خرج الرئيس اليمني علي عبد الله صالح فى خطابه الأول عبر التلفزيون الحكومي للشعب اليمني عقب عودته من رحلته العلاجية من السعودية،

ليجدد التزامه الكامل بتفويض نائبه عبد ربه منصور فى استكمال محاور التوقيع علي المبادرة الخليجية، وفتح حالة الحوار مع المعارضة من أجل إتمام الاتفاق.

وأكد صالح خلال خطابه الذي ألقاه فى الذكري الــ49 للثورة اليمنية، أن الحوادث الإجرامية التي وقعت فى اليمن خلال التظاهرات السلمية للشعب اليمني ماهي إلا بتدبير من القاعدة وبعض المندسين والجماعات الخارجة عن القانون والشرعية الذين يهدفون إلي الوصول إلي السلطة ولا يهمهم طريقة الوصول إليها حتى لو كانت علي دماء أشقائهم اليمنيين.

وأوضح، أن الانتقال السلمي للسلطة لن يكون إلا عبر صناديق الاقتراع، مجددا التزامه بالقرار الجمهوري الصادر قبل الحادث الإجرامي الذي تعرض له الرئيس وبعض مساعديه فى أول جمعة من رجب الماضي فى مسجد جامع الرئاسة، موضحا أن نائب الرئيس وجميع القيادات المسؤولة ستتولي إدارة البلاد فى المرحلة المقبلة، لقيامي -الكلام علي لسان صالح- باستكمال رحلة العلاج فى الأشهر القادمة.

وتقدم الرئيس اليمني بالشكر لكل من العاهل السعودية وولي العهد الإماراتي على ما قدماه من مساعدات إنسانية للشعب اليمني فى ظل الظروف التي يتعرض لها، مؤكدا أنه لن ينسي الموقف الكريم للعاهل السعودي فى استضافته لفترة تزيد على 110 أيام.

كما وجه الشكر لكل من الشرطة والقوات المسلحة وحثهم علي مواجهة ما أسماها التنظيمات الإرهابية التي تستهدف المعسكرات وتقتل الجنود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. إستمعت الى خطابه والى تعليقات بعض السياسيين قالوا أن حالته الصحيه تعبانه وهذا واضح من طريقة تنفسه بالإضافه الى أنه لم يقدم أي جديد مجرد إتهامات للمعارضه بالطمع في السلطه ونهب خيرات اليمن وتتويه الريآي العام بأساليبه الملتويه الله ياخدك ياطالح

  2. حسبي الله ونعمه الوكيل فيك وفي كل من ساعدك للرجوع
    الله يعينكم يا شعب اليمن على ما بلاكم !!
    ذنب الابرياء في رقبتكم يا حكوومة !!!!!!!! لان محد رجعه الا انتم
    الله على كل ظالم يمهل ولا يهمل ,,, يمهل ولا يهمل ,,,,,,,

  3. لمن لا يعلم من هو علي عبدالله سارق ….فهو شاويش خمار(سكرجي يبيع الخمر) أضف الى ذلك انه قاتل القى بزوجته وابنه من على رأس الجبل هم والسيارة إللي كانوا فيها
    ولمن لا يلاحظ مدى إجرام هذا الخمار فشاهد هذا الفيديو المروع لأحد الثوار
    لعنة عليك ياعلي وعلى كلب ينبحلك .. وهاهو يتكلم عن الدماء والشهداء الغالية على قلبه!!!!

    http://www.youtube.com/watch?v=lqUanePdHUg

  4. وين البدل الأوروبيه والساعات السويسريه اللي كنت تستعرضها يا جربوع اليمن
    وليش مغطي شعرك ولا انحرق هو كمان

  5. ظالم ومن أعانك ظالم جربوع ومن إزارك جربوع مثلك حشركم معا انت ومن عالجك .
    الخطاب مافيه شي جديد لعب ومراوغه واعتقد معاد بيده شي لان المتحكم الان ابنه والحل حرب تأخذ الاخضر واليابس وتصل شضاياها للمنطقه وربي يستر .

  6. احرق كل جسده الا شنبه مش ناقصة ولا شعرة

    بدات اشك انه فعلا اصيب لوكان اصيب بخدش لترك الحكم

  7. بعد اجتماعه الاخير هذا الرئيس العميل مع ملك السعودية خائن الحرمين الشريفين وناصر الرئساء المخلوعين وراشي السارقين . عاد الى اليمن وفي اول يوم وصل قتل 78 انسان بريء كان في ساحة التحرير في صنعاء يرفع كلمة وهي لا للرئيس .وقبلها الاف قتلو والاف من الجرحى.وهذا الرئيس اليمني الطائفي يأخذ الدعم من قاتلي النفس الزكية الشياطين الوهابية اعداء المسلمين والانسانية . وارسل خائن الحرمين ملك الفتن والطائفية شبيحة ومرتزقة من السعودية ومعاهم فتاوى القتل الوهابية بقتل كل من قال لا لأمر الرعية وفتواهم بتهشيم رؤس وجماجم النفس الزكية والدليل كانت في البحريين مرئية — ياقارون العصر يا ال سعود ومعكم السلفية والوهابية كم ترعبكم الكلمة وتقتلون كل نفس ترفضكم .كما يقاتل الشيطان كل من يقول اعوذ بالله من الشيطان الرجيم … فيا الله ياالله يالله انصر الشعوب المغلوب على امرها ودمر حكامها الذي عاثو في الارض فسادا. وحفظ اللهم مصر من اصابع الشيطان وعملاء ال سعود–وحفظ مصر يالله تحيا مصر ويحيا شعب مصر ام الدنيا

  8. والله كلامه منطقي بغض النظر اني ضد حكمه ولكن ابناء الاحمر هم اعداء اليمن الحالي وعلى كافة الاطراف البدء بالحوار ولا يجب تهميش علي عبدالله صالح لأنه مايزال يملك القوه.
    واليمن ليست في وضع يسمحلها بأن يتم اخراج الرئيس من المعادله السياسيه قبل نقله للسلطه حتى لا تدخل اليمن في حرب و يمسك الحكم الاقوى فسنكون رجعنا لنفس الظلم.

  9. hayatiiii في أيلول 25, 2011 |

    احرق كل جسده الا شنبه مش ناقصة ولا شعرة

    يعطيكي الهنا يا حياتي

  10. اللي يقراء تعليق احمق السقى
    مباشرة بيخطر في باله يكيل السباب على مصر ام الدنيا اللي انجبته
    لكن والحمد لله منرجع ومنتذكر الاخت شيرين بنت مصر وغيرها من الشرفاء المصريين
    فيعاد الينا العقل
    حقيقة اخ احمق السقا انت عار على ام الدنيا

  11. حقيقة انا الوم السعودية على موقفها من علي صالح
    بجميع الاحوال الموقف السعودي مخزي
    ——
    لكن اسلوب احمق السقا ابدا مو صافي واضح التحامل والكره الاعمى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *