شارك الرئيس السوري بشار الأسد في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بأحد مساجد العاصمة دمشق، بحسب ما أظهرت لقطات بثها التلفزيون الرسمي السوري.

https://www.youtube.com/watch?v=-Di6sazmUck

وأظهرت اللقطات التي بثها التلفزيون الأسد ينضم إلى المصلين في جامع الأفرم للاحتفال بالمولد النبوي.

وظهر الاسد مؤخرا أكثر من مرة منها يوم 31 ديسمبر حين أفادت أنباء بزيارته لقوات سورية شمال شرقي دمشق والتي قيل إنها استهدفت رفع الروح المعنوية للجنود في العام الجديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هذا الجامع موجود في بيته ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أكيد هلأ شي حاقد أو أكل شي رفسة على وجهه هيك لح يقول ….

  2. قبل ما يطلعوا علينا حمير الثورة وجماعة البعير .. نحن نعرف ان الرئيس بشار الأسد أدى الصلاة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد النبوي في السفاره الإيرانية وليس في جامع الافرم بدمشق كما يدعي النظام.. وعلمنا أيضاً أن غواصة نووية روسية جاءت خصيصاً إلى دمشق ونقلته من القصر الرئاسي إلى مقر السفاره الإيرانية.
    وعلمنا أيضاً أن الرئيس الأسد لم يؤد الصلاة فقط لأنه مسلم وإنما نكاية بآل سعود وبغاااال الوهاااابية لأنهم أفتوا بأن الاحتفال بميلاد الرسول بدعة.

  3. هههه منيح انه ما راح على جامع الأفرم اللي بيبعد أمتار قليلة عن قصره الرئاسي وبعدين ادّعى أنه بالجامع الأموي .. متل ما راح على الزبلطاني وادّعى أنو بجوبر .. وجوبر الدمشقي والمسجد الأموي بعيدين عن أسنان شياطين المجوس والمتعه .. فالمسجد الاموي مرصود تحت أنظار رجال الشام في جوبر .. اللي عم يرحلوا المجوس وأذنابهم بالجملة على جهنم لحتّى يلطموا ويطبّروا هنيك .. والله محيي الشام ورجال الشام ..

  4. هذه الصورة تُظهر رايات الشيعه على احدى الجبهات في جنوب دمشق .. رصدها رجال الشام .. لتعلموا من يُقاتل السوريون في دمشق .. وأهل الشام عقدوا العزم يرجعوكم فطايس بالتوابيت يا أنجاس .. الصورة مأخوذة من مقطع فيديو … والله محيي الشام ورجال الشام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *