تواصل قوات المعارضة المسلحة السورية هجومها على المشفى الوطني في محيط مدينة جسر الشغور بريف إدلب شمالي سوريا حيث يتمركز جنود النظام.

وقال مراسل الجزيرة إن مقاتلي “جيش الفتح” التابع للمعارضة السورية المسلحة يواصلون هجومهم على المشفى الوطني في محيط جسر الشغور الذي يتحصن فيه عدد من جنود النظام، حيث استهدفت جبهة النصرة المشفى بعربة ملغمة صباح اليوم مما أسفر عن تدمير أجزاء منه.

ومن جانبها، قالت وكالة سانا التابعة للنظام إن الجيش -بالتعاون مع ما سمتها القوات المدافعة عن المشفى الوطني في جسر الشغور- قضى على عشرات “الإرهابيين” حسب وصف الوكالة.
وذكرت شبكة شام أن معارك عنيفة اندلعت بعد محاولة قوات النظام مدعومة بعشرات الدبابات وتحت غطاء جوي التقدم على أطراف قرية فريكة شرق جسر الشغور، وأن النظام يحاول السيطرة على الحواجز المنتشرة هناك ومعمل السكر وسط قصف جوي عنيف بلغ أكثر من خمسين غارة.

وأضافت أن الغارات شملت مدينة خان شيخون ومحيط مطار أبو الضهور العسكري، مضيفة أن المروحيات ألقت براميل متفجرة تحتوي غاز الكلور السام على قرية البشيرية بريف جسر الشغور، وأنها ألقت براميل متفجرة على قريتي الموزرة وعين لاروز بجبل الزاوية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *