انتقد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، خطاب الرئيس محمد مرسي، خاصة عندما ذكر اسمه دون ألقاب، قائلا : “أولا لا تقل علي أحمد شفيق .. قل الفريق دكتور أحمد شفيق.. احترمني مثلما أحترمك أنا.. واتهامك لي بأني هارب بأي مبدأ تحدثني في حين أنك من المفترض أن تكون وراء القضبان في قضية تخابر والهروب من السجن”.

وأضاف شفيق إن مرسي متهم بالاستعانة بدولة أجنبية للهروب من السجن وأن المحكمة ارتأت أن القضية تصل لدرجة الجناية بعد أن كانت جنحة، قائلا : “بدلا ما تقول لي تعال روح شوف قضيتك أولا.. أنت سوابق وأن قلت أن جلدك سميك فليس من العجيب قولك لذلك”.c

وبشان عودته إلى مصر لإثبات حقه حتى الآن، قال إنه رجل مقاتل طوال حياته ولكن ذلك يختلف عن “السجن” لأنه يواجه عدوا مجنونا وجاهلا وليس عدوا عاقلا يقف أمامه ولذلك فإن الأمر في حاجة إلى التفكير.

وتطرق شفيق إلى قضية تزوير الانتخابات الرئاسية وقال إن القضية في النيابة العامة وأن الرئيس على علم بحجم التزوير الذي تم في الانتخابات وأن التحقيق فيها بدأ في يوم 21 يونيو 2012 قبل إعلان نتائج الانتخابات.

وأما عن اتهام الرئيس له بالاستيلاء على الاموال في قضية شراء الطائرات قال: “الرئيس بتكلم في ما لا يعرفه أنت تعرف إيه عن الطائرات إنت أقصى ما تعرفه هو ركوب الطائرات”، مؤكدا عدم وجود أي علاقه له بشراء الطائرات حيث إن هناك لجانا لشراء الطائرات، واصفا ما قيل عنه بـ “الجهل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. يا جبان ..بس ترجع على مصر وتخلص العمرة تبعتك اللي صارلها اكتر من سنة ساعتها ابقى افتح تمك واتهم غيرك …يعني وقاحة ما بعدها وقاحة …حرامي وهربان وطالع بكل وقاحة يتهم الناس ويطالبهم بالإحترام …..قلتلي زعلان ليش ما نادالك دكتور …أي ريته تور ينطحك !

  2. أي ريته تور ينطحك ! هههههههههه
    صباح الخير والانوار يانور قلبي معك كل يوم و هدي اعصابك شوي هذول ما يستاهلون تعصبين عشانهم…………ياالله شقد يعجبني كلامك وافرح من اشوف اسمك أركض وراكي وين ماتروحين 🙂

  3. دندون حياتي …مسا الورد والياسمين على الحلوين
    الله يفرح قلبك على طول وخلص كرمالك رح إمشي شوي شوي بنورت حتى ما تتعبي من الركض ورايي 🙂
    ومسا الورد للطيبة ديدو ….كيفك حبيبتي إنشالله بخير على طول ؟

  4. أهلاً ديدو الطيبة … الحمدلله رب العالمين شفاني بسرعة ورجع كل شئ طبيعي…شكراً على سؤالك الدائم عني تسلمين..

  5. NOR habibti.ana bekher,inchallah inti bekher. ih ta3abtina waraki ,ana kaman lah2itik kuli yum, inti liki mu3ajabin bi safha hhhhhhhhhhh.

  6. يا عيني يا عيني ….نيالي على هيك معجبين حبابيين ومهضومين الله لا يحرمني منهم ….سلامتك من التعب حبيبتي ديدو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *