تفاجأ قدري جميل, نائب رئيس الحكومة السورية للشؤون الإقتصادية, بخبر اقالته اثناء وجوده في استوديو “روسيا اليوم” على الهواء.

وقد سألته محاورته عن أن هناك مصادر تتحدث عن اعفائه من منصبه فأجابها: “أنا ولله ما سمعت شي للحظة دخولي الاستديو” واستطرد قائلا: “معلوماتك قديش عمرها”.

يشار الى ان جميل موجود منذ اسابيع في موسكو وكان من المفترض انه يبحث مع المسؤولين الروس تحضيرات جنيف – 2 وكانت وردت معلومات عن انشقاقه.

وكان نائب رئيس الحكومة السوري المقال قدري جميل قال لـ”الميادين” بعد قرار الاسد اقالته: “نحن كجبهة شعبية كنا مكسر عصا فالغرب لا تعتبرنا معارضة فعلية اما جزء من النظام اعتبرنا معارضة ولا اعرف برقبة من سيكون مئات آلاف القتلى السوريين؟”

ولفت الى ان “المعارضة في سوريا متعددة ونحن شعبيتنا مستمدة من الشارع وقدمنا شهداء ومعتقلين”.واضاف: “لم اكن على علم بقرار اعفائي من منصبي وهكذا رأت الحكومة. ولن افتعل مشكلة من القرار”، خاتماً: ” يبدو انهم لم يتحملوني في الحكومة بعملي السياسي ونحن لسنا موظفين عند احد ولن نقبل ان يحولنا احد الى موظفين”. واكد جميل انه سيعود الى سوريا بعد انتهاء اعماله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. راحت عليك بعض تصريحات روسيا بي عدم ضرورة بشار
    خليك هونيك اظمنلك النظام نويلك
    عندما ينعفي أي أحد من هذا النظام المجرم يتم تصفيته

  2. ههههههههههههاااي لعبة جديدة من ألاعيب العصابة الأسدية يلعبها هذه المرة قدري جميل الكذاب المرمطون و الخاتم بيد بثار الأرنب .. و كذلك شريط شحاطة .. روحو العبو غيرا .. قال تفاجأ قال .. مستحمرين الناس ؟؟؟

  3. تمثيلية سخيفة ، هو قال بأن الغرب لا يعتبرنا معارضة فعلية فجأت هذه الإقالة وحركة الاندهاش على الهواء ليظهر قدري جميل وكأنه معارض فعلي وليس ضمن حكومة العصابة وبالتالي يشارك في جنيف 2 مع المعارضة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *