وجه الشيخ حافظ سلامة، قائد المقاومة الشعبية في السويس، العديد من الانتقادات لأسلوب إدارة الرئيس محمد مرسي، في التعامل مع ”سد النهضة” الإثيوبي، وقال ” السد بتاع إثيوبيا، من العار من العار على محمد مرسي، الذي فضحنا الآن في كل مكان”.

وأضاف سلامة في مقطع فيديو عرضه برنامج ”السادة المحترمون” على فضائية ”أون تي في لايف”، السبت، ”محمد مرسي من المعلوم عالميا أنه رئيس جمهورية مصر العربية، ومن المؤسف راح إثيوبيا وبدل ما يلتقي به الرئيس الإثيوبي في المطار، أرسل له وزير التنمية، وهذا الموقف تكرر مع محمد مرسي”.

وتابع: ”وللأسف راح قطر التي تعتبر عزبة مقارنة في مصر، أو قرية من القرى المصرية، يقوم الراجل ما يتكسفش على دمه ويبعت له نائب وولي العهد ثم نجد بعد ذلك راح روسيا وفي روسيا بعتولوا العمدة، العمدة بتاع البلد اللي راح يستقبل رئيس جمهورية مصر، يقوم يذهب الرئيس اليمني هناك ويستقبل استقبال رسمي ويرسل اليه نائب وزير خارجية روسيا حسب البروتوكول”.

وأضاف سلامة ”ونقول يا محمد مرسي عار عليك أن تلصق هذا العار في جبين شعب مصر الآن، فإما أن تحترم هذا الكرسي الذي تجلس عليه، وإلا كفاية مهزلة لمصر في عهدك أمام العالم، ونريد أن نعيش أحرار، والحمل ثقيل عليك فعلاً لكن عليك أن تكف عن ذلك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الحقيقة الشيخ عنده حق فى كل اللى قاله
    ولازم على مصر أتخاذ أجراء سريع لوقف بناء السد الأثيوبى مهما كلفنا الأمــر ..

  2. كنت مناصرا للرئيس اخ رامز حسب ما اذكر فهل بدأت ترى ان مرسي ليس رجل مصر المناسب خصوصا حاليا؟

  3. أنا مناصراً للأسلام فى صورة مرسى
    ولكن الحقيقة الراجل مظلوم ومعذور من قبل ما يقعد على كرسى الرئاسة ومافيش حـد فى البلد بيساعدة ولو بالسكوت مش سايبين الراجل يعمل حاجة , بل مظاهرات واحتجاحات عالفاضى دون سبب ومعارضة خربت البلد لا يهمها مصلحة مصر كل همها كرسى الرئاسة ..

  4. واحد كان يبيع فول وصار رئيس …..
    راسه ماعاد يحمله وماعاد عرف الصح من الغلط مشان هيك برأي ترجعوه لصلحته الأولى بيع الفول احسن لكم وله……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *