في مشهد مؤلم وغير انساني قامت الشرطة باحراق معتصمين غير مسلحين بداخل خيمتهم لرفضهم مغادرة ميدان النهضة الجيزة صباح اليوم مما أدى لتفحم جثثهم داخل الخيام دون أي محاولة من الشرطة لإطفاء النار المشتعلة في المواطنين.

وبحسب الفيديو الذي نشرته الوطن وحاز على مشاهدات عالية لفظاعته ولكشفه بشاعة الهجوم الذي حدث على المعتصمين يظهر أحد الملتحين ونصف جسده متفحم بينما بجواره جثث متفحمة بشكل كامل مما يثبت أنهم من أنصار الرئيس محمد مرسي ويظهر حولهم بقايا الخيمة التي كانوا بداخلها عند حرقهمe

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫47 تعليق

  1. الله يحرقهم دنيا وآخرة ويحرق كل من ساند الانقلاب وكل من ساند هذا الاقتحام لعنة الله على كل مصري مؤيد لفض الاعتصام بالقوة لعنة الله على شعب الامارات والسعودية والكويت اللي سكتوا على حكومتهم اللي دعمت الانقلاب ان شاء الله تتهد على رؤوسهم يــــــــــــــــــــــــارب.
    مبروك فاتي وشيرين
    اقسم بالله انكم ستحاسبون جميعا ربي يحرقكم

  2. كانوا يضحكون على الجزائريين في محنتهم و يقولون الجزائري همجي
    وهذا اليس هو ارهاب وهمجية
    الله على الظالمين وبما ان قلوبكم اتحجرت ماعلينا الا ان ندعو عليكم ببان ينتقم الله في اكل يد لها ذمب في قتل بريء
    مارحمتوش اخوتكم المسالمين يا اوسخ اجناد ىالارض

  3. la ilaha ila allah , ya rab rahmatak. la a3rif kif a3abir , domo3i nezlit zayi nar ,we fiya rasa,we badani ithaz,,ya rab takhod ha9 chuhada l2abriya2..rasi waja3ni min kutr huzniiiii

  4. وي قلبي تفسخ ….يا ربي اهلكهم يا رب …ما لقيت ما نكتب
    حسبنا الله و نعمالوكيل قلبي انفطر و كاني احلم… اليهود ما عملوهاش فينا

  5. اكيد هناك لبس ..اكيد هذاالفيديو من بورما يا ناس هدو كفار بورما حرقو مسلميها مستحيل يكون في مصر

    1. لا يا هدهودة مش بورما اتفرجي على الفيديو تشوفي مكتوب مئيدو الشرعية

  6. ربي يحرقكم دنيا وأخرة يا إنقلابيين يا مجرمين وعلى راسكم الخاين السيسي ومحمد إبراهيم الجبان وكلاب الشرطة والعسكر والإعلام ..إن شالله كل من أيد هذا الإقتحام والقتل يذوقه باولاده وعيلته ونفسه ..الله يلعنكم بالسما والأرض وينتقم منكم …حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم مو كافي القتل بالشام حتى يصير بمصر كمان يارب رحمتك بالمسلمين وانتقامك من الظالمين

  7. شفتي يا ختي والله طلعولي الضغط قلبي اتفسخ ..واش هاد لجنس يا ختي هادو الهمجية تتعلم منهم

    1. حنا قلوبنا راهي تتنعصر على مانراه تحطي على اعلام مصر تجديهم يضحكون ويسخرون مافهمتش من اي عجينة تعجنوا هؤلاء القوم

  8. الله يحرقهم دنيا وآخرة ويحرق كل من ساند الانقلاب وكل من ساند هذا الاقتحام لعنة الله على كل مصري مؤيد لفض الاعتصام بالقوة لعنة الله على شعب الامارات والسعودية والكويت اللي سكتوا على حكومتهم اللي دعمت الانقلاب ان شاء الله تتهد على رؤوسهم يــــــــــــــــــــــــارب.
    مبروك فاتي وشيرين
    اقسم بالله انكم ستحاسبون جميعا ربي يحرقكم

  9. الله يحرقهم دنيا وآخرة ويحرق كل من ساند الانقلاب وكل من ساند هذا الاقتحام لعنة الله على كل مصري مؤيد لفض الاعتصام بالقوة لعنة الله على شعب الامارات والسعودية والكويت اللي سكتوا على حكومتهم اللي دعمت الانقلاب ان شاء الله تتهد على رؤوسهم يــــــــــــــــــــــــارب.
    مبروك فاتي وشيرين
    اقسم بالله انكم ستحاسبون جميعا ربي يحرقكم
    copy
    آمييييييين وأضيف يارب تحرق الغنم الي ساندو هذه الفتنة

  10. الله يحرقهم دنيا وآخرة ويحرق كل من ساند الانقلاب وكل من ساند هذا الاقتحام لعنة الله على كل مصري مؤيد لفض الاعتصام بالقوة لعنة الله على شعب الامارات والسعودية والكويت اللي سكتوا على حكومتهم اللي دعمت الانقلاب ان شاء الله تتهد على رؤوسهم يــــــــــــــــــــــــارب.
    مبروك فاتي وشيرين
    اقسم بالله انكم ستحاسبون جميعا ربي يحرقكم ………. حياتي

  11. حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل في الخونة وأعونهم ومؤيديهم –
    اللهم أحشر كل واحد مع من يؤيد فمكان يؤيد السيسي أحشروه معاه واللي بيؤيد مرسي فحشروه معاه بسم الله الرحمن الرحيم((( إِنَّ اللَّهَ يُدْخِلُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ [] وَالَّذِينَ كَفَرُوا يَتَمَتَّعُونَ وَيَأْكُلُونَ كَمَا تَأْكُلُ الْأَنْعَامُ وَالنَّارُ مَثْوًى لَهُمْ )))

  12. اية يا جريدة الضلمة غريبة يعني انكم قلتوا الشرطة مش اخوان حسبي الله ونعم الوكيل في الجيش والشرطة انا قلبي هيقف من كمية الدم اللي بشوفة ايةةةةةةةةةةةةةةةة دة اية صهاينة دة الصهاينة ميقتلهمش كدة

  13. حياتي امنيني ما يعطينيش قلبي ندير حتى قناة من تاعهم من نهار مع لعبنا معاهم من تم عفت اعلامهم

  14. المدعوه حياتي وكل من نسخ تعليقها الذي تلعن فيه شعب السعوديه والامارات!!
    وما ادراك انا لا تتفطر قلوبنا على مايحدث في مصر وعلى من في رابعه العدويه..والله انا ندعو لهم ليل نهار ان ينصرهم على السيسي واعوانه لانا نعلم انهم اصحاب الحق ..ومنذ متى الشعوب العربيه لها رأي على حكامها ام تريدين ان نثور عليهم ويحدث فينا ماترينه الان بأم عينك في مصر وسوريا..
    عموما لعنت شعب كامل لايستحق اللعن.. فهنيئا لكي لعناتك انتي وغيرك ردت اليكم..تتهنوا فيها ان شاءالله!

  15. ارجوكي ما تواخذينا اخت أماني نيتنا لا تقصد اصحاب الضمير امثالك ولاكن للأسف راح الصالح مع الطالح ….حتى مايحدث الأن في مصر سببه كذلك بعض من الشعب الجاهل الأمي الذي يقتدي بكلام إعلاميين وسخين ورقاصات فاجرات فالسيسي ليس المسؤول وحده انما الغنم الي تبعو …تقبلي اعتذاري

  16. اعتذارك مقبول اخت ساميه الله يسامح الجميع
    وانا بدوري اعتذر عن ردي عليك بهذه الطريقه في موضوع السعوديه انباء عن استبعاد اطباء الاسد..ليس من طبعي اغلط على احد لكني رأيت في لغتك استحقار واستنقاص للسعوديين ..وهذا مالا ارضاه او يرضاه غيري.

  17. ورد عن النبي عليه الصلاة والسلام أن اللعنة تغلق دونها أبواب السماء وتغلق دونها أبواب الأرض ثم تأخذ يميناً وشمالاً فإن لم تجد مساغاً رجعت إلى من لُعن فإن لم يكن أهلاً لها رجعت لقائلها .
    الذين يلعنون في أقوالهم ثلاثة شعوب هي أكثر من 25 مليون مسلم بالتأكيد فيهم مؤمن ومحسن ومغفور له ، هل هم قادرين على تحمل حصاد ألسنتهم هل هم قادرين على تحمل اللعنة والطرد من رحمة الله ؟
    كيف لهم أن يطلبوا العفو والسماح من ملايين المسلمين ؟

    1. كون سبع وكولني
      لاتقلق اكيد ستنشر اللعنة على من ايد هذا الانقلاب وعلى من سكت على الباطل الذي تمارسه حكومته
      بالامس ساعدتم الامريكان لدخول العراق وقلتم استرجعنا حقنا
      واليوم تساعدون اليهود على دخول مصر

  18. هذه محرقة !!
    بالله عليكم كيف تعتبرون أنفسكم حماة للشعب و أنتم تحرقونه؟؟!!
    و إذا كان هؤلاء خير أجناد الأرض فكيف سوف يكون شر أجناد الأرض !!!
    قال ايه ”الشرطة في خدمة الشعب” …الأحرى بكم أن تقولوا: “الشرطة في خدمة إحراق الشعب”.. !!
    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم..

  19. حياتي..سلمنا جدلا انا نحن من ادخل اﻻمريكان للعراق وليسوا المعارضه ولا تخاذل الجيش ولا انصياع البعض لاوامر السستاني..لكن ادخلنا اليهود لمصر هذي احتاجك ان تفهميني اياها فضلا لا أمرا!
    هل رأيت اي ملامح تدل على وجود الجيش للسعودي?
    واذا ع الحكومات فـ لها اراءها السياسيه ولا دخل الشعوب بها وقد تكون الشعوب ترفضها جملة وتفصيلا
    اماما ان كانت لكم تجارب في تغيير سياسات دولتكم ف منكم نستفيد قولي لنا الطريقه بس
    اما ان كان اتهامك اعلاه لتبرري لعنك لنا او لتثبتي لنفسك انا نستحق اللعن كشعوب فـ
    لا بأس لن تضرينا بإذن الله

    1. اماني
      هل انتي راضية بدعم حكومة دولتك لا اعرف من اين انتي ؟؟ انتي راضية بدعمها للانقلاب ولما يفعله السيسي وتمويله ؟؟
      انا لعنت من سكت ورضي بما فعلته دولته ولم يستنكر

  20. حرقتوهم ياولاد الكلاب الله يحرقكم في الدنيا والآخرة …..تفووووو يا عرب قتل وتدمير نفاق….
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم….اللهم إن هذا منكر وعار ونقطة سوداء للعرب ….

  21. حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل…حسبي الله ونعم الوكيل……. ماقادرة نصدق عيني

  22. أن لله و ان اليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، حسبنا الله و نعم الوكيل فيمن تربع حب الدنيا و السلطة على قلوبهم الهذه الدرجة يا ولاد لحرام الله يحرقكم بنار جهنم ان شاء الله مخلدين فيها .،.. يا ربي درني قلبي

  23. يارب ….ياااااارب إنتقم منهم شر إنتقام حسبي الله ونعم الوكيل في هاذ شر جنود الأرض…. ماذا ستقولون لله يوم الحساب…..
    كارثة …كارثة… ياعالم هذه كارثة…!!!!!!!!!!

  24. ، عم بصير اكتر من هيك مع الاخوان، ما سمعت شيخ من الاخوان عم بخبر انو والدته كانت تشرب البول تبع والده احتراما ؟ في تخلوف اكتر من هيك؟

  25. OMarبعد تمحيص غير مضني و لا متعب و من غير جهد تعليقك فاز بلقب اتفه تعليق في مسابقة خلط و جلط تصفالك

  26. حياتي.. وضحت الفكره ..
    بس افهم من كلامك ان اللي راضين بهذه المحرقه من الجزائر والعراق مثلاً لاتشملهم الدعوه??!!
    هه لا احب الجدال والله ولا الاخذ والرد لكن احيانا مضطرين نجاوب ..المره الجايه ادعي على كل ظالم من اي دوله كانت ولا تخصي شعب بعينه..لانك غير راضيه عن حكومته او اي سبب اخر..
    انتهى

  27. يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله

  28. لا حول و لا قوة الا بالله !!!!!! حان موعد إنهاء تدخل العسكر في حكم مصر فما هم أهل لهذا التدخل و ما هم أهل لان يكونو حُماة الوطن !!!!!!! رحم الله الشهداء و باعتقادي ان ذنبهم في رقاب الكثير ابتداءا من السيسي ثم الإعلام الفاسد و مؤيدي الانقلاب حتى في رقبة المرشد و الإخوان فقد تم تحفيز هؤلاء الفقراء بخطابات إعادة الشرعية لأهلها و ان ما يحصل هو حرب على الإسلام و حتى مع ان هذا الكلام لا يخلو من الصحة الا انه ليس اول أهداف الإخوان من الاعتصام لان الإخوان في حالة من التخبط منذ فقدان السلطة فبعد ثمانين عاما من الكفاح فقدوا السلطة في عام واحد !!!!! ما يحتاجه فعلا فقراء مصر و إشرافها هو التخلص من السيسي و اتباعه و من الفلول و الإخوان و البدء من جديد بقائد من الشعب يعمل للشعب و ما همه سوى الشعب ……………..رحم الله شهداء الشعب ففي كل الحروب لا يُظلم الا الشعب !!!!!!!

    1. Sorry نسيت من اللوم منتجي هذا الفيلم و الممولين له بنو خبير لا بارك الله في كل قرش دعموا به السيسي و البرادعي و الانقلاب الاهوج!!!!!

  29. لعنت الله على سيسي وعلى وملشيات الجيش المصري اتعلم اسيسي من بشار الاسد انشاالله يا رب زلزال بضرب دول الخلج بيدمرها ما عدا قطر وال اسعود الكلاب

  30. يوم يعض الظالم على يديه يقول يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا يا ويلتى ليتني لم اتخذ فلانا خليلا لقد اضلني عن الذكر بعد ان جاءني وكان الشيطان للانسان خذولا 0هكذا قال تعالى في كتابه الحكيم 0اللهم انتقم ممن قام بهذا العمل ومن امر به ومن شارك به اشد الانتقام وارنا فيه عجاءب قدرتكم يا ارحم الراحمين 0

  31. اقتلوا الشعب فهو اكبر مجرم في هذا الزمان !!
    لا حول ولا قوة الا بالله

  32. يا لطييف يارب تتلطف بشعوبنا العربية وببلداننا شو هاد عكل حال الصدمة من المشهد لم تعد تهزنا كثيرا هذه هيي الحقيقة اصبح المسلم يرى دم اخيه المسلم يراق ولا يرف له جفن وعين الا من رحم ربي شو هالوقت الي وصلنالو غفرانك غفرانك يارب ما بيكفي اجرام بشار ما بالحكومات العربية
    الي مفهمتو بالتعليقات شو دخل شيرين وفاتي بهالاعمال الاجرامية هاي اعمال ما حدا من العاقليين بيرضى عنها هاد اجرام

  33. وماذا بعد ؟!!!
    عاجِز لسانِي .. عاجِز قَلَمِي .. عاجِزَة عَلَى وصفِ الالم والوجع !!
    لَكِ الله يا مِصر ..
    ثَبّتَ الله اقدَامَكم ونَصركم عَلَى القَوم الظالِمَين الكافِرِين !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *