنتها من الرد على العدو على الرغم من اختياره ليوم العاشر من رمضان على رمزيته لمصر, لبدء إجرامها ضد أهل غزة, فقصفت حماس مدن حيفا وتل أبيب المحتلة واهدت العملية رسميا لشهداء حرب أكتوبر, وفشل العرص الجهول المختبيء في البالوعة, على الرغم من كل جرائمه وقذارته في حماية أسياده في تل أبيب, واضطر إلى إرسال وزير خارجيته إلى الأردن في محاولة لإيجاد لاعب جديد لفرض وقف اطلاق النار لحفظ ماء وجه سيده نتانياهو بعد أن قامت المقاومة بتجاهله وتم فضحه على رؤوس الأشهاد وعلم الجميع أنه نسق ضرب غزة مع اسياده الاسرائيليين عندما ارسل المجرم المرتشي اللص الفاسد محمد فريد التهامي مدير مخابراته الفاشل, وظهر على حقيقته أتفه وأهون من ان تعبأ به المقاومة, واحقر شأناً من أن يكسر إرادة رجال المقاومة, وظهر خطأ حسابات الحمقى في اسرائيل, الذين راهنوا على العرص لحماية أمنهم القومي, فإذا به مجرد هلفوت, نكرة تافهة الشأن لا تعبأ بها المقاومة وغير قادر على فرض وقف اطلاق نار يحفظ به سيده نتانياهو ماء وجهه امام الداخل الصهيوني, ان الدماء التي تنزفها غزة تتحول إلى نيران تحرق بها اعداءنا, وتبين للجميع أن الجيش الذي يجب أن يفخر به المسلمون جميعاً هو مقاتلو حماس الذين وضعوا أحذيتهم فوق رأس اسرائيل وفوق رأس العرص وعصابته في مصر, الذين اكتشفت اسرائيل أنهم حتى لا يصلحوا غلماناً لها.

    بدأنا ولن نعود للذل والجبروت…!!

  38. جاهل ومغيب ومسكين .مخك مصدي بجد ….هداكم الله

    ماذا فعل مرسى لك هذا الكره والحقد الفظيع
    كم قتل مرسى من المصريين وكم واحد اعتقله مرسى
    وكم قناه فضائيه اغلقها مرسى وكم جريده اغلقها مرسى
    ام لانه رجل اراد الخير لمصر ولم يستطيع لان كل مؤسسات الدوله العميقه وقفت ضده
    ام باع قناه السويس والاهرامات
    ايها الكاره للرجل ابحث فى نفسك لعلك لديك من العقل والانسانيه
    الملثمه

    الله محيي اصلكم الطيب اخ سراج و هاج و الاخ لطفي و عائشه
    و كل انسان شريف محب للخير على و حه الارض

  39. ايه الصورة اللي اسرائيل عايزة توصلها للعالم؟ ان في حرب بينها وبين حماس.. !!حرب معناها ان زي ما اسرائيل بتضرب غزة حماس كمان بتضرب تل ابيب.. ايه اكتر قناة ساهمت في إيصال الصورة اللي اسرائيل عايزاها توصل للعالم؟ طبعا قناة الجزيرة.. لما كل شوية تعرض خبر عن ان حماس بتضرب صاروخ تجاه اسرائيل.. القسام بتضرب تل ابيب.. الخ الخ.. اسرائيل عايزة الصورة توصل كدة لكل العالم.. حرب بين طرفين.. لكن الحقيقة ان الامر مش كدة.. الحقيقة ان غزة اغلب شعبها اعزل.. وحتى الاسلحة بدائية جدا.. الحقيقة ان شعب غزة بيموت منه اطفال ونساء وشيوخ.. لو تابعت تغطية قناة فرانس 24 مثلا هتلاقيها محترفة جدا وبتبين ان شعب غزة بيعاني من اسلحة واجرام الجيش الاسرائيلي وهي دي الصورة اللي من مصلحة فلسطين انها توصل للعالم.. لانها الحقيقة.. ولانها بتفيد القضية وبتحط اسرائيل في صورة المجرم المعتدي.. مش الدولة المسكينة اللي بتدافع عن نفسها من اسلحة حماس.. بقالي 24 ساعة بتابع تغطيات القنوات الاخبارية لأحداث غزة.. الجزيرة الاغرب من حيث التغطية.. افيخاي ادرعي بقى ضيف دائم عليها سواء الجزيرة العربية او الانجليزية.. بيبرر للعالم هم ليه بيضربوا غزة.. لان حماس بتضربهم.. وبعد ما يخلص كلامه الجزيرة تعرض خبر عن ضرب حماس لتل ابيب بصواريخ.. !! القناة اللي بتبث من دولة فيها اهم قواعد عسكرية لأمريكا شغالة لمصلحة اسرائيل بس في صورة القناة اللي بتعرض بطولات حماس وكتائب القسام
    ــــــــــــ
    منقول
    لعن الله قناة الجزيرة الصهيونية والقائمين عليها
    لكى الله يا غزة العروبة

  40. انا لا اعرف لما اخواننا المصريين هكذا، كل ما واحد يتكلم عن رئيس الانقلاب السيسي يتهم انه من اعداء مصر وميحبش مصر، لماذا اخواننا المصريين دائما
    يعتقدون ان الحكومة المصرية هي مصر وهي الشعب باكمله..
    ———-
    على مهلك علينا حبيبنا ابو ادم، اذا آرائي بحق قائد الانقلاب السيسي تزعلك،
    قل لي وانا اوعدك اني راح اكتم رآي وما راح اتكلم ابدا..
    تحياتي يا غالي، هو احنا كم فيب عندنا..

  41. أنفاق سيناء.. بين مصر وغزة
    تواصل الجرافات المصرية حملتها الأمنية ضد الأنفاق الواصلة بين غزة وسيناء، باعتبار أنها غير قانونية ،
    لا تقولو مصر بل قولو الحكومة العميلة التي اوجدتها امريكاوتتسبب في نشر الفوضى الأمنية ! !

    __________________
    https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/10270840_10152541080074096_5054532319827121246_n.jpg

    https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/t1.0-9/1910503_10152541080494096_7377092110917036040_n.jpg

    https://scontent-b-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/t1.0-9/10463051_10152541081039096_8061209841070316279_n.jpg

    https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10404160_10152541082259096_3814293917803880744_n.jpg?

    oh=0a8f32f47d3e7ff1e975cf1b22ec757c&oe=544D9410&__gda__=1412718447_e3b13205623717044e5d66fdc397205f

  42. ( تأتى رياح غزّة بما لا يشتهى الخونة ) !!!! رغم هذا رأينا الأعاجيب ..فقد استمر الصمود الاسطورى،و تمكّن المجاهدون من اصابة اسرائيل بالشلل التام ، و توجيه ضربات مُوجعة الى قلب تل أبيب و حيفا و عسقلان و النقب و بئر سبع و غيرها ..
    و لم يُفلح الحصار الخائن الخانق فى كسر ارادة الشعب الفلسطينى،بل نجح
    الأبطال فى صناعة صواريخ محلية متوسطة و بعيدة المدى ،رغم تواضع الامكانيات و قلة الخامات !!!
    و قد ظهر للعالم كله أن الدفاعات الاسرائيلية بالغة الهشاشة ،و أنها لا تمتلك (قُبّة حديدية) و لا حتى (صفيحية) و أن الاعلام الفاجر يكذب بلا توقّف 24 ساعة كل يوم !!! فقد هلّل لهذه القُبّة المزعومة، و توالت تصريحات الخبراء المزعومين حول قدرتها على التصدى لكل أنواع الصواريخ ، و حماية كافة المدن الصهيونية ..الخ
    و ها نحن نرى الصواريخ القسّامية المُباركة تضرب و تصل الى كل شبر ..
    و بهذه المناسبة نتساءل عن دور باقى العرب و المسلمين ،و أسباب هذا
    الصمت المُخزى المُريب من الجميع ازاء العدوان الغاشم ؟!و على سبيل المثال
    أين تنظيم (أنصار بيت المخابرات)؟! و أين الجماعات التى يختلقها (أبو 50%)؟!!
    و متى يضربون كبد الكيان الصهيونى ، ان لم يكن الآن و فى الحال ؟!!!!!!!!!!
    و ما يثير السخرية أكثر هو أن الدُمية العميل “أبو ماجن” انتظر أسبوعاً (ليُفكّر)
    فى تقديم طلب الى مجلس الأمن (لبحث) الموقف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    و قد سكت الجميع طوال هذا الوقت ،أملاً فى نجاح اسرائيل فى القضاء على المقاومة الاسلامية الباسلة.فلمّا مضت الأيام،و فشل العدوان،يتحدثون عن هدنة الآن!!
    (( و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون)) سورة يوسف:21

  43. رجالة كفاية نشوف الرعب في وجوة الإسرائيلي اللي مقدرش يعملها جيوش العار العربي
    اللهم سدّد رميهم…اللهم دمر الصهاينة واكثر قتلاهم

  44. عبد الرحيم بيشكر فى بقية العصابة بتاعته ..مبروك عليك رئاسة العصابة يا سراج ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  45. انا استغرب من بلد كمصر يخضع لاوامر اسرائيل بقفل المنفذ الوحيد على شعب غزه !!
    الرؤساء العرب جميعا يرضخون للاوامر الاسرائيليه !! وكُل مره تُقصف غزه ولا نرى احد منهم يُغير ساكن !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *