ال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن «مصر تتعرض لهجمات إرهابية دولية خسيسة ممولة من جهات كثيرة بهدف إسقاط الدولة»، مؤكدًا أن مصر ستثأر لأبنائها الذين راحوا ضحية الإرهاب الذي أصبح تجارة مُنظمة وصناعة متقدمة.
وأوضح «محلب»، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج «القاهرة اليوم»، على قناة «اليوم»، مساء السبت، أنه من الضروري ألا نستبق الأحداث ونحمل حركة «حماس» مسؤولية العمل الإرهابي الأخير، قائلًا: «يُفضل أن تُعلن الأشياء في توقيتها المناسب، مش عايزين نستبق الأحداث».

https://www.youtube.com/watch?v=o24JvdaD174#t=1649

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن «مصر تتعرض لهجمات إرهابية دولية خسيسة ممولة من جهات كثيرة بهدف إسقاط الدولة»،. الموضوع كبير جداً فيه موت وهيبة الدوله وفتن المفروض تسمي الجهات الخارجية بالأسماء ولا تترك الناس تخمن وتتهم وعدم تسميه الجهات هوا من يسبب اتهام حماس

  2. حوار ضعيف لا يمت للاعلام بصله !! دغدغه الشعب المصري بشعارات وطنيه هشه!
    1 – انت من الاعلام المصري اذن ارفع راسك فوق .
    2- انت سياسي عربي اذن ارفع راسك فوق .
    3- انت عربي وتنتمي للمجوس ونشر الفتنه اذن ما في مشكله وارفع راسك فوق .
    4 – انت من شُجعان حماس , اذن ارفع رجلك وحطها فوق راس من ذكرت .
    اعلام يتهم حماس بدون دليل معناه هذا الكلام انهُ اعلام فاسد ويجب تطهيره والاوان قادم باذن الله .

      1. هلا بالبنوته لا والله مو زعلان ساعة غضب وراحت لحالها ان شاء الله
        وتحيه لسنفوره بعد .

  3. كبشر و باحاسيس و مشاعر، بعض المرات عندما استمع لكلام الطيطي او المحلبية الزردل اللي هي شاي ام حسن، المهم اقول كلامهم فيه من المنطق و يمكن يريدون لبلدهم الخير، و خاصتاً اخواننا المصريين بلغين و لبقين و فصيحين في الكلام، يقدروا ان يأثروا على فكرك بعض الوقت، و لكن التناقضات كثيرة في قصصهم الغير المنضبطة!!!

    هنا المحلبية لا يقدر ان يجاوب على اذا كانت حماس متورطة و لا على قناة القطرية!! القطرية عمرها ما غلطة بحق شعب المصري او حتى سب نظامه!! و لكن (عموري الاقرع) عابدي مبارك، و القنوات المصخرة يسبون و يتهجمون على حماس و غزة و يناصرون اسرائيل على غزة الابية صباحاً و مساءً!!!! الا يحق لفلسطين او غزة تسكتكم او تتخذ اجراءات ضدكم؟؟!! ولا لانكم ام الدنيا تفعلون ما طاب لكم؟؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *