خرج عشرات الالاف من اهالي بورسعيد في مظاهره حاشده في شوارع المدينة مرددين هتافات ” لورّحلتم حد هنمّوت بجد” ورفض المتظاهرون يتقدمهم مجموعات التراس المصرى رفع المشاركين من الاحزاب السياسيه والقوي الثوريه اعلام تدل علي انتمائتهم ، كما قاموا بانزال علم مصر المرفوع في المسيره اعتراضا علي تجاوز الدوله لمطالب شعب بورسعيد ، وقاموا برفع بورسعيد الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. للاسف بورسعيد واهلها هم كبش الفداء لنظام العسكر ومن بعده الاخوان.
    يخرب بيتك يا مرسى انت والاخوان… حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم.
    حكم اتحددت جلسته فى وقت عصيب، لهدف ما… والاخوان خافوا من غضب التراس اهلاوى، وحتى لا يلتحموا مع المعارضة، حكموا على شباب بورسعيد بالاعدام، وطنشوا الفاعل الاصلى اللى قد يكون حرض بعضهم على ارتكاب مجزرة بورسعيد.
    سبحان الله كل الضباط وكل رموز النظام البائد الفاسد اتحكم عليهم بالبراءة فى قضايا قتل الثوار… ولحد دلوقتى مانعرفش مين الطرف الثالث!!!
    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.

  2. نظراً لحساسية هذه القضايا وخطورتها، فقد تم اتخاذ مجموعة من الإجراءات والمراحل التى تمر بها، حيث تقوم الدار بالدراسة الكاملة لكل الأوراق والملفات الخاصة بالقضايا الواردة إليها، ويذكر فى التقرير النهائى عرضا للواقعة والأدلة التى تحملها أوراق الدعوى ومعاييرها فى الفقه الإسلامى، على اختلاف آراء الفقهاء، ثم اختيار الرأى الذى يمثل صالح المجتمع من وجهة نظر فضيلة المفتى، وتسجيل التقارير بعد الانتهاء منها بالسجل الخاص بالجنايات.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *